تحويل الصور الى ملصقات واتساب على أندرويد - عرب فون

تحويل الصور الى ملصقات واتساب على أندرويد

بعد العديد من الميزات التي يوفرها تطبيق واتس آب مؤخرا نقلا من تطبيق تيليجرام، أضاف قبل شهر تقريبا ميزت الملصقات التي عهدناها مع تطبيق Telegram، ملصقات واتساب اضافة الى المحادثات بعض المتعة في الدردشة والجمالية في الرسائل مع امكانية التعبير اكثر في ملصق واحد دون الحاجة الى الرموز الصغيرة او الكتابة اليدوية، سنحاول في مواضع مختلفة ان نقربكم أكثر من ملصقات الواتس اب وطريقة تحميلها وإنشاءها وافضل برامج إضافة الملصقات الى التطبيق، وعنوان مقال اليوم هو طريقة تحويل اي صورة الى ملصق واتس اب من على هاتف اندرويد بسهولة تامة.
تحويل الصور الى ملصقات واتساب على اندرويد

تعتمد واتس اب في الملصقات على فكرة الصور ذات الخلفية الفارغة، وهي الصور التي تحمل صيغة PNG في الغالب، بحيث يمكن رسم الصور على اشكال مختلفة ويمكن ان تظهر بأبعاد غير محددة عكس صور JPG التي تكون اما مربعة او مستطيلة بخلفية ملونة، لإنشاء ملصقات واتس اب ما علينا الا تصميم صورة بصيغة PNG بخلفية فارغة، او بتعبير آخر تحويل صور الى صورة PNG مع خلفية فارغة ويمكن استعمال اي تطبيق لهذا الغرض سواء على الكمبيوتر او الهاتف، وهنا سنستخدم برنامج Sticker Studio نظرا لسهولة استخدامه في تحويل الصور الى ملصقات على اندرويد.

تحويل صورة الى ملصق واتساب عبر Sticker Studio:

يمكنك عبر تطبيق Sticker Studio  تحويل الصور إلى ملصقات stickers وإضافتها إلى واتساب لاستعمالها في الدردشات وارسالها الى اصدقائك، كما يمكنك وضع رمز او اسم خاص بك عليها حتى تبقى محملة بحقوقك بعد انتشارها مع مستعملي واتساب، فقط اتبع الخطوات التالية:

1. قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك من متجر التطبيقات Google Play عبر الرابط التالي:
2. قم بفتح التطبيق من قائمة التطبيقات ومنحه صلاحية الوصول إلى الملفات.

3. اضغط على زر + ثم اضغط Select Image ثم افتح الصورة التي تريد تحميلها الى ستيكر واتساب.
ملصقات واتساب

4. ستظهر الصور في التطبيق وعليه يمكنك بسهولة تقطيع الجزء المهم الذي ستجعله ملصق.
ملصقات واتساب

5. بعد الانتهاء من التعديل،  اضغط على زر Save للحفظ.
 واضغط على زر Save.

6. إفتح تطبيق واتساب ثم توجه إلى الملصقات وسوف تجد هناك الملصق الجديد قد تمت إضافته الى القائمة، يكفي اختياره لارساله الى اصدقائك.

بهذه الطريقة البسيطة تكون قد انشأت ملصق واتساب خاص بك، وهكذا سوف تتمكن من تحويل أي صورة في هاتفك إلى ملصق واتساب وإرسالها إلى الأصدقاء بلمسة زر واحدة.

التعليقات: