تحميل لعبة فيفا 17 FIFA للاندرويد مجانا - عرب فون

تحميل لعبة فيفا 17 FIFA للاندرويد مجانا

لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا FIFA Mobile Football لهواتف اندرويد وفي نسختها 2017 هو موضوع اليوم، اذ سنعرض عليكم تحميل فيفا 17 للاندرويد بآخر اصدار مجانا لجميع اصدارات الهواتف الذكية بما فيها المتوسطة المواصفات وهذا وباعتبارها من افضل العاب كرة القدم الرياضية والمنافس الاول للعبة بيس Pes.


لعبة فيفا 17 للاندرويد من شركة EA Sports الشهيرة لمحبي الألعاب الإلكترونية والالعاب الرياضية خصوصا أصبحت متوفرة الآن لجميع اجهزة اندرويد مجانا، وينكنك تحميلها سواء على شكل ملف apk للتثبيت، او ملفات الداتا data و obb وتثبيتها على الهاتف، كما يمكنك الحصول عليها مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي.

تفاصيل عن لعبة فيفا 17 FIFA:

لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا للاندرويد هي لعبة تدعم اللعب اونلاين بالانترنيت عبر الواي فاي او شبكة الجوال و كذالك اللعب اوفلاين بدون نت، يعشق اللعبة اغلب محبي رياضة كرة القدم لذا قررت ان اعرض لكم اللعبة للتحميل مجانا باصدارها الاخير ونسختها الجديدة 2017، علما ان لها العديد من الاصدارات الاخرى ك فيفا 14 و فيفا 15 و فيفا 16 التي تميزت جدا في السنوات الماضية واحتلت مراتب جيدة من بين افضل العاب الهواتف الذكية والاجهزة الالكترونية بصفة عامة.

تحميل لعبة فيفا 17 FIFA للاندرويد مجانا

لهذا نقدم لكم طريقة تحميل لعبة فيفا 17 للاندرويد مع الاصدارات الاخيرة، كما سنعرض لكم اهم الميزات الخاصة باللعبة وشرح لاهم اساليب وحيل اللعب فيها والتعامل معها.

ووفرت شركة EA في لعبة فيفا 17 العديد من الخيارات والاضافات الجديدة بما فى ذلك ميزة Attack Mode، وعدد من خيارات التحكم الجديدة والرائعة بالاضافة الى توفيرها لما يصل إلى 30 من بطولات الدوري العالمية المختلفة و 650 فرقة حقيقية وأكثر من 17 ألف لاعب عالمي حقيقي محترف.

تأتي اللعبة بحجم صغير مقارنة مع امكانياتها، اذ لا يتجاوز حجمها 100MB فقط، وهو ما يعنى أنه يمكن للمستخدمين تحميلها بكل سهولة بدون حتى الحاجة إلى اتصال Wi-Fi سريع، بالنسبة للغات ايضا تأتي اللعبة بالعديد من اللغات المختلفة والتي من بينها لإنجليزية والفرنسية والبرازيلية والبرتغالية والروسية والتركية.

توافق لعبة فيفا 17 على اندرويد:

بالنسبة لنسخة اندرويد فتعمل اللعبة على اصدار أندرويد 4.1 وما فوقه، وعلى جميع الاجهزة العاملة بهذا النظام دون استثناء، الا ان بعض الميزات قد تغيب في جهاز وتظهر في آخر حسب قوة الاجهزة.

تحميل لعبة فيفا 17 للاندرويد:

كما ذكرت بالاعلى، تتوفر نسخة فيفا 2017 الاخيرة للاندرويد مجانا على المتجر الرسمي ويمكنك تحميلها مباشرة من الرابط التالي:
FIFA Mobile - 17
كما يمكنك تحميلها على شكل ملف APK وتثبيتها 
يدويا على اي هاتف اندرويد مباشرة من احد الروابط التالية:
https://dropapk.com/qkfmbf4pzmik

اذا واجهتك اية مشاكل او كانت لديك اية اسئلة متعلقة بلعبة فيفا 17 الاخيرة، فلا تتردد بوضعها في صندوق التعليقات اسفله، وسنكون جد سعداء بالاجابة في اقرب وقت ممكن.

التعليقات:

  1. عند تحميل لعبة fts 18تعطى رسالة
    Download paused because no network avaliple لماذامع انىتكون متصل بالانترنت

    ردحذف
  2. هل تعمل بلانترنت

    ردحذف
  3. هل تعمل بلانترنت

    ردحذف