تحميل لعبة تيسلاغراد Teslagrad للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Teslagrad apk مدفوعة مهكرة للأندرويد مجانا النسخة الاخيرة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر apk + obb من موقع ميديافاير

لعبة Teslagrad - Tesla Tower هي لعبة ممتعة ومثيرة على طراز ألعاب المغامرات من استوديو الألعاب Playdigious للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، وقد تم إصدارها على Google Play بسعر 6.99 دولار، واليوم سنقدم لكم النسخة التي تم شراؤها جاهزة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة تيسلاغراد Teslagrad مهكرة للاندرويد مجانا

لعبة تيسلاغراد Teslagrad

تتميز هذه اللعبة، التي تم إصدارها لأول مرة للكمبيوتر وتم تصميمها أيضًا للجوال بناءً على طلب المستخدمين، بميزات فريدة مثل الرسومات المصنوعة يدويًا والأسلوب الفني الفريد، وطريقة اللعب المبتكرة مع آليات مختلفة لفتحها، وسرد القصص المرئية بدون نص، القتال مع العمالقة الكلاسيكيين، دعم وحدات التحكم الخارجية. يمكنك أولاً مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة، ثم، إذا كنت ترغب في ذلك، قم بتنزيل الإصدار الكامل الالمدفوع من اللعبة مجانًا.

تحميل لعبة تيسلاغراد Teslagrad للاندرويد مجانا

تبدأ قصة اللعبة في أرض تسمى Electropia، والتي يحكمها ملك بقبضات من حديد. يوجد أيضًا سحرة تكنولوجيا في هذه المدينة يختبئون في برج ضخم يسمى برج تيسلا. ولكي لا يتعرض للتهديد من أي قوة، يخطط الملك لتدمير جميع السحرة. في هذه اللعبة ثنائية الأبعاد، تقع على عاتقك كصبي مهمة العثور على القوى المغناطيسية والكهرومغناطيسية واستخدامها للعثور على طريقك إلى برج تيسلا من خلال اجتياز التحديات حتى تتمكن من العثور على الأسرار المخفية في Find it. ستواجه على طول طريقك العديد من العمالقة والمقاتلين الذين يضاعفون من إثارة اللعبة ويجبرونك على الحصول على سرعة أكبر في الحركة. إذا كنت أيضًا من محبي ألعاب المغامرات وتهتم باللعبة الجميلة Teslagrad، قم بتنزيلها الآن وشارك رأيك بها مع المستخدمين الآخرين بعد تجربتها.

مميزات لعبة تيسلاغراد Teslagrad للاندرويد

واحدة من افضل الالعاب على اندرويد، لعبة المغامرات تيسلاغراد Teslagrad مهكرة، لعبة تدور أحداثها في مملكة إليكتروبيا حيث يوجد ملك يحكم المملكة بالقوة، يحارب ويدمر طائفة من السحرة التكنولوجيين الذين يمتلكون برجًا ضخمًا في وسط مدينة تيسلا غراد، في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل تيسلاغراد مهكرة آخر اصدار للأندرويد.

لعبة تيسلا غراد لعبة ثنائية الأبعاد مع عناصر حركة حيث تمثل المغناطيسية والقوى الكهرومغناطيسية المفتاح للتنقل في كل أنحاء اللعبة، اللعبة من العاب المغامرات الشهيرة على اندرويد يحتاج فيها اللاعب الى اكتشاف الأسرار المحفوظة في برج تسلا المهجور منذ فترة طويلة والتي تركها السحرة هناك، ايضا مع تقنية تسيلامانسر القديمة يمكن للاعب الانطلاق في المغامرة عبر برج تسلا وتجاوز مجموعة كبيرة من التحديات والألغاز الصعبة.

  • رسومات بجودة عالية مصممة باليد.
  • لعب مبتكر مع ميكانيك مختلف لإلغاء القفل
  • رواية القصص المصورة بدون نصوص.
  • لا توجد شاشات تحميل، بدون واجهة مستخدم رسومية، بدون مشاهد فاصلة.
  • التجوال بحرية على الخريطة في اللعبة.
  • الدفع مرة واحدة للتنزيل بدون إعلانات على الإطلاق وبدون شراء داخل التطبيق (نوفرها هنا مجانا كليا).
  • محسنة للعمل على NVIDIA SHIELD و Android TV
  • تدعم وحدات التحكم الخارجية.
  • خيارات الاهتزاز وفتح FPS

رابط تحميل لعبة تيسلاغراد Teslagrad مدفوعة مجانا

يمكنك الآن تحميل Teslagrad apk mod مهكرة آخر اصدار مدفوعة جاهزة، ظهرت اللعبة سابقا على الكمبيوتر، وحققت نجاحات رائعة حيث بيعت أكثر من 1,6 ملايين مرة، ووصلت الآن إلى هواتف اندرويد من خلال المتجر الرسمي Google Play وتوفرت بسعر 5 دولارات تقريبا، في حين نقدم لكم الاصدار المدفوع منها مجانا Teslagrad مهكرة بعد ان قمنا برفعها على موقع MediaFire و MEGA ويمكنك تنزيلها عبر الروابط التالية. ونقدم لكن النسخة القديمة من اللعبة ايضا ولك الاختيار بين النسختين.

لعبة Teslagrad  2.2 الاصدار القديم

لعبة Teslagrad  1.8 الاصدار القديم

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.