تطبيق تنظيم وتذكير الأدوية للاندرويد والايفون مجانا - عرب فون

تطبيق تنظيم وتذكير الأدوية للاندرويد والايفون مجانا

أحد القطاعات الهامة التي تحتاج بالفعل للاعتماد على التكنولوجيا هو القطاع الصحي، وبالفعل تستثمر وزارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جهودا عديدة لدعم منظومة الصحة في الوطن العربي، عن طريق تقنيات حديثة كالصحة إلكترونية و التطبيب عن بعد و هي مفاهيم حديثة تتبناها الحكومات بسرعة فائقة. واحد من الجوانب التي تدعمه الصحة الإلكترونية هو المساعدة للامتثال لنظام العلاج و الدواء، وكمثال عن هذا معنا اليوم تطبيق MyTherapy الذي أود أن أتحدث عنه في هذا المقال باعتباره واحد من التطبيقات الموصى بها من قبل أهم جمعيات الرعاية الصحية في ألمانيا ومن بين العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة في الامتثال لنظام الدواء.
تطبيق تنظيم وتذكير الأدوية للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق MyTherapy - تنظيم وتذكير الأدوية:

تطبيق MyTherapy تم تأسيسه في ميونخ، ألمانيا، من قبل شركة Smartpatient التي تتألف من فريق من عشاق التكنولوجيا الصحية من جميع أنحاء العالم، من الشرق الأوسط، روسيا، الخليج، إيطاليا، ألمانيا، الصين، المملكة المتحدة، الهند، أوكرانيا، كندا، إلى اليمن، اليابان أو البرازيل، التطبيق مجاني تمامًا ولا يتضمن أية إعلانات ومتوفر لكلا النظامين أندرويد و آيفون حيث يمكنك الحصول عليه مباشرة على متجر Google Play في متجر Apple مترجم إلى عدة لغات.
تطبيق تنظيم وتذكير الأدوية للاندرويد والايفون مجانا

مميزات التطبيق:

تطبيق تنظيم وتذكير الأدوية تطبيق سهل وبسيط الاستخدام تتمثل وظيفته الرئيسية في التذكير بالأدوية التي ينبغي تناولها، قصيرة أو طويلة الأجل، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع الأعراض و القياسات والأنشطة المختلفة أو المواعيد الطبية للمريض حيث ينظم آلية أخذ الأدوية حيث يوفر التطبيق قاعدة بيانات الأدوية العامة والموصوفة، والمكملات الغذائية والفيتامينات.

مع هذا التطبيق يمكنك بسهولة النجاح في تناول الأدوية وتتبع تواريخ ومواعيد الجرعات، ويمكنك طباعة تقرير صحي ومشاركته مع طبيبك وعائلتك، يمكنك أيضا مراقبة الوزن، مستوى ضغط الدم و مستوى الجلوكوز في الدم حيث يسجل القياسات الطبية الخاصة بالمرضى مثل ضغط الدم ومعدل السكر بشكل دوري ومستمر، ويتابع مزاجهم وحالتهم النفسية. بالإضافة إلى تذكير أخذ الدواء، بإمكان المريض تذكير وتشجيع نفسه على القيام بأنشطة رياضة واللياقة البدنية والنفسية.
تطبيق تنظيم وتذكير الأدوية للاندرويد والايفون مجانا
يوفر التطبيق أيضا خاصية المشاركة، وهي خاصية مفيدة للغاية عندما يتم التحكم في العلاج من قبل الوالدين، وهي وظيفة المشاركة، مما يسمح بإضافة مشاركين مختلفين داخل التطبيق، بحيث ، إذا لم يأخذ المريض أدويته، ستتلقى الأم والأب، تذكيرًا على هواتفهم، مما يتيح التحكم.

سياسة الخصوصية:

حسب مالكي التطبيق، لا يشارك MyTherapy أي بيانات شخصية مع أطراف خارجي، مما يحافظ على خصوصية المستخدم تمامًا، وهو ما يرجع إلى قوانين خصوصية البيانات الصارمة المعمول بها في ألمانيا. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن استخدام التطبيق دون تسجيل، والفرق الوحيد هو أنه في حالة إلغاء التطبيق أو تغيير الهاتف، غير مسجل ، سيتم فقدان الدواء أو أي بيانات مسجلة.

تعمل الشركة المبرمجة مع بعض المؤسسات الطبية التي تساعدهم على الاستمرار في التحسين ولكي يتمكنوا من رؤية النتائج الإيجابية في الالتزام بالعلاج ، مثل مستشفى Charité Berlin University أو مستشفى Klinikum Rechts في ميونيخ.

برنامج MyTherapy هو تطبيق بفكرة رائعة أشجعك على تجربته، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، لا تتردد في زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت، أو الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني support@mytherapyapp.com، وهم دائما سعداء لتلقي التعليقات والاقتراحات.

التعليقات: