أفضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد - Offline

إعلانات روابط

سلام الله عليكم من جديد اخواني اخواتي في مقال جديد وحصري على مدونة عرب فون، حيث نجمع لكم جديد الهواتف الذكية والتابلت من تطبيقات والعاب حصرية، تحدثنا في العديد من المقال عن العاب كرة القدم للاندرويد، منها ما هو اوفلاين ومنها ما يحتاج الى اتصال انترنت جيد حتى يمكن لعبها بشكل عادي ومنافسة اللاعبين حول العالم، لكننا نعلم أنه ليس كل مستخدمي هواتف اندرويد يملكون اتصال انترنت ثابت، لذا فمن الضروري أن نشارك معك ألعاب كرة القدم التي يمكن لعبها بدون انترنت، نعم في هذه الصفحة نعرض عليكم أفضل العاب كرة قدم بدون نت للاندرويد.


تعتبر كرة القدم واحدة من أكثر الألعاب الترفيهية شهرة في العالم، ولا يتم الاستمتاع بهذه اللعبة فقط من خلال اللعب على أرض الملعب أو مشاهدة المباريات على التلفاز ولكن أيضًا يمكن محاكاة اللعبة على هاتفك الذكي. بفضل الرسومات المتقدمة والشاشات عالية الدقة، أصبح لعب ألعاب كرة القدم على نظام Android مدهشًا للغاية. ومع ذلك، ليس كل الناس بإمكانهم لعب اللعبة مع لاعبين عبر الإنترنت للتنافس أو قد تكون لديهم بيانات محدودة من النت او ربما لا يملكون اتصال انترنت بشكل مطلق. لذلك، نبحث غالبًا عن لعبة كرة قدم بدون انترنت والتي يمكن لعبها دون الاتصال بالإنترنت. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب كرة القدم بدون نت، فإن بحثك قد انتهى هنا!
Final Kick واحدة من أفضل لعبة كرة قدم على الأندرويد حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من الشغف والحماس للعب كرة القدم ضد أفضل فرق العالم من ركلة الجزاء. على الرغم من أن اللعبة تعمل بشكل أفضل مع اتصال الإنترنت، فإنها تأتي أيضًا مع 20 بطولة محلية بدون اتصال بالإنترنت. لذلك، يمكنك لعب لعبة كرة القدم هذه بدون نت. تمتاز اللعبة بواجهة بسيطة وبديهية تم تصميمها مع رسوم متحركة واقعية مع أحدث التقنيات في التقاط الحركة لتعيش تجربة نفس التوتر عند الحصول على ركلات الترجيح كما لو كنت في مباريات حقيقية لريال مدريد أو برشلونة.
تعتبر لعبة Dream league soccer مهكرة لعبة كرة قدم ذات طريقة لعب واقعية، وهي لعبة مثالية وأفضل لعبة كرة قدم التي يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال بالانترنت Offline وكذلك عبر الإنترنت. تدرب على أسلوبك واتقنه، واختر تشكيلًا و العب لعبة كرة القدم ضد العديد من الفرق للمضي قدمًا في البطولة. مع 606 إطارًا في الثانية من اللعب والرسوم المتحركة الواقعية، إنها لعبة كرة قدم لتستمتع بها اوفلاين على اندرويد. اختر لاعبين، ثم سيضعك فريق Dream league أمام أفضل فريق في العالم وتحتاج إلى المساعدة في اللعب والحصول على الرتب الأعلى لإثبات أن فريقك هو الأفضل.
تُعد Score Hero واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم اوفلاين او غير المتصلة بالنت على Android وتأتي مزودة بلعبة تسمح لك بالتحكم في الحركة، كما تأتي مع أكثر من 580 مستوى وما زال المطورين يضيفون المزيد من المستويات. إنها لعبة بسيطة تحتاج إلى الكثير من الممارسة لإتقانها. لديها رسومات 3D مذهلة ورسوم متحركة رائعة. يمكنك توصيل اللعبة بـ Facebook ودعوة أصدقائك للتنافس معك لإضافة المزيد من المرح والمتعة، كما يمكنك مزامنة تقدمك بين أجهزتك عبر Google Play Cloud. كما أن اللعبة تمتلك الذكاء الاصطناعي الذي يتكيف مع تصاريحك، الطلقات. كما أنها تتميز بمتصدري Google Play وإنجازاتهم لمعرفة من يتصدر القائمة، انها من أفضل أفضل العاب كرة قدم Offline على اندرويد.
تعد لعبة Flick Shoot 2 واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي يمكن لعبها على الهواتف الذكية بدون انترنت او  في وضع عدم الاتصال لأنها تأتي مع وضع اللاعب الواحد ومهام لا حصر لها وأكثر من ذلك. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد جديدة ومحسّنة اضافة الى رسوم متحركة واقعية وتحكم فريد من نوعه. يمكنك لعب واحدة على مباريات واحدة في وضع اللعب المتعدد عند الاتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا الانضمام إلى بطولة عبر الإنترنت لإجراء مباراة مع مستخدمين حقيقيين في جميع أنحاء العالم. وتأتي اللعبة مع ستة أوضاع لاعب واحد مثل Challenge و Not Miss و Time Attack و Practice و Arcade و Dribbling. اللعبة متوفرة باللغات الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والروسية والبرتغالية والفرنسية والتركية.
تأتي Soccer Stars في فئة أفضل لعبة كرة قدم بدون إنترنت لنظام Android. اللعبة لديها طريقة لعب بسيطة وممتعة. ويمكنك استخدم حسابك على Facebook واللعب ضد أصدقائك والتنافس واتخاذ الكأس. يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال بالنت ضد النظام أو عبر الإنترنت ضد أصدقائك. ابدأ الآن بجمع فرق مختلفة وتخصيص تجربة Soccer Stars. يمكنك لعب البطولات عبر الإنترنت ضد اللاعبين في جميع أنحاء العالم.


هذه كانت قائمة أفضل ألعاب كرة القدم التي تعمل دون اتصال بالإنترنت لنظام Android في عام 2019 و 2020. يمكنك تنزيل اللعبة التي تحبها وابدأ اللعب بها. أخبرنا أيضًا أي لعبة كرة قدم تحبها أكثر؟ هل لك لعبة مفضلة لم تجدها في هذه القائمة؟

التعليقات: