تحميل تطبيق الطقس Weather Live Apk مجانا للأندرويد

Weather Live هو التطبيق الاكثر من رائع في مجال الأرصاد الجوية، فمعه ستتعرف على الأحوال الجوية في اي مكان تريد، فهو يخبرك ان كان الجو غائما، الأمطار، الثلوج عاصفة...،   التطبيق يوفر لك التوقعات و الطقس في مدينتك ومواقع متعددة في جميع أنحاء العالم بشكل مباشر على اي هاتف اندرويد بسهولة تامة عبر الانترنت.
تحميل تطبيق الطقس Weather Live Apk مجانا للأندرويد

تطبيق Weather Live Apk للاندرويد:

تطبيق Weather Live Apk هو أحد تطبيقات التنبؤ بالطقس الحالية القليلة التي توفر للمستخدمين توقعات أكثر دقة ، والتي سوف تساعدك على مراقبة الطقس بسهولة اتخاذ قرار السفر العقلاني والذكي. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تحديث جميع المعلومات الجوية الأكثر دقة في الوقت الحقيقي.

على وجه الخصوص ، يوفر هذا التطبيق للمستخدمين تنبؤات جوية لأكثر من مليوني موقع في جميع أنحاء العالم ، إلى جانب عرض درجة الحرارة وأهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها. إلى جانب ذلك ، فإن WeatherPro لديه أيضًا القدرة على التنبؤ بالطقس لمدة 7 أيام القادمة بدقة عالية لمساعدتك في تخطيط الأنشطة في الهواء الطلق أو حماية صحتك أو ضمان سلامتك وكذلك الأشخاص عندما يكون الطقس شديدًا.

مميزات تطبيق Weather Live

  • توقعات الطقس لمواقع متعددة في جميع أنحاء العالم
  • مشاهد حية تعكس الطقس الأحوال الجوية في الوقت الحقيقي
  • التنسيق بالتوقيت المحلي في 12 أو 24 ساعة
  • كل تفاصيل الطقس والتوقعات على المدى القصير، والتنبؤ على المدى الطويل، الحالة الراهنة فقط، النص فقط لمدة 7 أيام وتوقعات الطقس على مدار 24 ساعة
  • اتجاه الرياح وسرعتها. تفاصيل الرؤية
  • الرطوبة والأمطار من المعلومات. الضغط في بوصة، مم أو مليبار
  • من السهل التنقل بين المدن: انتقاد إما إلى اليسار أو إلى اليمين للتبديل بين المواقع

تحميل تطبيق Weather Live للأحوال الجوية:

يوفر تطبيق Weather Live Apk مجانا للأندرويد الكثير من التخصصات المتعلقة بتحديث معلومات الطقس. تم إنشاء هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين على فهم حالة الطقس الحالية والمستقبلية بسهولة. يمكنك تحميله من الرابط المباشر التالي على mediafire على شكل ملف apk من الرابط التالي:
أحدث أقدم