تحميل لعبة manor cafe مهكرة اخر اصدار

إعلانات روابط

من الالعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي اشتهرت كثيرا واصبح الكثير منكم يبحث عن نسختها المهكرة، نجد لعبة Manor Cafe وهي لعبة رائعة لتطابق القطع وحل الألغاز من أجل تصميم المطعم والحديقة! لعبة مانور كافي هو موطن وصفات لذيذة وشخصيات مثيرة للاهتمام، يمكنك في هذه الصفحة تحميل آخر اصدار من اللعبة المعدلة مجانا عبر رابط مباشر.
تحميل لعبة manor cafe مهكرة اخر اصدار

لعبة Manor Cafe للأندرويد:

تدور فكرة Manor Cafe حول مقهى مانور حيث عليك تزيين المقهى عن طريق اللعب فيها مع الحصول على تجربة قصة ممتعة جدا، احصل إذا على التأثير المثالي من خلال تزيين وإعادة بناء جميع الأماكن الجميلة مثل المطعم وغرفة الطعام والحديقة ثم قابل مدير المطعم الذي يمكنه مساعدتك بشكل كبير.
تحميل لعبة manor cafe مهكرة اخر اصدار

تم تصميم هذه اللعبة بواسطة استوديو GAMEGOS للألعاب لهواتف  Android وتم إصدارها في أفضل الأسواق المتخصصة في الألعاب، بما في ذلك Google Play. كانت النتيجة التي أعطاها النقاد للعبة 4.6 من 5.0 ، وحتى الآن ، تلقت أكثر من 5 مليون زيارة حول العالم.

مميزات لعبة Manor Cafe مهكرة للاندرويد:

  • رسومات عالية الدقة 3D
  • صوت احترافي و عالي الدقة
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات و المراحل الجديدة.
  • لعبة مانور كافيه مهكرة تدعم العديد من اللغات العالمية
  • تمت إضافة بعض الميزات والتحسينات في آخر اصدار.
  • اللعب مهكرة كاملة حياة غير محدودة +999999 و بعد كل فوز ستحصل على أموال كثيرة
  • و العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

روابط تنزيل manor cafe apk مهكرة:

يمكنك في لعبة Manor Cafe مهكرة تبديل العناصر والمباريات للتغلب على مستويات المباراة الثالثة المصممة بشكل فريد، كما يمكنك عرض مهارات التصميم التي تتقنها وتجديد المطعم مع ديكورات رهيبة من اختيارك ثم فتح الأطعمة اللذيذة وتعلم وصفات جديدة، يمكنك الآن لعب لعبة مانور كافيه مجانا بتحميلها من المتجر الرسمي جوجل بلاي او بتنزيل الاصدار المعدل من اللعبة على موقع ميديافاير عبر الرابط الموالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Manor-Cafe-1.44.10-Mod.apk APK 99 MB تحمـيـل

التعليقات: