تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة آخر اصدار للاندرويد

نوراليقين
لعبة قصر ماتشينجتون من بين الالعاب الجديد التي حققت نصيبها من عدد التحميلات بالملايين على المتجر الرسمي جوجل بلاي،  لعبة قصر ماتشينجتون: ماتش-3 هي لعبة مجانية متوفرة لكل من هواتف الأندرويد والآيفون، وهي لعبة سهلة وممتعة ومشوقة، كما أنه يمكن تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة من الهاتف أو الكمبيوتر لجعل اللعبة أكثر سهولة، فاهلا بكم جديد في موضوع حصري حول لعبة مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة Matchington Mansion مهكرة للاندرويد

نتحدث اليوم عن تحميل لعبة matching ton mansion مهكرة للاندرويد مجانا، اللعبة التي تعتبر من ألعاب الألغاز المسلية، والتي نالت إعجاب الكبار والصغار، وحققت انتشارا وشهرة واسعة في زمن قصير، يمكنك عبر قصر ماتشينجتون ان تنمي مهاراتك من خلال ألعاب الألغاز وخاصة عند تحميل هذه اللعبة، حيث تطلب منك اللعبة تنفيذ بعض المهام الخاصة بالتصميم الداخلي لمنزلك لحمايته من الأشرار.

قصة لعبة matchington mansion على أندرويد:

لعبة قصر ماتشينجتون: ماتش-3 مهكرة للاندرويد، تدور قصتها حول تقسيم منزلك، وتصميم الأثاث والديكور الخاص بغرف المنزل، واكتشاف وحل أسرار المنزل.

يمكن التجسس على الجيران عند تحميل لعبة matching ton mansion احدث اصدار، ومعرفة كيفية تأسيسهم للمنزل الخاص بهم، وتتميز اللعبة بالتشويق والإثارة من خلال تواجد عدد لا بأس به من مستويات اللعبة، والتي تختلف في درجة صعوبة المهام بها، ويتم الترقي بينها عند إتمام كل مستوى.

ما بعد تحميل لعبة matching ton mansion للاندرويد

سواء قمت بتنزيل لعبة قصر ماتشينجتون: ماتش-3 مهكرة او النسخة الاصلية على متجر جوجل بلاي، يمكنك الاطلاع على النقاط التالية التي يمكن ان تساعدك في البداية مع اللعبة.
تحميل لعبة Matchington Mansion مهكرة للاندرويد

  • يتم تقسيم المنزل الخاص بك إلى عدة غرف، كل غرفة بها بعض المهام، وأيضا الألغاز التي يجب عليك حلها، للحصول على الأدوات الخاصة بديكور المنزل، والأدوات التي تساعدك في تصميم الديكور الداخلي لغرف المنزل وجعلها جذابة وأنيقة ومرتبة.
  • تدور اللعبة حول بعض الشخصيات، والتي يجب عليك اختيار إحداها عند بدء اللعب، وأبناء العموم، والذي تحاول حماية منزلك منهم من خلال طريقة تصميمك لديكور المنزل.
  • توجد بعض الشخصيات الصديقة التي تساعدك عند تحميل لعبة matching ton mansion للاندرويد ، مثل تيفاني، وأيضا الحيوانات مثل القطط، والكلاب، أو بعض الشخصيات الغريبة الموجودة في اللعبة.

  • عند تحميل اللعبة على الهواتف المحمولة الذكية، يجب التحقق كل فترة من التحديثات الخاصة باللعبة، حيث يتم إضافة بعض الشخصيات المختلفة التي تضفي على اللعبة طابع جمالي أكثر، أو يمكن إضافات مستويات جديدة للعبة تشجعك في الاستمرار دائما للوصول إليها واجتيازها.

مميزات لعبة matchington mansion للاندرويد:

  • إمكانية تحميل اللعبة مجانا من متجر بلاي دون أن يطلب منك أية أموال.
  • تتميز اللعبة بحجمها الصغير، حيث لا تستغرق مساحة كبيرة من هاتفك.
  • تعدد الشخصيات الموجودة داخل اللعبة، وإمكانية الاختيار من بينهم.
  • توفر اللعبة العديد من المراحل المختلفة بها، من حيث درجة الصعوبة، ويتم الانتقال بينهم.
  • رسوم جرافيك جذابة.
  • مؤثرات صوتيه تضيف جو من الحماس والإثارة أثناء اللعب.
  • لعبة مسلية، وشيقة، ويمكنك تبادل الحلوى التي تحصل عليها أثناء اللعب من أجل الحصول على الأثاث اللازم لمنزلك.
  • عوامل مساعدة أثناء اللعب، لمساعدتك في حل الألغاز، والبحث عن الأثاث المناسب لمنزلك.
  • تنمية المهارات العقلية من خلال حل الألغاز، وتصميم ديكور المنزل بطريقة تحميه من أبناء العموم.
  • اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية، ولا تشكل خطر على تفكير الأطفال، لذلك عليك تحميل لعبة matchington mansion للاندرويد الآن.

تنزيل matchington mansion apk mod مهكرة للاندرويد:

يمكنك تنزيل النسخة الاصلية من لعبة matchington mansion للاندرويد مجانا عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي، فقط قم بفتح تطبيق متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك، ثم اكتب اسم اللعبة، وحينها سوف يظهر لك كلمة تثبيت قم بالنقر عليها لتحميل اللعبة، اما اذا كنت تفضل الحصول على الإصدار والنسخة المعدلة أو  matchington mansion مهكرة للاندرويد apk، فيمكنك تنزيلها من الرابط التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Matchington Mansion (MOD) 1.72.1.apk APK 130 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent