أفضل لعبة ضربات جزاء Final kick مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة ضربات الجزاء final kick apk + data مهكرة آخر اصدار كرة القدم أفضل لعبة ركلات الترجيح مجانا من ميديا فاير الركلة النهائية النسخة الجديدة

هناك العديد من العاب كرة القدم التي يمكن الوصول اليها مباشرة على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، كما يمكنك الوصول الى العاب مهكرة منها على موقعنا عرب فون وتحميلها مباشرة من موقع ميديافاير، معنا اليوم نسخة مهكرة ايضا من واحدة من اشهر العاب كرة القدم والتي تاتي بفكرة مختلفة نوعا ما حيث تعتمد بشكل خاص على ضربات الترجيح او ضربات الجزاء، وسمية اللعبة لعبة ضربات الجزاء واسمها الحقيقي على المتجر الرسمي Final kick نقدمها لكم بنسخة مهكرة مجانا جاهزة للتحميل مجانا على Mediafire.

لعبة ركلات الترجيح او ضربات جزاء كاس العالم من افضل الالعاب الرياضية المطلوبة في الوقت الحالي، تأتي اللعبة تحت اسم Final kick وهي لعبة شهيرة جدا حصلت على ملايين التحميلات من المتجر الرسمي جوجل بلاي، في هذا المقال يمكنك ت تنزيل لعبة ضربات جزاء كاس العالم مهكرة كاملة من ميديا فاير آخر اصدار.

أفضل لعبة ضربات الترجيح للموبايل Final kick

لعبة Final kick مهكرة هي لعبة تعمل على جميع اجهزة اندرويد وتصنف ضمن العاب كرة القدم الا أنها تعتمد على ركلات الترجيح فقط حيث يتناوب فريقين على تسديد عشرة من التسديدات نحو المرمى مباشرة ومن على بعد أحد عشر مترا، والى جانب ضربات الجزاء على اللاعبين ايضا في فينال كيك تسديد الركلات الحرة وايضا محاولة منع الفريق الخصم تسجيل الهدف عبر تحريك الحارس نحو اتجاه الكرة.

طريقة اللعب سهلة جدا، حيث هناك خيار التحريك على الشاشة فقط والذي يمكن الاعتماد عليه في جميع الحالات، حيث عليك السحب لتحديد اتجاه قذف الكرة لتسجيل الهدف وكذلك تحريك الحارس بنفس الطريقة لمحالة امساك الكرة التي يقذفها الفريق الخصم نحو مرماك.

ما الذي يميز لعبة الركلة النهائية Final kick؟

لعبة الركلة النهائية هل لعبة من العاب كرة القدم عبر الإنترنت وهي واحدة من الألعاب الرياضية الأكثر شعبية وإثارة للهاتف اندرويد، والتي أصدرها استوديو Ivanovich Games مجانًا. في هذه اللعبة، كلاعب محترف، عليك تنفيذ ركلات الجزاء وتجربة واحدة من أفضل الألعاب الرياضية للأندرويد.

طريقة التحكم والتصويب في اللعبة كلها تتم بإصبعك وخلال ثوان معدودة يمكنك أن تظن انك أصبحت المسدد الافضل، لكن مع مرور المراحل تزداد أيضًا القدرة على التعرف على حراس المرمى وبسرعة زاوية سيئة للغاية، يتم تمركزك وتصبح إمكانية التسجيل أكثر صعوبة من ذي قبل، وهو أمر صعب للغاية!

بعد اجتياز الأجزاء الأولية بنجاح، ستقوم بإنشاء فريقك الخاص والانضمام إلى اللاعبين المشهورين في العالم والتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت و...! تم تنزيل لعبة Final Kick: Online Football من Google Play أكثر من 50 مليون مرة من قبل مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد حول العالم وتعتبر واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شهرةً وشعبية. هنا يمكنك تحميل النسخة المهكرة الكاملة من اللعبة.

أفضل لعبة ضربات جزاء Final kick مهكرة آخر اصدار

الآن في فقرة تحميل لعبة final kick مهكرة وبعد الإصدارات السابقة من لعبة فنال كيك التي تجلت في لعبة ضربات جزاء وجعلتها اللعبة الافضل في هذا التخصص، نوفر لكم في هذا الموضوع الاصدار الاخير من اللعبة مع رابط مباشر للتنزيل سواء الاصدار المعدل من اللعبة او الاصدار الرسمي على متجر جوجل بلاي، يمكنك الآن بدء تنزيل final kick مهكرة او الأصلية حسب اختيارك من الروابط التالية. نوفر لكم ايضا الاصدار القديم من اللعبة في حالة كنت تريد الحصول على الاصدار القديم من Final kick مهكرة.

تحميل الاصدار الآخير Final kick مهكرة:

تحميل اصدار القديم Final kick 2019 مهكرة

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.