تحميل لعبة house flipper مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار

عند الحديث عن العاب تصميم المنازل الجديدة، لا يمكن ان نتجاهل لعبة Homescapes وهي من الالعاب الرائعة والشهيرة جدا في هذا التخصص إضافة إلى لعبة لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة التي سبق وتحدثنا عنها في مقال سابق. اليوم نقدم لكم رابط تحميل لعبة house flipper مهكرة آخر إصدار للأندرويد جاهزة من ميديا فاير عبر رابط مباشر! أهلا بكم.

نبذة عن لعبة house flipper 2021 معدلة

نبذة عن لعبة house flipper 2021 مهكرة

لعبة House Flipper: Home Design هو عنوان آخر تم إنشاؤه بأسلوب المحاكاة من استوديو الألعاب الرائع والمبدع PlayWay SA في بولندا، اللعبة تم توفيرها مجانًا لأجهزة Android على Google Play لجميع المستخدمين، لكن اذا كنت تريد الحصول على house flipper مهكرة جاهزة فأنت تعلم أن جوجل بلاي لن يفيدك في هذا :)

يشتهر استوديو الالعاب الذي يقدم هذه اللعبة بصنع ألعاب بأسلوب المحاكاة وقد طور ألعابًا مختلفة مثل Hotel Dracula أو Ultimate Fishing Simulator أو Cooking Simulator Mobile أو سلسلة Car Mechanic Simulator وهي العاب حققت الكثير من التنزيلات من المتجر الرسمي كما فعلت لعبة house flipper حديثنا لهذا المقال. 

نبذة عن لعبة house flipper 2021 مهكرة

كالعادة، نحاول في فريق عرب فون ان نقدم لكم جديد الإصدارات المهكرة من الالعاب لحظة توفرها، واليوم نقدم لعبة House Flipper: Home Design ، Renovation Games مهكرة كاملة من ميديا فاير، وهي لعبة بأسلوب إعادة تصميم المنزل والديكور من شركة الألعاب هذه، لكن هذه اللعبة مختلفة تمامًا عن أي لعبة مشابهة لها مثل هذا الاسم، ولديها تجربة فريدة ومميزة تمامًا بالنسبة لك لم تشاهدها في ألعاب أقل للهواتف المحمولة. في حين أن جميع ألعاب تصميم المنزل وأسلوب الديكور تقريبًا مصممة بطريقة بسيطة وشائعة ويتابع اللاعبون اللعبة من منظور علوي وفي الوضع الاستراتيجي، إلا أن الأسلوب الرئيسي للعبة في House Flipper هذه المرة مختلف تمامًا وعليك أن تابع اللعبة من منظور الشخص الأول وفي هذه المرة يحق لك التنقل بحرية في أماكن مختلفة!

كيف تلعب لعبة تصميم المنزل house flipper مهكرة

 لا تقلق، هذا اسم اللعبة بالعربية على المتجر، رغم أن الترجمة غير دقيقة لعبارة House Flipper: Home Design ، Renovation Games. على عكس الألعاب المماثلة الأخرى من نفس النوع، لم تقتصر مسؤوليات اللاعبين على شراء ووضع سلسلة من العناصر، والآن عليك العمل كمصلح محترف والعمل مع الكثير من المسؤوليات!

تبدأ اللعبة في دور مصلح ماهر ومصمم منازل مهجورة، بضرورة الإصلاح والشراء.. في دور هذه الشخصية، عليك أن تدخل المنزل من منظور الشخص الأول وتقوم بأشياء مختلفة لإعادة بناء المنزل. بالطبع، يجب أن تكون مهمتك الأولى هي تنظيف وجمع القمامة وأشياء من هذا القبيل. لذلك عليك أن تعمل بجد وتفعل ذلك بعناية.

كيف تلعب لعبة تصميم المنزل house flipper مهكرة

في القسم التالي يمكنك تنظيف الجدران اضافة الى طلاء الأسطح، وأخيراً استبدال الأقسام المختلفة وشراء أغراض جديدة حتى يصبح المنزل المتضرر والحاجة إلى الإصلاح التي اشتريتها منزلًا جميلًا وأنيقًا. ستتمكن بعد ذلك من بيع المنزل. يمكنك أيضًا بيع أشياء إضافية في المنزل أثناء الإصلاحات لزيادة أموالك لشراء أشياء جديدة. 

لعبة House Flipper لعبة تصميم المنزل تمنحك تجربة جديدة تمامًا. تمت محاكاة كل شيء في هذه اللعبة بأبعاد ثلاثية ومنحها سحرًا خاصًا للغاية. لتنزيل هذه اللعبة، يمكنك أولاً إلقاء نظرة على مقطع الفيديو الترويجي للعبة لمعرفة أسلوب اللعب ورسومات اللعبة. 

مميزات لعبة house flipper مهكرة لتصميم المنازل

  • شراء بيوت قديمة وإصلاحها وبيعها بعد إكمالها بالتصميم الداخلي والديكور.
  • ساعد أصحاب المنازل القديمة في تجديد بيوتهم المدمرة وجعلها بأبهى حلة مما تتمكن من بيعها بأسعار مرتفعة.
  • تناسب House Flipper مهكرة احدث اصدار الجميع بمختلف الاعمار وحتى الصغار يستمتعون بها فهذه اللعبة تجمع أفراد الأسرة والأصدقاء.
  • تمنحك اللعبة مجموعات كثيرة من المنازل عليك إصلاحها وعمل الخدمات اللازمة لها واولها المكتب الذي يحتاج إلى تنظيف وإصلاح.
  • اللعبة واسعة المهام بقم بتنفيذها على أكمل وجه لتتفوق وتتجاوز المستويات وتكون تاجر ذو ارباح كبيرة.
  • أنت مصمم داخلي للمنازل فأبدأ بمشروعك من الخطوة الأولى بتصميم أول بيت ليعطيك مجالا بعد بيعه لكثير من مشاريعك في إصلاح البيوت.
  • لعبة سهلة وبسيطة تحوي الكثير من المهام الشيقة والمتعددة.
  • تتمتع اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وهي ترتبط بالواقعية فهي لعبة للترفيه والعمل.
  • يمكن ان تلعبها بوجود الانترنت اونلاين وبدون نت اوفلاين.
  • يتم اللعب بها على جميع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والكمبيوترات والتابلت.

رابط تنزيل house flipper مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

بعد التعرف عن لعبة تصميم المنازل هذه، إذا كنت ترغب في ذلك،  يمكنك تنزيل أحدث إصدار من لعبة house flipper مهكرة كاملة من ميديا فاير. ومن الجدير بالذكر أن لعبة House Flipper: Home Design ، قد حصلت على تقييم 4.6 من 5.0. يمكنك الآن تحميل لعبة House flipper للاندرويد مهكرة عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header