أفضل محاكي اندرويد اون لاين مجانا

محاكي اندرويد اون لاين يمكن عبره تثبيت أي تطبيق او لعبة خاصة بالهواتف الذكية على الموقع واستخدامها بكل سلاسة، كما يمكن استعماله والاعتماد عليه بشكل أساسي في تجربة الالعاب والبرامج قبل نقلها بشكل رسمي الى الهاتف، في هذه الحالة تكون قادرا على اختيار الالعاب ا والتطبيقات التي يمكن أن تستفيد منها وتلك الغير مفيدة مباشرة من الكمبيوتر دون معاناة النقل الى الاندرويد.

قد لا تصدق عنوان هذا المقال او قد يكون غريبا نوعا ما، فطالما عاهدنا ان  المحاكاة تكون عن طريق التطبيقات والبرامج التي نقوم بتثبيتها على الكمبيوتر، لكن الحقيقة ان الامر اصبح اسهل بكثير من هذا، يمكنك الآن تشغيل نظام اندرويد اون لاين بالكامل لتجريب التطبيقات والألعاب مباشرة على موقع على الانترنت بدون تثبيت أي برنامج، نعم إذا لم تكن تملك هاتفا ذكيا وتريد امتلاك واحد على الانترنت لتقوم بتثبيت تطبيقاتك والعابك المفضلة عليه، الآن يمكنك ذلك عبر محاكي اندرويد اون لاين.

online Android emulators

في الواقع هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة محاكي اندرويد اون لاين لتثبيت تطبيقات والعاب اندرويد اونلاين، وفي هذا المقال نقترح عليكم افضل هذه المواقع حيث اخترنا لكم أفضل ثلاثة مواقع يمكن من خلالها عمل محاكي اندرويد اون لاين بدون تثبيت برامج الكمبيوتر، وتجدر الاشارة الى اننا تحدثنا في العديد من المقالات السابقة عن برامج محاكاة أندرويد على الكمبيوتر والتي كنا قد جمعناها في مقال أفضل برامج المحاكاة لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد على الحاسوب.

محاكي اندرويد اون لاين يمكن عبره تثبيت أي تطبيق او لعبة خاصة بالهواتف الذكية على الموقع واستخدامها بكل سلاسة، كما يمكن استعماله والاعتماد عليه بشكل أساسي في تجربة الالعاب والبرامج قبل نقلها بشكل رسمي الى الهاتف، في هذه الحالة تكون قادرا على اختيار الالعاب ا والتطبيقات التي يمكن أن تستفيد منها وتلك الغير مفيدة مباشرة من الكمبيوتر دون معاناة النقل الى الاندرويد.

1. محاكي اندرويد وآيفون Appetize

محاكي اندرويد Appetize

لا يقدم موقع Appetize إمكانية تثبيت تطبيقات اندرويد اونلاين فقط، بل ان هذا الموقع قادر ايضا على تشغيل نظام iOS الخاص بأجهزة آبل، ويمكنك خلاله استعمال هاتف ايفون او ايباد بسهولة، كما يمكنك الاختيار بين اجهزة Nexus للاستخدام نظام أندرويد، يمنحك الموقع إمكانية تجربة النظام بشكل مباشر بدون تسجيل لمدة 60 ثانية يمكن تجديدها والبدء من الصفح في كل مرة، كما يمكن إنشاء حساب للحصول على 100 دقيقة مجانا، بعد هذه الباقات يمكنك الاشتراك للحصول على ميزات اكثر و مدة اطول في الاستخدام  والاستفادة من محاكي اندرويد اون لاين.

Appetize.io

2. موقع apkonline - توقف عن العمل

ايضا مع موقع apkonline، فلن تكون بحاجة إلى أية برامج محاكاة على الكمبيوتر، يمكنك استخدام نظام اندرويد اونلاين مباشرةً في أي وقت، فرغم ان هذا الموقع أيضا به بعض المحدودية في الاستخدام إلا أنه قد يفي بالغرض في ما يخص تجربة التطبيقات والالعاب و تثبيت ملفات apk اونلاين.

موقع apkonline

الموقع يستخدم نظام CentOS ولا يحتاج الى تسجيل او اي خطوات معينة، بعد الدخول اليه مباشرة يمنحك صلاحية فتح نظام اندرويد في محاكاة لتابلت اندرويد واستعمال التطبيقات المثبتة بالفعل او تثبيت التطبيقات والألعاب التي تريدها، لا لا تنسى ان الموقع سيقوم باغلاق جهازك في حالة قمت بالتوقف عن استخدام الجهاز لأكثر من دقيقة.

Android 6 - Online Emulator

3. Genymotion Cloud

يأتي Genymotion في كل من إصدارات سطح المكتب والإصدارات المستندة إلى السحابة. تشتهر بميزاتها القوية الملائمة للمطورين، ولديها مجتمع ضخم من المستخدمين الراضين. يمكنك دمجه بسهولة مع Android Studio أو Android SDK على جهاز الكمبيوتر لتطوير التطبيقات.

Genymotion Cloud

لكن لاحظ أن محاكي هواتف Android هذا عبر الإنترنت يستهدف المطورين في المقام الأول، لذا لا تتوقع منه محاكاة الألعاب المتطورة مثل PUBG أو Call of Duty. إذا كنت شخصًا يحب لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر، فهذا ليس الخيار الأول بالنسبة لك.

4. موقع TestObject Free Android Emulator

موقع TestObject يتيح أيضا خيار تجربة التطبيقات والالعاب عبر محاكي اندرويد اونلاين بسهولة، وعلى عكس سابقيه، يحتاج هذا التطبيق على تسجيل حساب خاص بك حتى تتمكن من امتلاك محاكي.

موقع TestObject Free Android Emulator

يعد TestObject أحد أسرع برامج محاكاة Android عبر الإنترنت والذي يعد بمجموعة رائعة من الميزات. باستخدام هذه الأداة، يمكنك بسهولة اختبار تطبيقات اندرويد لأغراض التطوير والعرض التوضيحي. أفضل ما في TestObject هو قدرته على اختبار تطبيقاتك على المئات من أجهزة Android وiOS دون عناء. لكن المستخدمين غير راضين بسبب ميزاته المحدودة وواجهته الماهرة بالتكنولوجيا.

5. NoxPlayer

إذا كنت تحب لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر، فإن NoxPlayer هو محاكي أندرويد اونلاين المثالي. ولأنه متوافق مع كل من نظامي التشغيل Windows وMac، فإنه يوفر سرعات تحميل فائقة السرعة حتى على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المنخفضة الجودة. على الرغم من أنه يستخدم في المقام الأول كمحاكي فعال لألعاب Android عبر الإنترنت، إلا أنه يمكنك أيضًا اختبار تشغيل تطبيقات Android.

ناهيك عن أنه يوفر دعمًا كاملاً لإعدادات الرسومات DirectX وOpenGL. يتيح لك ذلك إدارة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لجهاز Android الافتراضي بكفاءة. لكن كن مستعدًا للتعرض للكثير من الإعلانات أثناء التثبيت وكذلك الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تم اختراقه مؤخرًا من قبل مجموعة قراصنة غير معروفة، لذا فهم دائمًا مخاوف تتعلق بالخصوصية.

يعد Android أحد أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف انتشارًا ولديه أكبر عدد من المستخدمين حول العالم. من الممكن أيضًا لمستخدمي الكمبيوتر تشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام اما برامج المحاكاة التي يتم تثبيتها على الكمبيوتر والتي اشرت لها اعلاه، او . عبر هذه القائمة من المواقع التي يمكن من خلالها عمل محاكاة أندرويد اونلاين.

تعليق واحد

  1. مش حلو
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.