تحميل لعبة grid autosport apk + obb مهكرة للاندرويد آخر اصدار

نوراليقين
بعد ان تم الاعلان عن لعبة GRID Autosport لهواتف آيفون في وقت سابق، وبعد ان وصلت الى هواتف الأندرويد، الآن نقدم لكم الاصدار الاخير من اللعبة مهكرة، انها لعبة السباق الرائعة لهواتف اندرويد، لعبة بجرافيك عالي وحجم صغير يمكن تصنيفها واحدة من افضل العاب سباق السيارات على هواتف اندرويد، ويمكن هنا تحميل لعبة grid autosport مهكرة للاندرويد عبر رابط مباشر apk>

تحميل لعبة grid autosport مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة grid autosport للاندوريد النسخة الاخيرة:

لعبة grid autosport ليست بجديدة على خبراء ألعاب البلاي ستيشن 4، فقد تم إطلاق اللعبة قديما على اجهزة الالعاب، الا انه تأخرت في الوصول إلى الهواتف الذكية اندرويد، وهي من ألعاب سباق السيارات الممتعة والتى تتمتع بجيرافيكس عالي جداً.

سيكون نظام التحكم في اللعبة بديهيًا للغاية بحيث يمكن للاعبين السباق بسهولة لفات جذابة. يستخدم اللاعبون لوحة ألعاب MFi لتجربة إحساس وحدة التحكم في اللعبة ، أو يمكن تعديلها على نظام اللمس والإمالة لتسهيل الشعور بعجلة توجيه حقيقية. لكن ممارسة التعود على السيطرة لأن التحدي سيكون أكثر صعوبة في وقت لاحق. سوف قسم الطريق توسيع أكثر. سوف تظهر الزوايا أكثر صعوبة في التخمين بحيث يساعدك الشعور الجيد على المزيد.

مميزات لعبة GRID Autosport للأندرويد

  • أحصول على ضرب كامل AAA و جميع DLC لها في عملية شراء واحدة بسيطة.
  • من افضل الألعاب عالية الأداء وتوفر من المسارات ، والطرق ، واللفّات ، والحلقات.
  • امكانيه التبديل بين عناصر التحكم القابلة للتخصيص سهلة الاستخدام: الإمالة، أو لمس العجلات، أو سهم اللمس، أو لوحة اللعبة.
  • من اللطيف السهل إلى الصعب الشيطاني ، يمكنك ضبط الشريط.
  • تنافس عبر Open-Wheel و Tuner و Touring والتحمل والهدم والانجراف والسحب سباقات الشوارع.
  • اللعبة ليست مجانية لكن متاحة على موقع ألعاب الأندرويد مجانا
  • سباقات و منافسة لاعبين آخرين عبر شبكة الإنترنت

تحميل لعبة grid autosport apk للاندرويد آخر اصدار:

هنا يمكنك تحميل لعبة سباق السيارات GRID Autosport آخر إصدار للأندرويد مجانا، اللعبة قمنا برفعها على موقع ميديا فاير فاير يكفي ان تقوم بتثبيتها على هاتف وستجعلك لعبة GRID Autosport  مهكرة تشعر بأن سباق السيارات الخاص بها حقيقي فعلا، قم بتنزيل الاصدار الجديد الآن عبر الروابط التالية، ولا تنسى ان عملية تثبيت العاب apk و obb تمر بتثبيت ملف apk اولا ثم نقل مجلد obb الى المسار Android/obb:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
GRID-Autosport-v1-6RC9.apk APK 39 MB تحمـيـل
com.feralinteractive.gridas.zip OBB ZIP 2.9 GB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent