تحميل لعبة tank stars مهكرة من ميديا فاير - عرب فون

تحميل لعبة tank stars مهكرة من ميديا فاير

مرحبا بكم من جديد ضمن قائمة الالعاب المهكرة بإصداراتها الاخيرة، معنا في هذا المقال الاصدار النهائي المعدل من لعبة حرب الدبابات  tank stars مهكرة جاهزة للتحميل المباشر من ميديا فاير، لعبة من بين أظهر العاب الحرب بالدبابات على هواتف اندرويد، وحققت نجاحا كبيرا على متجر التطبيقات Google Play إذ حصلت على أكثر من 50 مليون تحميل رسمي دون احتساب التحميلات الملفات المعدلة والمهكرة الخاصة باللعبة.
تحميل لعبة tank stars مهكرة من ميديا فاير

لعبة tank stars للأندرويد:

لعبة Tank Stars هي لعبة حرب وقتال الدبابات واحد افضل العاب حرب الدبابات القوية والعنيفة على الهواتف الذكية، لعبة  تانك ستارز مهكرة لعبة استراتيجية يمكنك فيها إختيار الذبابة المفضلة لديك ثم  تزويدها بالقذائف والصواريخ والاسلحة القتالية الحديثة والفتاكة لبدء الحرب على العدو، و بالدخول الى  أرض المعركة تستطيع أن تجهز مدافعك و دبابتك ثم تقوم بتحريكها إتجاه خصومك وحينئذ تقوم  بتدمير دباباتهم والقضاء عليهم.

مميزات لعبة Tank stars:

من مميزات اللعبة انها تحتوي على العديد من الدبابات الحربية والعديد من المصفحات القتالية، كما انها تعمل اون لاين حيث يمكنك مشاركة اصدقائك واللعب معهم كما يمكنك اللعب بدون اتصال بالنت عبر وضع اوفلاين ضد النظام.
تحميل لعبة tank stars مهكرة من ميديا فاير

يمكنك تزويد تزويد دبابتك بمختلف انواع الاسلحة و الرشاشة والمدافع الثقيلة والمتوسطة الفتاكة، كما تستطيع تزويدها  بالصواريخ والمقذوفات الطويلة والقصيرة المدى، والقنابل النووية، والجليدية، ومختلف انواع الاسلحة و الذخائر القوية، وفي نسخة tank stars مهكرة يمكنك الحصول على الكثير من الأموال  الغير محدودة وغير منتهية لشراء كل شيء.

تحميل لعبة tank stars مهكرة apk:

من الرابط التالي يمكنك تحميل الاصدار الاخير من لعبة tank stars مهكرة من ميديا فاير والاستمتاع بحرب الدبابات العملاقة مع العديد من الأسلحة والمدافع والصواريخ، اللعبة متوفرة في ملف apk واحد مهكر ولا تحتاج الى اية ملفات  data او ملفات obb:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Tank_Stars_1.3.1_Mod APK 98.8MB تحمـيـل

التعليقات: