تحميل لعبة real football 2017 للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

لعبة كرة القدم ريال فوتبول Real Football 2017 من افضل العاب الرياضة على اندرويد، خصوصا انا تتوفر بملف واحد جون ملفات OBB او DATA وهي لعبة خفيفة جدا يمكن تثبيتها على اي هاتف اندرويد متوسط او ضعيف المواصفات، في هذا المقال نقدم لكم رابط مباشر تنزيل Real Football مهكرة للاندرويد باصدارها الأخير وقد تم رفعها على موقع ميديا فاير الشهير.
Real Football 2017

لعبة ريال فوتبول 2017 هي لعبة كرة قدم واقعية مميزة ورائعة تعمل على جميع الهواتف الذكية او الموبايلات بنظام أندرويد، وهي لعبة بسيطة جدا وسهلة التحكم لدرجة تجعل منها لعبة لجميع الفئات العمرية، كما اناها سهلة التحميل والتثبيت بملف apk واحد بحجم صغير جدا.
صورة من لعبة كرة القدم real football 2017 للاندرويد

ان كنت من عشاق العاب رياضة والعاب كرة القدم خاصة ومن هواة اللعب على الجوال أو التابلت أندرويد، فأنصحك بتجربة لعبة Real Football المهكرة الرائعة باصدارها الاخير لسنة 2017 والتي تعمل على جميع هواتف سامسونج جالاكسي و ال جي و لينوفو و انفينكس و اوبو وكل موبايل يعمل بنظام android 4.4 واعلى.

شرح تثبيت لعبة Real Football:

لا تحتاج ريال فوتبول 2017 لشرح بتقبيتها، بل فقط قم بتحميل الملف من الرابط اسفل المقال على هاتف وقم بتثبيته على الهاتف مباشرة ثم افتح اللعبة وابدأ اللعب.
تحميل لعبة كرة القدم real football 2017 للاندرويد
تفعيل خيار مصادر غير معروفة

اذا كنت مبتدأ في مجال تثبيت التطبيقات والالعاب من خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي، فيجب عليك اولا ان تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات الحماية في هاتفك، وذلك حتى يتسنى لك تثبيت الالعاب والتطبيقات على شكل ملف apk الي التي يتم تحميلها من الانترنت وليس من متجر بلاي ستور.

معلومات عن لعبة ريال فوت بول:

هنا بعض المعلومات البسيطة حول ملف اللعبة الذي ستقوم بتحميله من اسفل المقال:
  • الاسم: Real Football
  • الاصدار: 2017
  • الفئة: العاب كرة القدم
  • حجم الملف: 29MB
  • يعمل على: اندرويد 4.4 واعلى.
  • تاريخ الاصدار: 12/2016

تحميل لعبة Real Football apk 2017:

وصلنا الآن الى رابط تحميل لعبة كرة القدم ريال فوتبول Real Football باصدارها الاخير لسنة 2017، علما ان اللعبة مرفوع برابط مباشر الى موقع الرفع الشهير MediaFire، ويمكنك تحميلها مجانا بالدخول عبره:

التعليقات:

  1. الرابط لايعمل يرجى المساعدة وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. تم التأكد مرة اخرى والرابط يعمل جيدا على ميديافاير، اضغط على الزر Real-Football-2017-arabphones.apk في اسفل المقال

      حذف
  2. غير معرف7/18/2019

    الرابط لا يفتح وش الحل 😕

    ردحذف
  3. هل هي مهكرة

    ردحذف