تحميل ملصقات واتساب للايفون والاندرويد

نوراليقين
بعد ان أعلن تطبيق واتساب الشهير عن ميزة الملصقات في الدردشة الفورية على هواتف اندرويد وايفون، ظهرت العديد من تطبيقات الملصقات على المتجر وخارجه، ورغم أن شركة واتس اب وفرت بشكل افتراضي عدد من الملصقات التي يمكن العثور عليها مباشرة في التطبيق نفسه، إلا ان الكثير يفضل البحث عن ملصقات او ستيكرات عربية خارجية يمكن تحميلها او تحميل تطبيقات خاصة بها لإضافتها الى Whatsapp.
تحميل ملصقات واتساب للايفون والاندرويد

في هذا المقال نقترح عليك افضل برامج تحميل ملصقات واتساب للايفون والاندرويد مجانا بما فيها ملصقات المراسلة العربية وأخرى عبارة عن رموز تعبيرية متحركة، يأتي هذا بعد ان تحدثنا في الموضوع السابق عن طريقة تحويل الصور الى ملصقات واتساب على أندرويد.

تفعيل الملصقات على الايفون واندرويد:

قبل تحميل الملصقات، تأكد من أنه قد تم تفعيل هذه الخاصية على هاتفك الذكي، اولا قم حذف برنامج الواتس اب الموجود على هاتفك الآيفون والاندرويد، مع الاحتفاظ بنسخة احتياطية للمحادثات وتثبيت النسخة الجديدة من المتجر، او قم بتحديث التطبيق فقط، بعدها تأكد من ظهور رمز الملصقات على لوحة المفاتيح على الشكل التالي حسب النظام:
تفعيل الملصقات على الايفون واندرويد

يمكنك بعد ذلك الضغط على زر + لاختيار الملصقات التي تريد تفعيلها.

تحميل ملصقات واتس اب للاندرويد:

هناك العديد من التطبيقات التي مكن من خلالها تحميل ملصقات واتساب للاندرويد، نقترح عليك منها ما يلي:

1. WAStickerApps | ملصقات واتساب

1. WAStickerApps | ملصقات واتساب

يوفر هذا البرنامج العديد من حزم الملصقات العربية والإسلامية تحتوي على ملصقات عربية صممت بعناية تستطيع تثبيتها في هاتفك واضافتها الى قائمة ملصقاتك في الواتس اب واستخدامها، ويقوم فريق البرنامج باضافة وتحديث الملصقات باستمرار، يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

2. ملصقات واتساب عربي - WAStickerApps

WAStickerApps
يقدم هذا التطبيق العديد من الوجوه التعبيرية التي نستخدمها في المحادثات يوميا، بنكهة العربية و خليجية. عبّر عن مشاعرك بمجموعة مختارة من الوجوه التعبيرية الخليجية والعربية وايضا الاجنبية كل هذه في تطبيق واحد يعمل مع اخر اصدار من الواتساب، يمكنك تحميله من الرابط التالي:

3. ملصقات واتساب إسلامية

ملصقات واتساب إسلامية

تطبيق الملصقات الذي يعتبر نفسه التطبيق العربي الأول الذي يقدم لك مجموعة متنوعة من الستيكرات والملصقات الإسلامية الخاصة بتطبيق الواتس اب، يمكنك تنزيله من الرابط التالي:

تحميل ملصقات واتس اب للايفون:

يتيح تطبيق WhatsApp للمستخدمين على الايفون إمكانية تنزيل حزم ملصقات من البرامج الخارجية من App Store. يمكنك الحصول على هذه الحزم كتطبيقات منفصلة لـ App Store، والتي يمكنك تثبيتها علىWhatsApp وتعيينها كإعداد افتراضي. الى وقت كتابة هذا المقال، لا توجد تطبيقات ملصقات خارجية تستخدم هذه الميزة الجديدة على المتجر. بمجرد توفر تطبيقات الملصقات يمكنك من الحصول عليها من App Store، الى ذلك الحين يمكنك استعمال الملصقات التي توفرها واتس اب بشكل افتراضي فقط او انشائها بنفسك.

بعد تحميل برنامج ملصقات واتس اب من القائمة أعلاه حسب نظام التشغيل لديك، يمكنك فتحه واختيار الملصقات التي تريد اضافتها مباشرة الى الواتس اب وبالتالي استعمالها في الدردشة مع اصدقائك، التطبيقات ايضا توفر العديد من ملصقات واتساب متحركة مجانا، وفي حالة كانت لديك برامج ملصقات اخرى، لا تتردد في مشاركتها معنا عبر التعليقات اسفل المقال.
google-playkhamsatmostaqltradent