تحميل لعبة Score! World Goals مهكرة للاندرويد

إعلانات روابط

أهلا وسهلا بعشاق الالعاب والتحدي، وعلى الخصوص العاب الرياضة وكرة القدم، تحدثنا في الكثير من المواضيع عن الألعاب العالمية لكرة القدم على اندرويد والعاب Score الرائعة منها الاصلية وكذا وفرنا روابط مباشرة لتحميل النسخ المهكرة منها، اليوم نواصل معكم جولة العاب المستديرة ومعنا لعبة Score! World Goals مهكرة باخر اصدار كاملة وجاهزة للتحميل من موقع ميديا فاير مباشرة.

تحميل لعبة Score! World Goals مهكرة للاندرويد
لعبة Score! World Goals هي لعبة أهداف العالم توفر لك إمكانية تقليد الأهداف العالمية الشهيرة في كأس العالم والعديد من البطولات الأخرى، اللعبة مقدمة من فيرست توتش غيمز ومتوفرة على اندرويد مجانا وكذلك على الآيفون، هنا نقدم لكم النسخة الاخيرة من اللعبة على أندرويد معدلة مجانا وتعمل على جميع الهواتف الذكية من سامسونج، إل جي، لينوفو، نوكيا، اوبو، انفينيكس، اش تي سي، كوندور، والهواتف الصينية وكل موبايلات اندرويد.

كيف تلعب اللعبة؟

لعبة Score! World Goals في الأصل ليست لعبة كرة قدم كاملة، بل سيكون هدفك في اللعبة هو إحياء بعض الأهداف العالمية الشهيرة في تاريخ كرة القدم من خلال التحكم في فرق وطنية مختلفة، هذا عبر أكثر من 200 مستوى مختلف مقسم على أربعة عقود.

تحميل لعبة Score! World Goals مهكرة للاندرويد

تتنوع الأهداف في اللعبة من هدف Iniesta خلال نهائيات كأس العالم إلى الهدف المشهور من قبل Roberto Carlos ضد فرنسا، بما في ذلك هدف مقدونيا ضد إنكلترا خلال الألعاب الأولمبية، وتمر عبر العديد من الأهداف العملاقة التي يخلدها التاريخ.
اقرأ أيضا:
عليك أذا تقليد الأهداف العالمية في اللعبة وتسجيل أهداف مشابهة جدا لها حتى تستطيع المرور الى مستويات اخرى، فتحصل على نجمة واحد إلى ثلاث نجمات حسب دقة الهدف وقربه من الهدف الأصلي بكل التفاصيل.

معلومات عن اللعبة:

  • اسم اللعبة : Score! World Goals
  • الفئة : الألعاب رياضه
  • الحجم : 50 ميجا بايت
  • الإصدار : 2.75
  • صيغة الملف: APK
  • تعمل على: أندرويد 2.3 وما فوق

تحميل لعبة Score! World Goals للاندرويد:

يمكنك تحميل لعبة كرة القدم أهداف العالم Score! World Goals  النسخة  الاخيرة 2.75 المهكرة منها من الرابط المباشر الاخير، ولا تنسى مشاركة اللعبة مع اصدقائك والتعليق تشجيعا لنا.

التعليقات: