فتح نفس حساب واتس آب على أكثر من جهاز

إعلانات روابط

رغم ان واتساب من اشهر تطبيقات المحادثة الفورية على الاجهزة الذكية، الا ان ما يعيبه ويجعل منافسه Telegram يتفوق عليه، هو امكانية فتح نفس الحساب على اجهزة مختلفة، لا يمكنك مثلا فتح حساب واتس آب برقم هاتفك على هاتف اندرويد وتابلت او اي جهاز آخر في نفس الوقت، وان حاولت ذلك، سيتم اغلاق الحساب في الجهاز الأول. هذا طبعا ما تحاول شركة واتساب تجاوزه في تحديثها القادم.

حسب تقرير جديد نشره موقع WABetaInfo، تأكد بالملموس ان “واتس آب” تخطط لإتاحة الفرصة للمستخدمين لفتح حساب واحد على أكثر من جهاز واستعمال اي جهاز في اي وقت كما هو الحال مع التطبياقت الاخرى مثل فيسبوك وتيليجرام.

وجاء في تقرير موقع WABetaInfo أن واتس اب سيتيح قريباً ميزة تنشيط حساب المستخدم على أكثر من جهاز فى نفس الوقت، حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذه الميزة استخدم نفس الحساب على أجهزة أندوريد و iOS في وقت واحد دون اغلاق التطبيق في الجهاز الأول.

أشار التقرير أيضا إلى أن واتس آب يعمل أيضاً على تطوير تطبيق UWP الذى سيتيح استخدام تطبيق واتس آب بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية دون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت، ما يعني انه سيكون بامكان مستخدمي واتس اب على الكمبيوتر استعمال التطبيق دون ان يكون الهاتف متصل بالانترنت ودون الحاجة الى عملية ربط الهاتف بالتطبيق على الكمبيوتر عن طريقة مسح الكود، هذا ومن المقرر أن يعمل واتس اب على دعم المستخدمين برمز خاص للتحقق عند استخدام التطبيق على جهاز أخر، لكن يقال إن الميزة الجديدة قيد التطوير ولا توجد معلومات حول موعد إطلاق واتس آب لهذه الميزة رسميًا.

التعليقات: