تحميل لعبة ISO PSP PES 2009 مجانا للاندرويد والايفون - عرب فون

تحميل لعبة ISO PSP PES 2009 مجانا للاندرويد والايفون

قد يبدو لك الموضوع غريبا خصوصا لان نسخة بيس 2009 أصبحت قديمة نوعا ما، لكن من جهتنا نتلقى الكثير من الطلبات لمثل هذه الألعاب التي تتناسب مع الهواتف الضعيفة والتي يمكن تشغيلها على اي هاتف اندرويد او ايفون عبر برنامج PPSSPP مباشرة، اليوم معنا اذا نسخة 2009 من لعبة بيس 2009 جاهزة للتحميل بحجم صغير جدا مضغوطة وتم رفعها على ميديا فاير.
تحميل لعبة ISO PSP PES 2009 مجانا للاندرويد والايفون

لعبة PES 2009 او برو إفولوشن سوكر 9 هي واحدة من الالعاب العملاقة التي حققت نجاحا كبيرا وكسبت حبا من كل هواة كرة القدم وعشاق الألعاب على الهواتف الذكية، وهي من الإصدارات الأكثر شهرة قبل بيس 2010 و بيس 12، تعرف اللعبة في كوريا الجنوبية واليابان باسم World Soccer: Winning Eleven وهي لعبة فيديو رياضية سلسلة من ألعاب كرة قدم تطورها وتنشرها كونامي. يصدر جزء جديد من اللعبة كل سنة في أواخر سبتمبر أو أوائل يناير، وهذا الاصدار ظهر في سبتمبر 2008 إلا ان هناك الكثير من المحبين لهذه النسخة رغم قدمها.
تحميل لعبة ISO PSP PES 2009 مجانا للاندرويد والايفون

تتوفر لعبة بيس على الهواتف الذكية من متجر التطبيقات جوجل بلاي الا انها تتطلب المال للشراء والتثبيت وكذلك الشراء من داخل التطبيق، في حين هنا نقدم لك نسخة PSP التي يمكن تحميلها مجانا ولعبها على برنامج محاكاة ألعاب البلاي ستيشن على الاندرويد او الايفون بشكل مجانا، وقد تم رفع اللعبة للتنزيل من رابط واحد.

معلومات عن PES 2009 PSP للاندرويد:

  • اسم اللعبة: برو إيفولشن سوكر 2009
  • تاريخ الإصدار الأولي: 17 أكتوبر 2008
  • الناشر: كونامي
  • مطور البرامج: كونامي
  • السلسلة: برو إفولوشن سوكر
  • نزع الملف: ISO
  • طريقة التثبيت: على برنامج PPSSP
  • الأنظمة المدعومة: بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 2، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن بورتبل، مايكروسوفت ويندوز، وي، جافا، اندرويد، ايفون iOS.

تثبيت لعبة PES 2009 PSP على برنامج PPSSPP:

يتوفر برنامج بي اس بي بنسخة مجانية على المتجر الرسمي جوجل بلاي، كما يتوفر بالنسخة المدفوعة باسم PPSSPP Gold ويمكنك تحميل الاصدار الاخير للاندرويد مجانا من هنا: ppsspp gold apk، بعد تحميل التطبيق وتحميل ملف pes 2019 psp.iso من ميديافاير عبر الرابط اسفله، قم بنقل ملف اللعبة الى الهاتف ثم افتح تطبيق المحاكي بي اس بي لتجد اللعبة قد ظهرت مع قائمة الالعاب، افتح اللعبة واستمتع.

تحميل لعبة بيس 2009 من ميديا فاير:

يمكنك تحميل بيس 2009 مضغوطة برابط واحد مباشر على ميديا فاير بالضغط على الزر التالي، اذا واجهتك اية مشاكل في تحميل او تثبيت اللعبة او مع برنامج PPSSPP لا تتردد في الاتصال بنا او شرح المشكلة في التعليقات اسفله.
PES-2009-ISO-PSP-arabphones.net.zip

التعليقات: