تحميل لعبة slaughter 2: prison assault مهكرة للاندرويد apk + obb

إعلانات روابط

مع ظهور الهواتف المحمولة الذكية في الفترة الأخيرة، حدثت ضجة كبيرة في عالم ألعاب الجرافيك، من حيث الانتشار الواسع لها، حيث لا يقتصر استخدام الهواتف المحمولة على إرسال واستقبال المكالمات فقط، ولكنها تدخل في كافة الأنشطة المختلفة، مثل اللعب، وبعد ان تحدثنا عن الكثير من العاب الهواتف الذكية أندرويد، جاء الدور اليوم لنشارك معكم لعبة slaughter 2: prison assault مهكرة للأندرويد جاهزة apk + OBB.
تحميل لعبة slaughter 2: prison assault مهكرة للاندرويد apk + obb

لعبة slaughter 2: prison assault للاندرويد واحدة من افضل العاب الاكشن والمغامرات والقتال والحروب التي انتشرت سريعا في الآونة الأخيرة، ولا تتوفر اللعبة مجانا على متجر بلاي، ويجب الأخذ في الاعتبار أنها لا تناسب الأطفال. slaughter 2 مهكرة لا تستهلك مساحة كبيرة من الهاتف المحمول كما أنه خفيفة ويمكن لعبها على الهواتف المتوسطة، حيث تتميز بأنها صغيرة الحجم، كما أنها نالت إعجاب معظم مستخدميها، حيث يتميز اللعب فيها بالإثارة.

قصة slaughter 2: prison assault مهكرة للاندرويد:

تدور قصة اللعبة حول محاربة رجل عصابة، حيث لا تعرف أفراد هذه العصابة الرحمة أو الشفقة،  ومحاولة الهروب من أفراد هذه العصابة وقتلهم أمر حتمي عليك لكي تفوز.
تحميل لعبة slaughter 2: prison assault مهكرة للاندرويد apk + obb

وتتميز اللعبة بالإثارة من خلال المغامرات الموجودة في لعبة slaughter 2: prison assault جاهزة للاندرويد، ولكن ما يعيب عليها أنها غير مجانية على تطبيق متجر بلاي لهواتف الاندرويد.

وتتميز بسهولة التحكم في أوامر اللعبة من حيث استخدام السلاح، والحركة، والهروب من أفراد العصابة.

ما بعد تحميل لعبة slaughter 2 للاندرويد:

الملاعب: تتكون اللعبة من مجموعة من الأماكن يتم التحرك فيها، والاختباء من أفراد العصابة، أو أماكن يتم البحث فيها عن أفراد العصابة، ومحاربتهم.
الفرق: تتكون اللعبة من مجموعة من الشخصيات المتحركة، والمختلفة من حيث أنواع الأسلحة المستخدمة في اللعبة، وأيضا من حيث صفات كل شخصية، وتوجد شخصيات تقوم بمحاربة أفراد العصابة، والقضاء عليهم من خلال التصويب تجاههم بالأسلحة النارية.
المجموعات: يتم اختيار الشخصيات التي تنتمي للعبة slaughter 2: prison assault مهكرة للاندرويد من خلال واجهة اللعبة، والتي تتميز بأنها سهلة وبسيطة، ويمكن اللعب مع الأصدقاء من خلال تكوين مجموعات تحارب أفراد العصابة.

التحديثات: عند تحميل اللعبة من على متجر بلاي، يجب التحقق من تحديثات اللعبة من وقت لآخر، حيث يتم إضافة بعض الشخصيات، والمغامرات الجديدة في اللعبة.

مميزات لعبة slaughter 2: prison assault:

  • إمكانية تحميل اللعبة من تطبيق متجر بلاي، والمثبت على الهواتف المحمولة الذكية.
  • اللعبة صغيرة الحجم، حيث لا تستهلك مساحة كبيرة من هاتفك المحمول.
  • رسوم جرافيك أقرب إلى الواقع، كأنك في ساحة حرب حقيقية.
  • مؤثرات صوتيه تضيف جو من الحماس أثناء اللعب.
  • إمكانية التحكم في أوامر اللعبة بكل سهولة، من حيث استخدام الأسلحة، والتحرك، من خلال اللمس في الهاتف المحمول.
  • يمكن اللعب مع الأصدقاء.
  • اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية، ما عدا الأطفال دون الرابعة عشر عام.
  • إمكانية الاختيار بين الشخصيات المختلفة، وأيضا نوع السلاح المستخدم.

تحميل لعبة slaughter 2: prison assault apk + obb:

قم الآن بعملية تحميل لعبة slaughter 2: prison assault مهكرة على شكل ملف apk جاهز وملفات الداتا OBB مجانا للاندرويد عبر رابط مباشرة، وكالعادة، قمنا برفع اللعبة على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، ويمكنك التنزيل من الروابط التالية والبدء في لعب لعبة slaughter 2 مهكرة على اندرويد:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Slaughter-2-Prison-Assault-1.3-Mod.apk APK 43 MB تحمـيـل
Slaughter-2-1.3-obb.zip Zip/OBB 353 MB تحمـيـل

التعليقات: