تحميل لعبة الجاسوسات totally spies للاندرويد apk+obb

إعلانات روابط

تحميل لعبة الجاسوسات totally spies للاندرويد الاصدار الاخير لاقى نجاح ساحق بين مستخدمي اللعبة، حيث تحاكي اللعبة مسلسل الكرتون الشهير الجاسوسات، والذي لاقى نجاح كبير عند عرضه عام 2001، حيث تعتبر اللعبة من ألعاب المغامرة والإثارة، ويمكن تحميل اللعبة من خلال تطبيق اللعبة الموجود على متجر بلاي المثبت على الهواتف، أو من خلال الروابط المرفقة بالموقع، كما يمكنك تحميلها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
تحميل لعبة الجاسوسات totally spies للاندرويد

الجاسوسات هن ثلاث فتيات في الجامعة أصبحن عميلات سريَّات، وعليهن الجمع بين أداء الواجبات والمذاكرة والالتزام الدراسي، ومهامهن كجاسوسات يحاربن الشر ويحاولن إنقاذ العالم، الفتيات الثلاثة "أليكس"، "كلوفر" و"سام" أصبحن عميلات مثاليات يتبعن الشر مع التوأم "تيري" و"جيري" ، ويتحرّرن من وصاية "ووب"، ويدْعَمْن "لاموس" ضده.

تحميل لعبة الجاسوسات totally spies:

هناك بعض من الخطوات الاعتيادية التي تمكنك من تحميل لعبة الجاسوسات من Google Play على اندرويد بطريقة سهلة ويسيرة، مع سرعة الدخول بها والاستمتاع المتواصل وهي:
  • يجب أولا فتح تطبيق متجر بلاي على الهاتف المحمول، و ستجد أيقونته ظاهرة أمامك على الشاشة الرئيسية.
  • بعد ذلك عليك البحث عن اللعبة عن طريق كتابة لعبة الجاسوسات totally spies في مكان البحث الخاص بالتطبيق.
  • يجب اختيار الإصدار الأخير من اللعبة لتكون ذو تحديث عالي متطور.
  • الضغط على كلمة تثبيت لو الهاتف باللغة العربية أو install إذا كان الهاتف اللغة الخاصة به هي الإنجليزية.
  • انتظر استكمال تحميل اللعبة على هاتفك في غضون دقائق، بعد إتمام التحميل ستجد اللعبة موجودة على هاتفك في منطقة التطبيقات.
  • عليك فتح اللعبة والبدء في استخدامها والاستمتاع بها.
يمكنك أيضا الانتقال عبر الرابط المباشر التالي للدخول الى اللعبة على المتجر بشكل مباشر:

وفي حالة واجهت مشاكل في العثور على اللعبة ضمن متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي وواجهت ايضا رسالة "هذا المحتوى في بلدك بعد" عند محاولة الدخول من الرابط اعلاه، يفضل اذا تحميل لعبة الجاسوسات apk + obb للاندرويد من الروابط التالية:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Totally_Spies%21_1.0.33.apk APK 35 MB تحمـيـل
Totally-Spies%21_1.0.33_OBB.zip APK 185 MB تحمـيـل

بعد تحميل ملف apk و obb من الروابط أعلاه، عليك اتباع خطوات تثبيت العاب apk + obb الذي تحدثنا عنه في مقالنا:
شرح تثبيت الألعاب الكبيرة المكونة من Apk وملفات الداتا Obb على أندرويد

قصة لعبة الجاسوسات totally spies:

تدور قصة اللعبة حول ثلاث فتيات يدرسن في الجامعة، وهم أليكس، كلوفر، سام، ويعملن عميلات سريات، من خلال بعض المهام الموكلة لهن لمحاربة قوى الشر، وإنقاذ العالم.
تحميل لعبة الجاسوسات totally spies للاندرويد

من تابع مسلسل الجاسوسات الفرنسي سيكتشف عند تحميل لعبة الجاسوسات totally spies للاندرويد الاصدار الاخير أن اللعبة تحاكي الجزء السادس والأخير من المسلسل، والذي تم إنتاجه عام 2013.

تم إنتاج المسلسل بأجزائه الستة بواسطة شركة ماراثون ميديا، و نالت اللعبة اعجاب شديد بين الأطفال، وحققت نجاح ساحق، وعدد تحميلات كثيرة جدا.

ما بعد تحميل لعبة الجاسوسات totally spies:

الملاعب: تدور مهمة الجاسوسات في الإصدار الأخير من لعبة الجاسوسات حول محاربة الأشرار، وإنقاذ العالم من هؤلاء الأشرار، وهم عبارة عن شخصيات فضائية تريد تدمير كوكب الأرض.

الفرق: تتلقى الجاسوسات الثلاث المساعدة من بعض الشخصيات أثناء محاربتهن للشر، مثل التوأم تيري و جيري، ضد الفضائيين الأشرار، وعلى الجانب الآخر يوجد الأب ووب، الذي يعتبر قوة من قوى الشر، وتدعم الجاسوسات شخصية لاموس ضده.

المجموعات: توجد العديد من الشخصيات داخل اللعبة، ويجب عند تحميل لعبة الجاسوسات totally spies للاندرويد الاصدار الاخير اختيار شخصية من شخصيات اللعبة، وأيضا السلاح الخاص بها لمحاربة الأعداء، ويمكن تكوين مجموعات مع أصدقائك عند اللعب.

التحديثات: يتم إضافة شخصيات جديدة مع كل إصدار من لعبة الجاسوسات، وأيضا مهام جديدة من حيث الشخصيات الشريرة في اللعبة، وطريقة اللعب من خلال المهام المعنية بمحاربة قوى الشر في كل إصدار.

مميزات لعبة الجاسوسات للاندرويد الاصدار الاخير

  • إتاحة تحميل اللعبة من متجر بلاي دون رسوم.
  • صغر حجم اللعبة إلى حد ما حيث لا تستهلك مساحة كبيرة من هاتفك.
  • يمكن اللعب مع أصدقائك أو جيرانك، والاستمتاع بالمشاركة واللعب الجماعي.
  • رسوم جرافيك مصممة بشكل جميل وجذاب، من حيث الشخصيات، والمعارك.
  • مؤثرات صوتية خاصة بالشخصيات، والمعارك أثناء اللعب، تضيف جو من التشويق أثناء اللعب.
  • تتميز بسهولة اللعب، واستخدام الأدوات بسهولة أثناء اللعب.
  • حفظ كل العمليات التي تقوم بها في اللعبة، لحين الرجوع لها مرة أخرى.
  • اللعبة مناسبة جدا للأطفال.
لعبة الجاسوسات Totally Spies للأندرويد احدى العاب البنات المفضلة لديهن لعبة مغامرات رائعة وممتعة جدا، عليك في لعبة الجاسوسات Totally Spies مساعدة كل من أليكس و سام وكلوفر في اتمام مهمتهن داخل مركز التسوق وغيرها من المهام التي تعطى لهن.

التعليقات: