تحميل لعبة فيفا 2019 النسخة الأصلية التجريبية للأندرويد

إعلانات روابط

أهلا بكم من جديد لنتابع تحديثاتنا الخاصة بألعاب اندرويد وبالضبط العاب كرة القدم الشهيرة جدا، ومعنا اليوم لعبة فيفا 19 او كما تعرف بـ FIFA 2019 للاندرويد بآخر التحديثات والاضافات في نسختها التجريبية مع رابط تحميل مباشر لملف apk مضغوط، اللعبة من احدث الاصدارات حتى الآن متوفرة مجانا بجرافيك من الخيال وكأنك تلعب على البلاي ستيشن رغم ان ملف اللعبة بحجم 50 ميجا فقط بدون فك ضغط.
تحميل لعبة فيفا 2019 النسخة الأصلية التجريبية للأندرويد

لعبة فيفا 19 للاندرويد تقدمها شركة EA Sports الشهيرة آخير بالتحديث الاخير على شكل نسخة تجريبية، ونوفرها لكم مجانا مع رابط تنزيل مباشر لملف apk وطريقة تثبيتها على اي هاتف اندرويد، علما انه لا يمكنك الحصول عليها مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي حتى الآن، بل يجب عليك تثبيت الملف من أسفل هذا المقال اولا بعدها يمكنك تحديث اللعبة من المتجر مجانا.
تحميل لعبة فيفا 2019 النسخة الأصلية التجريبية للأندرويد

في المقالات السابقة تحدثنا عن الإصدارات السابقة من لعبة فيفا للاندرويد، كما تطرقنا أيضا إلى نسخة فيفا مهكرة والمعدلة من بعض الالعاب العملاقة الأخرى، حيث جاء لنا موضوع بعنوان فيفا FIFA 18 للاندرويد كاملة وآخر عن لعبة 17 FIFA والعديد من المواضيع الأخرى التي تناولنا فيها نسخ لعبة كرة القدم هذه والالعاب المنافس لها مثل 18 DLS و لعبة soccer star 2018 top leagues و لعبة المدرب الافضل وكذلك لعبة Score! World Goals والعديد من الالعاب الاخرى التي يمكنك الوصول إليها من وسم العاب كرة القدم، وجاء الدور الآن عن تحميل فيفا 2019 للاندرويد وهي النسخة الأخيرة حتى الآن فيما يخص العاب EA Sports.

معلومات تقنية عن لعبة فيفا 19:

  • الاسم: FIFA SOCCER: GAMEPLAY BETA (Unreleased)
  • النسخة: FIFA 19 Beta تجريبية
  • التحديث: 26 أكتوبر 2019
  • الاصدار: 11.4.00
  • المطور: ELECTRONICS ARTS
  • عدد التحميلات: 500 ألف

شرح تثبيت لعبة فيفا 2019 على أندرويد:

اللعبة مازالت في نسختها التجريبية Beta، يعني انه يمكن ان تجد بها بعض الاخطاء او التشنجات، لكن الى حد تجربتا لها فهي لعبة رائعة جدا بجرافيك عالي جدا وممتعة الى ابعد حد، لتحميل لعبة فيفا 2019 الرسمية بالنسخة التجريبية، فقط اتبع الشرح التالي:
  1. قم بتحميل ملف apk من الرابط اسفل المقال.
  2. قم بتثبيت الملف على الهاتف بشكل عادي (لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات الحماية على الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج المتجر).
  3. بعد فتح اللعبة، ستظهر لك نافذة تفيد بضرورة تحديث اللعبة الى الاصدار الاخير، وافق عليها وقم بعمل التحديث.
  4. بعد انتهاء التحديث، يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع مسبقا بكل أحداث لعبة فيفا 19 على اندرويد.

تحميل فيفا 19 للاندرويد:

وصلنا الآن إلى تحميل الاصدار الاخير من لعبة فيفا 19 التجريبية لهواتف اندرويد وهي نسخة في إصدارها التجريبي BETA، يمكنك تحميلها مجانا من الرابط التالي واتباع الشرح اعلاه وتثبيتها على هاتفك أندرويد:
FIFA MOBILE 19.apk

التعليقات:

  1. اللعبة محزوفه

    ردحذف
  2. شكرا على تعليقك، تم تغيير الرابط

    ردحذف
  3. اللعبة تتوقف عند تسجيل الدخول ماهو السبب؟

    ردحذف
  4. اللعبة لا تعمل

    ردحذف
  5. اللعبة رهيبة و كوول

    ردحذف
  6. اللعبة لا تعمل

    ردحذف