متجر rexdl - تحميل العاب وتطبيقات اندرويد مهكرة

إعلانات روابط

هناك العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة على متجر جوجل بلاي والتي لا يستطيع الجميع شرائها، لذا يقدم العديد من المتطوعين خدمات تهكير الالعاب او تعديلها وتوفيرها للجميع مجانا بدون مقابل، لهذا الغرض تتوفر العديد من المتاجر والمواقع الأخرى غير Google Play التي يمكن منها تنزيل العاب اندرويد مهكرة او تطبيقات معدلة مفتوحة وكذا تحميل المدفوعة منها مجانا، وهذا هو حال متجر rexdl العالمي.
متجر rexdl - تحميل العاب وتطبيقات اندرويد مهكرة

لن تحتاج الى تحميل متجر rexdl للاندرويد لتتمكن من الحصول على جميع العاب والتطبيقات مهكرة، إلا أنه يمكنك مباشرة تحميل كل ما يحلو لك مباشرة من موقع الويب عبر روابط مباشرة، حيث يقوم الساهرون على هذا الموقع برفع جميع الألعاب مهكرة والتطبيقات معدلة على سيرفرات ضخمة حتى يسهل على الجميع تحميلها.

يقوم موقع rexdl.com بتحديث جميع الالعاب والتطبيقات بشكل دوري، حيث يمكنك الحصول على آخر الإصدارات الخاصة بالالعاب والتطبيقات بنسختها المعدلة مباشرة، ويقدم الموقع تصنيفات مختلفة تمكنك من الوصول بسهولة الى اللعبة او التطبيق المطلوب بسرعة، كما يمكنك استعمال خاصية البحث للبحث عن ألعابك المفضلة.
متجر rexdl - تحميل العاب وتطبيقات اندرويد مهكرة

عبر موقع واحد الذي يتمثل في متجر rexdl يمكنك اذا تنزيل جميع الالعاب الشيقة مثل GTA، MineCraft، PUBG، FIFA، PES، Fortnite... وجميع الالعاب الاخرى، هذا دون الحاجة الى تحميل برنامج rexdl للاندرويد، بل يكفي استعمال الموقع وتنزيل ملفات apk او obb او data الخاصة بهذه الألعاب ثم  تثبيتها على اي هاتف اندرويد.

يمكنك الوصول إلى موقع rexdl مباشرة عبر الرابط التالي:
هناك العديد من المتاجر المتخصصة في الالعاب المهكرة والتطبيقات المدفوعة مجانا، كان برنامج revdl من افضلها وأهمها، اضافة الى هذا توجد العديد من المتاجر الأخرى التي سنتطرق إليها في مواضيع لاحقة، كما يمكنك الحصول على بعض الالعاب المهكرة مباشرة على موقعنا ضمن صنفها الخاص من هنا: العاب مهكرة

التعليقات: