تحميل لعبة six guns مهكرة للاندرويد اخر اصدار

نوراليقين
تمتلك ألعاب الرماية مكانة عالية جدًا بين انواع الالعاب الاخرى، يبحث معظم اللاعبين دائمًا عن تحديات جذابة ومعارك مثيرة في العاب القنص والرماية، حيث تتيح هذه الألعاب امكانية إظهار المواهب إلى الحد الأقصى. Gameloft ناشر كبير للألعاب في عالم الهواتف الذكية، الشركة مسيطرة على العديد من الالعاب العملاقة على متجر جوجل بلاي وأهمها لعبة الرماية على التنافسية Six-Guns: Gang Showdown، هنا يمكنك تحميل لعبة six guns مهكرة للاندرويد من ميديافاير اخر اصدار مجانا.

لعبة Six-Guns: Gang Showdown للأندرويد:

لعبة Six-Guns مهكرة هي لعبة تم إصدارها منذ فترة طويلة وحققت العديد من النجاحات غير المتوقعة. حاليًا ، تدعم اللعبة الكثير من اللغات ولا تزال واحدة من افضل العاب الرماية التي لم يتم كسرها بعد، يجتمع اللاعبون من العديد من البلدان المختلفة في مجموعة واحدة للاستمتاع بساعات تنافسية مثيرة في لعبة Six-Guns: Gang Showdown، ففي اللعبة ساحة معركة تستحق اختيار أعظم الأبطال.

لعبة "Six-Guns: Gang Showdown" هي بالفعل لعبة متوازنة، والدليل الأكثر وضوحا هو أنه على مدار فترة طويلة، ما زال لا يحتاج إلى ضبط الكثير من الأشياء. تتعلق التصحيحات فقط بتحسين الأداء وتحسين وتصحيح بعض أخطاء العرض. وتكون هذه التصحيحات مسؤولة فقط عن تقديم أحدث الأحداث للاعبين، بالإضافة إلى إضافة مواضيع مناسبة.

بفضل الرسومات عالية الدقة HD التي يتم استثمارها بشكل أساسي من البداية ، توفر لعبة Six-Guns: Gang Showdown تجارب رائعة أدت الى اعجاب اللاعبين باللعبة من المباريات الأولى، ويصف التنسيق ثلاثي الأبعاد 3D كل شيء بالتفصيل. إذا جربت، أثناء القتال، حاول مراقبة الكيفية التي ستلحق بها الرصاصة الضرر بالعدو، ستبدو لكم واضحة وواقعية ومدمرة بالدماء، وكأن العدو يشعر بالألم. هذه هي التفاصيل التي تجعل اللاعب يشعر بصلابة ساحة المعركة التي يخوضها. وكلما زاد الأمر صعوبة ، زاد احتمال أن يكون اللاعبون أكثر حماسة ويتسببوا في المزيد من الضرر وجعل اللاعبين أكثر عطشًا للقتال.

مع أكثر من 40 مهمة مصممة طوال اللعبة، يقود "Six-Guns: Gang Showdown" لاعبيه إلى الكثير من التحديات غير المسبوقة في الألعاب الأخرى. سيكون عليك أن تمر بمصاعب مختلفة قبل الوصول إلى المجد النهائي. سباق الخيل وخفض قطاع الطرق ومكافحة سلسلة من الأعداء والعديد من الحوادث التي تتطلب من اللاعبين أن يكونوا متيقظين في جميع الحالات. تتمتع هذه المهام دائمًا بمكافآت مجزية ، حيث تجذب اللاعبين إلى تبديل حياتهم للعب معهم.

تحميل لعبة six guns مهكرة من ميديا فاير

وصلنا الآن الى رابط تحميل لعبة six guns مهكرة للأندرويد بآخر اصدار لها، اللعبة تم رفعها على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، كما اننا نوفر لكم ازرار التنزيل بدون اعلانات ولا مواقع اختصار الروابط، وعليه يمكنك تنزيل six guns mod من الرابط التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
six-guns-gang-showdown-v2.9.4l-mod.apk APK 24MB تحمـيـل
six-guns-gang-showdown-v2.9.4l-Obb.zip OBB 389MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent