تحميل متصفح Tor Browser‏ للاندرويد - رسميا - عرب فون

تحميل متصفح Tor Browser‏ للاندرويد - رسميا

لم يعد الويب المظلم واستخدام برنامج تور Tor حكرا على مستخدمي الكمبيوتر فقط، تطبيق TOR وصل أخيرا الى هواتف اندرويد ويمكنك تحميله مجانا من متجر التطبيقات والالعاب Google Play، فبعد ان كانت هناك تطبيقات غير رسمية وطرق أخرى لتصفح الانترنت بشكل مخفي على هواتف أندرويد اليوم وصل متصفح Tor Browser بشكل رسمي الى نظام اندرويد.
تحميل متصفح Tor Browser‏ للاندرويد -  رسميا

متصفح Tor Browser‏ هو تطبيق مثالي للمستخدمين الذين يريدون التمتع بالخصوصية والحماية أثناء تصفحهم على الويب، فرغم أن العديد من المستخدمين يعتمدون على تطبيقات VPN، الا أن هذه التطبيقات والخدمات تعد محدودة الحماية، وإذا كنت تريد الانتقال إلى مستوى أعلى من الخصوصية والحماية، متصفح Tor الشهير هو الخيار الأنسب.

بعد ان تحدثنا في مقال سابق عن طريقة الدخول الى الانترنت الخفي Deep Web على أندرويد بإستعمال تطبيق orfox البديل، جاء الوقت الذي وصل فيه التطبيق الرسمي Tor Browser للاندرويد، حيث يمكنك اليوم من اي هاتف يعمل بنظام اندرويد الوصول إلى الويب العميق مع مشروع تور.
تحميل متصفح Tor Browser‏ للاندرويد -  رسميا

نعم، خرج من الإصدار التجريبي من متصفح تور للهواتف الذكية وهو متاح بالفعل على نظام أندرويد في نسخة مستقرة، كما أعلن مشروع Tor، هذا سيجعل من الأسهل بكثير التنقل في شبكة Tor في سرية تامة، وكانت الشركة قد كتبت في منشور بالمدونة "يتزايد التصفح عبر الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم، وفي بعض الأماكن ، غالباً ما يكون ذلك هو السبيل الوحيد للوصول إلى الإنترنت". "في هذه المناطق نفسها (الولايات المتحدة) ، غالبًا ما يكون هناك رقابة قوية عبر الإنترنت، لذلك نولي الأولوية للوصول إلى هؤلاء المستخدمين."

يستند متصفح Tor Browser إلى مشروع فايرفوكس الشهير، وبالتالي سيكون من السهل استخدام التطبيق على اندرويد، فهو يحتوي على تسهيلات مألوفة مثل التصفح المبوب، لكنه لا يتصل مباشرة بمواقع الويب. بدلاً من ذلك، يستخدم شبكة من الخوادم المشفرة التي ترتد الطلبات حول روابط وسيطة متعددة تخفي عنوان IP وهويتها. كان من الممكن حتى الآن الاتصال بـ Tor على هاتف ذكي باستخدام تطبيق Orbot / Orfox، لكنه الآن مدم ، ويتصل بالشبكة في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق.

يمكنك الآن تنزيل متصفح Tor الذي يساعدك على تجنب الرقابة الحكومية او التجسس على سبيل المثال لنظام الأندرويد بالنقر على الرابط التالي:

التعليقات: