برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس - عرب فون

برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس

لا يمكن الجزم في افضل نظام للهواتف الذكية، فهناك عشاق لهواتف ايفون ولوحات iPad وايضا هناك من يجد في نظام الاندرويد كل ما يحتاج ولم يفكر يوما حتى في تجربة نظام iOS الخاص بشركة Apple، لكن بين هذا وذاك يقع الكثير من المستخدمين في حيرة الاختيار وكذلك في مشاكل الانتقال بين نظام إلى آخر، أحد أهم المخاوف التي يقع فيها المنتقلين بين الانظمة، هو مشكل فقدان البيانات والصور والرسائل وكل المحادثات اضافة الى الملفات الخاصة المتوفرة على النظام المستخدم، لكن هنا نقدم لكم برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس لتقوم بعملية نقل كاملة لملفاتك قبل الانتقال بين النظامين وبالتالي لن تفقد ملفاتك او محادثات واتس اب.

برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس

قبل ان تقع في الحيرة بين اختيار هاتف اندرويد او هاتف ايفون، نقترح عليك زيارة الموضوع الذي تحدثنا فيه عن مميزات كل نظام على حدى، والذي يمكنك الوصول اليه من الرابط التالي مقارنة بين نظام آيفون iOS و اندرويد Android" حيث يمكنك فهم بعض الفروقات بين النظامين مما يساعدك في اختيار الهاتف الأفضل بالنسبة لك، لكن هنا دعونا نعود للموضوع، سواء كنت ستنتقل من اندرويد الى ايفون او من ايفون الى اندرويد، لا بد ان تحتاج الى ادوات تساعدك في الانتقال، فانت حتما بحاجة الى برنامج لنقل كل الملفات والبيانات من اندرويد اى ايفون او العكس او ما يعرف بعملية phone to phone transfer، لذا نقدم لك في هذه الصفحة واحد من افضل برامج نقل الملفات بين النظامين، انه برنامج جديد يحمل اسم iSkysoft Toolbox - Switch iOS & Android ويكفيه فخرا انه من تقديم شركة آ سكاي سوفت، دعونا إذا نتعرف عن هذا البرنامج بالتفصيل ثم طريقة التعامل معه في غرض نقل الملفات، الصور، الاسماء او كل البيانات من الاندرويد الى الايفون او من ايفون الى اندرويد.

برنامج Switch iOS & Android:

الإسم الكامل للبرنامج iSkysoft Toolbox - Switch (iOS & Android) وهو برنامج مقدم من شركة iskysoft توفره بشكل نسبي مجاني ليتمكن مستخدموا هواتف ايفون واندرويد من مبادلة او نقل البيانات بين النظامين بشكل مباشر، يمكنك هذا البرنامج ايضا من نقل البيانات بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى، إلخ. كل هذا عبر عملية بديهية، اضافة الى ان البرنامج متوافق تماما مع نظام التشغيل iOS 12 الأخير مع كل الاجهزة iPhone XS Samsung Galaxy S9 وجميع هواتف سامسونج و ال جي ونوكيا وكل الهواتف الاخرى.
برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس

نقل كل شيء من هاتف واحد لآخر في نقرة واحدة، يفيدك البرنامج جيدا في حالة الانتقال او عند الترقية إلى هاتف ذكي جديد حيث لن تضطر إلى فقدان جميع رسائلك، أو جهات اتصالك ، أو صورك الثمينة ، إلخ. iSkysoft Toolbox - Switch (iOS & Android) ، الهاتف الأكثر ملاءمةً أداة نقل الهاتف، يساعدك على نقل كل شيء تقريبًا بين أجهزة iOS و Android. الأهم من ذلك، يمكنك تحديد أنواع الملفات التي تحتاج إلى نقلها من الهاتف إلى الهاتف.

مميزات برنامج نقل الملفات بين أندرويد وآيفون:

طبعا هناك العديد من البرامج التي يمكن ان تساعدك في نقل البيانات بين هاتف وآخر، إلا أن لكن هاتف ميزاته وعيوبه، وهنا نقدم لكم قائمة تضم أبرز ميزات برنامج Switch iOS & Android على سبيل المثال لا الحصر:
  • السرعة في نقل البيانات: تستغرق عملية نقل البيانات من هاتف اندرويد الى ايفون او العكس عبر برنامج Switch iOS & Android  بضع دقائق فقط لنقل كل ما تحتاج إليه للهاتف الجديد.
  • السهولة في الاستعمال: يمتاز هذا البرنامج الخاص بنقل الملفات بين الهواتف بالسهولة التامة في الاستخدام، حيث يحتاج إلى خطوات بديهية وواضحة لبدء نقل البيانات من الهاتف إلى هاتف عبر 3 خطوات وبدون أية مهارات تقنية.
  • لا خوف من فقدان البيانات: يعمل البرنامج على حماية كل الملفات المنقولة، اض يحمي كل بياناتك من التلف حيث لا خوف من فقدان البيانات أثناء نقلها فلا تخف من فقدان ملفاتك مع هذا البرنامج.
  • الأمان التام للبيانات: يتم حماية بياناتك كليا انت فقط من يمكنك الوصول إلى بياناتك. لا تقلق بشأن تسرب البيانات.
برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس

شرح نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون او العكس:

يعتمد برنامج iskysoft على ثلاث خطوات فقط في نقل الملفات من هاتف الى آخر، وفيما يلي بعض النصائح والإرشادات حول كيفية نقل جهات الاتصال والصور والموسيقى والمستندات والمزيد من جهاز Android إلى iPhone أو iPad أو iPod touch الجديد او العكس، هذا بعد ان تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة الأولى: قم بتشغيل iSkysoft Toolbox واختر وضع Switch.


الخطوة الثانية: قم بتوصيل الهاتفين مع الكمبيوتر، الهاتف المرسل منه والمرسل اليه ايضا.


الخطوة الثالثة: حدد نوع الملفات والبيانات التي تريد نقلها ثم اضغط بدء النقل لتبدأ عملية نقل البيانات مباشرة الى الهاتف الهدف.


بهذه الخطوات سيساعدك برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون في نقل جميع بياناتك دون فقدانها.


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول واحد من افضل برامج نقل البيانات والصور وكل الملفات من هاتف اندرويد الى ايفون او من ايفون الى اندرويد، عملية phone transfer هذه يحتاج اليه كل منتقل بين هاتفين عند تغيير الموبايل الى واحد جديد وبالتالي برنامج iSkysoft Toolbox يختصر عليه كل المهام عبر الكمبيوتر ويقوم مباشرة بتحويل كل الملفات الموجودة على الهاتف القديم الى الهاتف الجديد

التعليقات: