تحميل محاكي happy chick apk - تشغيل الالعاب القديمة للاندرويد

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم من جديد، الى ما تحدثنا عن الالعاب القديمه سيقول الكثير منكم انه يمكنه يمكن تشغيلها الان على هواتف اندرويد او ايفون عبر استخدام محاكيات، وقد تحدثنا في مقال منفصل عن افضل محاكيات اندرويد التي يمكن عبرها تشغيل الالعاب القديمة على الهاتف، عندما نتحدث عن الألعاب القديمة فإننا نقصد كل من العاب السيكا والاتاري وحتى البليستيشن ١ (PS 1) والبي اس بي (PSP) العاب النينتندو.
تحميل محاكي happy chick apk - تشغيل الالعاب القديمة للاندرويد
لقد كانت طفولتنا أفضل جزء من حياتنا، لم يكن هناك أي قلق على الإطلاق وكنا نرتاح طوال اليوم والجزء المذهل كان الالعاب القديمة، اعتدنا على الاستمتاع بالعديد من الألعاب مثل Super Mario و Pokémon و Dragon Ball Z وغيرها الكثير على أجهزة ألعاب PSP أو Nintendo . في هذا المقال ، نوفر لك فرصة رائعة للعودة لطفولتك على جهازك اندرويد وايضا iPhone / iPad بإستخدام برنامج محاكي لتشغيل كل هذه الألعاب على الهاتف.

مميزات محاكي happy chick:

نحن بالتأكيد نتعامل مع محاكي لا يهزم للألعاب الكلاسيكية القديمة. لسوء الحظ، التطبيق صيني وتتوفر بعض القوائم باللغة الصينية فقط، ومع ذلك، فمن السهل جدًا استخدامها. في أي حال، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من الوظائف والميزات، مثل ما يلي:
  • امكانية تحميل الالعاب مباشرة من التطبيق نفسه.
  • إمكانية التحقق من النظام الأساسي المتاح لكل لعبة لمعرفة ما إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار الصحيح.
  • قادر على محاكاة ألعاب الفيديو ، مثل PlayStation و Nintendo 64 و Nintendo DS و PSP و Gameboy و Mega Drive و Super NES و ...
  • تصفح الألعاب حسب الفئة أو التصنيف أو المفضلة للمستخدم.
  • إجراء عمليات البحث اليدوي من خلال أداة البحث.
  • عمل نسخ احتياطية من الألعاب التي تم تنزيلها.
  • تحقق من سجل التنزيل الخاص بك.
  • متوافق مع كل من وحدات التحكم للالعاب و gamepads.
تحميل محاكي happy chick apk - تشغيل الالعاب القديمة للاندرويد

يأتي التطبيق جنبًا إلى جنب مع واجهة يمكننا تصفحها واستكشاف جميع الفئات المختلفة بالإضافة إلى قسم من الألعاب الموصى بها من قبل محرري التطبيق. يتم تجميع بعضها في سلسلة (مثل Final Fantasy أو Digital Monster) ، والبعض الآخر يصنف ببساطة على أنه اتجاهات هذا الأسبوع. من السهل العثور على Super Mario World أو Grand Theft Auto: Vice City أو أي لعبة من ألعاب Contra saga: القائمة تكاد لا تنتهي.

تنزيل برنامج happy chick apk للأندرويد:

احصل على محاكي happy chick الصيني مجانا للاستمتاع بالألعاب الكلاسيكية المفضلة لديك على شاشة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وفقط عن طريق البحث عن اللعبة التي تهمك بكتابة اسمها، دون تنزيل أي تطبيق آخر، يمكنك اذا تنزيل محاكي happy chick مجانا apk الرابط المباشر التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Happy_Chick_apk_1.7.9.apk APK 58 MB تحمـيـل

التعليقات: