هاتف OnePlus 6T - مواصفات حصرية

إعلانات روابط

بعد طول انتظار وبعدما كنا ننتظر تاريخ الثلاثين من الشهر الجاري، ها هي شركة وان بلس الصينية العملاقة تفاجئنا اليوم 28 أكتوبر 2018 بالإعلان رسميا عن هاتفها الذي وان بلس 6 تي او OnePlus 6T العملاق بمواصفات رائعة جدا كما عودتنا الشركة، في هذه التدوينة نتعرف معكم عن هذا الإصدار من الهاتف الصيني المنافس.

حصريا - هاتف OnePlus 6T الجديد تم الاعلان عنه

بعد الاصدار السابق الذي حمل اسم OnePlus 6 اعلنت الشركة الصينية اليوم عن الاصدار الموالي بمواصفات اكثر قوة وميزات خيالية مع تصميم مختلف تماما عن الاخ الاكبر، ودون مزيد من المواصفات دعونا نتعرف اكثر عن هاتف وان بلس 6 الجديد ومواصفاته باختصار.

الميزة المثيرة في الهاتف الجديد والتي لم تتمكن حتى الشركات العملاقة مثل سامسونج و آبل إدراجها في هواتفها العملاقة حتى الآن هي ميزة قارئ البصمة تحت الشاشة، نعم اليوم شركة OnePlus لم تكتف بالرفع من المواصفات والمزايا الاعتيادية، لذلك قامت بإضافة أداة كاشف بصمة الإصبع تحت الشاشة نفسها، لتضم بذلك هاتفها الجديد إلى هواتف أخرى مثل Vivo Nex ويكون لديها هذه الخاصية الفريدة.
حصريا - هاتف OnePlus 6T الجديد تم الاعلان عنه

اما بالنسبة لباقي المواصفات، فالبطارية في هذا الهاتف الذكي الجديد، تمت ترقيتها بشكل ملحوظ من 3300 ميللي أمبير في الهاتف السابق وان بلس 6، إلى 3700 في الاصدار الجديد.. أما بالنسبة إلى المعالج، فهو Snapdragon 845 من كوالكوم، فيما سيكون OnePlus 6T بذاكرة دخول عشوائية تبلغ 6GB أو 8GB تعمل مع سعة تخزين تأتي بـ 128GB أو 256GB، اما في ما يخص الكاميرا، فالهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة تأتي بكثافة رقمية تبلغ 16 و 20 ميغابكسيل، فضلاً عن الكاميرا الأمامية بـ 16 ميغابكسيل.

الجهاز الجديد، OnePlus 6T، يعتبر تحديثاً كبيراً مقارنة بسابقه OnePlus 6، اعتبارا ايضا من التصميم المختلف تماماً، إذ عملت الشركة على التحول إلى هاتف جانبه الأمامي تحتله الشاشة (التي يبلغ قياسها 6.41 إنش) بشكل شبه كامل، وبالإضافة إلى ذلك، لم تقم باستقطاع مساحة كبيرة من الجزء الأعلى من الشاشة (كما هو الحال مع iPhone X الجديد و هواتف جوجل بيكسل، فالجزء المستقطع صغير جداً، تمت تسميته بتصميم Teardrop.

التعليقات:

  1. غير معرف10/31/2018

    شركة قوية وتستحق النجاح

    ردحذف