افضل عروض الجمعة السوداء 2017 في مصر

إعلانات روابط

يعتبر يوم الجمعة السوداء او الجمعة البيضاء  Black Friday اهم الفرص للشراء عبر الانترنت بأسعار منخفضة جدا، ففي هذا اليوم توفر شركات البيع والاسواق الالكترونية عامة اقوى العروض على جميع المنتجات بما فيها الهواتف الذكية، الساعات، الاكسيسوارات، الالبسة وجميع الاغراض التي قد يحتاجها المتسوق على موقعي جوميا مصر وسوق.كوم.

افضل عروض الجمعة السوداء 2017 في مصر

في هذا المقال سنتعرف على أفضل عروض الجمعة السوداء على جميع النتجات في مصر على موقع سوق دوت كوم الشهير، الموقع الذي يقدم عروضا خيالية على الآلاف من المنتجات التكنلوجية وجميع المبيعات الاخرى، تصل احيانا الى تخفيض 80% على السعر الحقيقي للمنتج في الايام العادية، جوميا ايضا تنافس بالعديد من العروض التحفيزية لزبنائها والتي يمكن الاستفادة منها حصريا مع الجمعة السوداء.

الجمعة السوداء:

يأتي يوم الجمعة السوداء مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة الثمن. في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي بتقديم عروض مغرية. ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة. (ويكيبيديا)

الجمعة السوداء
الجمعة السوداء

يأتي يوم الجمعة السوداء لهذه السنة موافق ل 24 نوفمبر الذي من المترقب ان يحدث به اقوي واكبر الخصومات، على كل المنتجات الإلكترونية آو الملابس أو مستحضرات التجميل، وطريقة الاستفادة من هذا اليوم هي التسوق من خلال الإنترنت أونلاين، واكبر موقع إلكتروني يقدم تخفيضات هو موقع أمارون لأنه يتميز بمصداقية في العروض المعلنة لديه ويتميز بعمل عروض على الملابس والأجهزة الإلكترونية.

عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على موقع جوميا مصر:

يقدم متجر جوميا مصر الالكتروني العديد من العروض الحصرية في بلاك فرايدي 2017، ويتميز جوميا انه يقدم العروض في حملة متواصلة لشهر كامل وليس ليوم الجمعة السوداء فقط، حيث بدأت حملة جوميا بلاك فرايدي من يوم الأحد 12 نوفمبر.
عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على موقع جوميا مصر
عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على موقع جوميا مصر

توفر شركة جوميا للبيع الالكتروني أسهل الطرق في شحن وتوصيل الطلبات لكل المصريين في جميع انحاء مصر، مع تقديم السلع بأفضل الأسعار، وتضيف جوميا اهم الميزات في التسويق والتي تتجلى في امكانية إرجاع المنتج مرة أخرى في حالة عدم الرضا عنه مجانا بدون إضافة اي رسومات، كما تقدم العديد من الميزات نذكرها في القائمة التالية:
  • توفر عروض البلاك فرايداي لفترة 31 يوم عوض يوم واحد فقط
  • شحن المنتجات jumia first يصلك في ضرف 1 إلى 2 يوم داخل القاهرة والجيرة.
  • توافر خدمة مقايضة السلع بدون مقابل.
  • تقدم أفضل السلع في جميع الفئات بأفضل الأسعار في جمهورية مصر كاملة.
  • يمكنك استغلال نقاط أورانج سبيشيال واستخدامهم كطريقة صرف
  • سوق جوميا مصر يعرض سلع أصلية 100%
  • يتوفر موقع جوميا باللغتين العربية والإنجليزية لسهولة التعامل معه.
يمكنك الآن حصريا الاطلاع على جميع عروض جوميا مصر من الرابط التالي:

عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على موقع سوق.كوم مصر:

قبد ان نتحدث عن عروض الجمعة البيضاء 2017 سوق كوم، لا بد ان نذكر اولا ان موقع سوق كان قد باع يوم "الجمعة السوداء" الماضية اكثر من 285 ألف منتج في يوم واحد، اليوم يعود الموقع بعروض حصريا في البلاك فريداي هذه السنة، ليعلن عن تخفيضات جديدة في نفس المناسبة يتوقع أن تحقق بيع منتجان او اكثر كل ثانية.

عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على موقع سوق.كوم مصر
عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على موقع سوق.كوم مصر

يقدم موقع souq مصر الالكتروني الآلاف من المنتجات العالمية دات جودة عالية مع عروض تخفيضية مغرية، وقد بدأت العروض بالظهور بالفعل حتى قبل يوج الجمعة السوداء، رغم انه قد تأكد ان هذا المتجر قد حدد مدة العروض الحصرية ستكون بالضبط في الفترة الواقعة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري وتشمل كل من الإمارات، السعودية، الكويت، مصر. ويتوقع الموقع أن تتجاوز عائداته ضعف العائدات القياسية التي سجلها العام الماضي كما يتوقع أن يزوره أكثر من 12 مليون شخص حيث سيقدم 10 آلاف صفقة حصرية جديدة مقارنة بـ 2000 صفقة فقط العام الماضي.

متجر سوق.كوم هو موقع كبير جدا يضم مئات الالاف من المنتجات فى مختلف مجالات الحياة، ويستقبل اكثر من  20 مليون زيارة بشكل شهرى، يضم الموقع فروعا في كل من السعودية، مصر، الامارات والكويت، ويعتبر من المواقع الاولى عالميا في تقديم افضل تخفيضات وعروض الجمعة السوداء للهواتف الذكية والمنتجات الاكترونية عامة، وكل منتجات الحياة.

اذا كنت من من ينتظرون ويبحثون عن تخفيضات الجمعة البيضاء لموقع سوق كوم مصر فهناك تخفيضات عديدة قد بدأت بالفعل قبل الجمعة البيضاء ويمكنك الوصول على كل العروض والتخفيضات فقط عبر الرابط التالي:

التعليقات: