تحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد

نوراليقين
لعبة euro truck simulator 2 هي لعبة قيادة الشاحنات يقوم فيها اللاعب بقيادة بعض الشاحنات الكبيرة بدقة عبر مدينة شاسعة دات مباني حديثة، يمكنك في لعبة  euro truck simulator 2 يمكنك الاختيار بين سبعة شاحنات مختلفة يتم توفير واحدة منها مجانا في البداية ومع استمرار اللعبة يمكنك الحصول على الشاحنات الاخرى لقيادتها وتعلق قيادة الشاحنات.



نظرة عن لعبة euro truck simulator 2:

تقدم لعبة قيادة الشاحنات هذه الكثير من الخيارات للتخصيص، وأكثر الخيارات إثارة للاهتمام تكمن في أنظمة التحكم حيث يمكنك ان تختار اللعب باستخدام مقياس التسارع، أو عجلة القيادة الافتراضية، أو يمكنك بكل بساطة أن تختار اللعب بالأزرار. ويمكنك أن تختار أيضا بين جهاز تغيير السرعات اليدوي أوالأوتوماتيكي.

اضافة الى هذا تتيح  euro truck simulator 2 بعض الخيارات الأخرى الرائعة كإمكانية إلغاء زحمة المرور أو تكييف الرسومات حسب إمكانيات جهازك وفوته، فضلا عن انها توفر محاكي جد قوي، ابدء الآن في قيادة الشاحنات عبر المدينة لتصل الى المقطورات التي يمكن ان تقوم بجرها.

تقوم فكرة لعبة euro truck simulator 2 النسخة الأخيرة على قيادة شاحنة كبيرة الحجم ومن ثم الإنطلاق بها في الكثير من المناطق والشوارع داخل أوروبا بما فيها إيطاليا، البلجيك، هولندا والعديد من الدول الأخرى حول العالم، ويتطلب منك داخل هذه اللعبة الإلتزام بقواعد وقوانين المرور حيث أن هذا الأمر هام للغاية ولا يمكن تجاوزه على الإطلاق، حيث يتطلب من اللاعب التركيز اثناء القيادة وذلك جتى يمكنه الوصول إلى الوجهة الكقودة بسرعة عالية وفى أقل وقت ممكن، وتتيح لك اللعبة فرصة إمتلاك شاحنة خاصة بك كما يمكنك التقدم فى اللعب حتى يمكنه إمتلاك أسطول كامل من الشاحنات تحت رعايتك .

مميزات لعبة euro truck simulator 2:

تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب الكمبيوتر فى الوقت الحالى حيث أنها حصلت على ملايين التحميلات من كافة أنحاء العالم على اجهزة كمبيوتر ويندوز، في حين اصبح عشاق الالعاب على اندرويد يبحثون عنها بلهفة خصوصا ان الاصدارات الاخيرة من اللعبة جاءت بالكثير من التحسينات والتحديثات التى جعلت أجواء اللعب أكثر متعة وإثارة، لذا نعرض لكم اسفله رابط مباشر لتحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد مجانا.
  • جرافيك عالي الجودة.
  • حجم الصغير عند التحميل . 
  • اشتغالها على جميع اصدارات الاندرويد .
  • اشتغالها على الهواتف الضعيف من حيث القدرات.

تنزيل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد:

يمكنك تنزيل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد برابط مباشر من موقع ميديافاير مجانا عبر رابط التحميل التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
EuroTruckSimulator2.apk apk 58MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent