اعلانات:

تحميل وشرح لعبة soccer star 2018 top leagues للاندرويد

السلام عليكم، اهلا بكم مجددا على مدونتكم +ArabPhones، معنا اليوم لعبة أخرى من العاب كرة القدم الشهيرة للأندرويد ولعبة اليوم تحمل اسم Soccer Star 2018 Top Leagues باصدارها الاخير للتحميل مجانا برابط مباشر على شكل ملف apk من موقع رفع الملفات الشهير ميديا فاير بدون اية اعلانات مزعجة، لعبة سوكر ستارز الاخيرة التي ستأخذك الى عالم كرة القدم لتعيش مغامرات المستديرة على هاتفك الذكي.

تحميل وشرح لعبة soccer star 2018 top leagues للاندرويد

لعبة سوكر ستارز توب او بالانجليزية Soccer Star 2018 Top Leagues هي لعبة كرة قدم جديدة وحديثة يمكنك فيها التحكم في لاعب واحد كما هو الحال مع لعبة سكور هيرو Score Hero التي تحدثنا عنها في مقال سابق، يمكنك اخذ لاعبك إلى أبعد الحدود بالمشاركة في الدوريات العالمية وفي أهم مسابقات كرة القدم عبر العالم كالدوري الأوروبي، كأس، العالم، دوري ابطال اوروبا ... فقط قم بقيادة فريقك إلى أعلى النتائج واحصل على المزيد من الهدايا والجوائز في كل المسابقات.
تحميل وشرح لعبة soccer star 2018 top leagues للاندرويد

يمكنك في لعبة كرة القدم هذه تغيير النادي الخاص بك في كل موسم لتشعر بالعواطف من اللعب في البطولات الأخرى.
حاول الوصول الى الدوري الإنجليزي الممتاز، أو تمتع بمهارات وأسلوب الدوري الاسباني، أو شارك في الكرة الاستراتيجية مع الدوري الإيطالي A، فهل انت حقا قادر على تحقيق نتائج جيدة في كل هذه الدوريات؟
أفضل العاب كرة القدم الأخرى:
هدفك في الأساس يتجلى في مساعدة لاعب شاب ينطلق من فريق يلعب في بطولة فرق صغيرة ليشق طريقه إلى كأس العالم، فأسلوب اللعب في Soccer Star 2018 Top Leagues واضح جدا وشبيه الى حد ما بلعبة Soccer Star 2017 Top Leagues او الاصدار السابق من اللعبة، مهمتك في كل المباريات تتجلى في التعليق على الأحداث والتدخل في بعض اللحظات التي تحتاج اليك مثل تمرير الكرة أو تنفيذ الركلات الحرة.

تحميل وشرح لعبة soccer star 2018 top leagues للاندرويد

يمكن في فترة بين المباريات ان تدرب لاعبك المفضل وتعمل على ادارة جميع شؤونه العامة وكل ما يخصه، كما يمكنك المشاركة في كل التمارين من أجل تطوير مهارات لاعبك في التمرير والتسديد والمناورة، كما عليكم الانتباه الى علاقاتك مع أعضاء فريقك ومدربك وكذا مشجعيك.

مميزات جديدة في اصدار 2018:

  • مفاجئات عيد رأس السنة، تحديث جديد بالكامل مع العديد من الهدايا.
  • لاعبين جدد وحزم جديدة لفريق كرة القدم الخاص بك!
  • العديد من الاصلاحات في اللعبة.
  • المزيد من الإثارة لكرة القدم مع نجوم كرة القدم الجديدة.

معلومات عن لعبة Soccer Star 2018:

  • الاسم على المتجر: Soccer Star 2018 Top Leagues
  • آخر تحديث: ٢ يناير ٢٠١٨
  • مرات التثبيت: 5,000,000 - 10,000,000
  • الإصدار الحالي: 0.7.5
  • يتطلب: Android 4.1 والأحدث
  • تقديم: Genera Games

تحميل لعبة Soccer Star 2018 Top Leagues:

كما هو الحال مع كل العاب كرة القدم، تتوفر لعبة Soccer Star 2018 Top Leagues مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، ويمكنك ايضا تحميل ملف apk الخاص باللعبة من الرابط الثاني:
Soccer Star 2018 Top Leagues
Soccer-Star-2018-Top-Leagues_v0.7.2.apk

إرسال تعليق

0 تعليقات