الدخول الى الانترنت الخفي Deep Web على اندرويد - عرب فون

الدخول الى الانترنت الخفي Deep Web على اندرويد

هل سمعت من قبل عن الديب ويب او الويب المظلم؟ انه عالم آخر من الانترنت سنتعرف عليه وعن كيفية الوصول الى مواقع Deep Web من هاتف اندرويد فقط عبر التطبيق البديل لبرنامج تور Tor و متصفح الانترنت الخفي على هواتف اندرويد مجانا، ابقى معنا وتابع المقال كاملا حتى تتعرف اكثر على عالم الانترنت الخفي والمواقع التي لا يمكنك الوصول اليها بالطريقة الاعتيادية عبر متصفح الانترنت مثل Chrome الذي اعتدت استعماله.
الانترنت الخفي Deep Web

ديب ويب اندرويد هو موضوع اليوم، حيث سنعرض لكم فيه معلومات متعلق بعالم النت الخفي وطريقة الدخول الى مواقع الديب ويب عبر الهاتف مباشرة عبر تطبيق TOR الشهير، حيث يمكنك الوصول الى الملايين من المواقع الممنوعة قانونيا والتي لا تجدها على الانترنت العادي او عبر البث في محركات البحث مثل Google او Bing او Yahoo...

ما هو الديب ويب:

الديب ويب او الانترنت المظلم هي شبكة اخرى للانترنت غير متوفر للجميع، تظم الشبكة الملايين من المواقع الإلكترونية الغير خاضعة لاية قنوانين، حيث لا يمكنك معرفة صاحب الموقع ولا الزائر ولا اية معلومات عن متصفحي انترنت الويب الخفي، في هذا العالم من الانترنت يمكنك التصفح بكل حرية وفتح كل المواقع وانشاء الحسابات، كما يمكنك تصفح المواقع الممنوعة قانونيا حيث تباع جميع المواد مثل الاسلحة والمخدرات والحسابات المهكرة، يمكنك ايضا استئجار عمال او هاكرز داخل هذا الويب لأي غرض من الاغراض، ويتم التعامل فيه عبر العملات الرقمية المشفرة مثل البتكوين.

مميزات ديب ويب اندرويد:

اهم ميزة في هذا العالم هي الحرية، فانت حر بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ليست هناك اية امكانية لتتبعك او التجسس عليك، بل انت مجهول في عالم افتراضي لا يعرف فيه احد احدا، مما يعني انه بامكانية فتح اي موقع، تحميل اي فيديو، الشراء والبيع دون اي مراقبة قانونية، لكن احظر من ادخال اي بيانات شخصية هناك.

بجوار الحرية يمتاز الديب ويب ايضا بالسرية والحماية والتشفير، حيث يتم تشفير كل البيانات عبر اتصالات مختلفة لا تسمح للمواقع بمعرفة هوية الزائر، كما يمكنك هنا شراء الممنوعات وبيعها والحصول على حسابات الابناك مثل باي بال جاهزة، لكن لا تنسى انك في عالم دون قانون، لا تكن مغفلا.

يمكنك التعرف اكثر عن الديب ويب على موقع اراجيك في المقال التالي: دليلك الإرشادي للدخول وتصفح مواقع الإنترنت العميق Deep Web بشكل عملي!

الدخول الى الديب ويب من اندرويد:

لم يعد الدخول الى الويب المظلم حكرا على مستخدمي الكمبيوتر عير برنامج TOR بل اصبح اليوم بامكان كل مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد الوصول الى هذا المحتوى مع مشروع تور والي يظم تطبيق orbot وهو التطبيق الذي يفتح لك بابا مشفرا مع عالم النت الخفي، بالاظافة الى تطبيق المتصفح التابع له orfox وللدخول الى الديب ويب من هاتف اندرويد اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق orbot من متجر جوجل بلاي من هنا: اوربوت بروكسي مع تور
  2. قم بتثبيت متصفح الويب المظلم orfox من هنا: Orfox: Tor Browser for Android‏
  3. افتح تطبيق orbot ثم اضغط على زر Start وانتظر الى حين الاتصال.
  4. قم الآن بفتح المتصفح orfox وابدأ في تصفح النت الخفي على هاتفك اندرويد.
الانترنت الخفي Deep Web

بعد فتح المتصفح فانت الآن في عامل الديب ويب من خلال هاتف اندرويد فقط، وللبدأ في فتح المواقع يكفي كتابها في خانة URL في الأعلى، كما يمكنك استعمال محرك البحث DuckduckGo، و يمكنك ايضا الدخول الى الفهرس الشهير الذي يحتوي على اشهر مواقع الويب الخفي، الموقع شبيه بموقع ويكيبيديا على الانترنت العادي، ويمكنك الوصول اليه عبر الرابط التالي:
hiddenwk7qnvvpfo.onion

الانترنت الخفي Deep Web

هنا نصل الى نهاية . مقال الديب ويب على اندرويد، نتمنى ان نكون عند حسن الظن، والى موضوع او تطبيق آخر ان شاء الله على مدونتكم عرب فون، لا تنسوا التعليق ولو بكلمة شكر دعما لنا.

التعليقات: