عاجل: آبل تعترف بوجود عيب خطير في هواتف أيفون 8

إعلانات روابط

كشفت مصادر مطلعة داخل عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم، شركة آبل عن وجود عيب خطير داخل الهاتف المنتظر لأبل "أيفون8" خاصة فيما يتعلق بـ قارئ البصمة.

 أندي هارجريفز من شركة KeyBanc Capital Markets قال في تصريحات نقلتها وسائل الأعلام في الولايات المتحدة صباح اليوم الثلاثاء بأن المطورين في شركة آبل الأن يعملون ضد عقارب الساعة من أجل محاولة معالجة هذا الأمر في أقرب وقت ممكن خاصة في ظل إعلان آبل خلال مؤتمرها الأخير بأن الهاتف قد أصبح جاهزًا وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن.


وأوضح "أندي" بأن الشركة العملاقة قد أصبحت في ورطة خاصة عندما يتعلق الأمر بعدد كبير من طلبات الشراء قد وصلت إلي آبل منذ الإعلان عن ظهور هاتف أيفون 8، في الوقت الذي لم تنتهي فيه الشركة من معالجة تلك المشكلة التي قد تؤدي إلي خسائر كبيرة للشركة الواقع مقرها في كاليفورنيا.

أساس المشكلة وحسبما يؤكد الخبراء يتمركز حول رغبة الشركة في وضع "قارئ البصمة" داخل الشاشة الخاصة بهاتف أيفون 8 والتي تأتي لأول مرة من النوع  OLED، حيث تسعى الشركة إلي جعل قارئ بصمة الأصابع داخل الشاشة نفسها بدلًا من وجوده في  زر الصفحة الرئيسية في كافة أصدارات هواتف آبل القديمة بدءًا من إيفون 4 ووصولًا إلي هاتف أيفون 7 بلس.

التقارير كشفت كذلك بأن ما تريد أبل أن تفعله في هاتف أيفون 8 هو الأمر نفسه الذي حاولت الشركة المنافسة لها "سامسونج" تنفيذه خلال هاتف سامسونج جالاكسي إس 8 ولكنها فشلت في تحقيق ذلك، وهذا الأمر يجعل آبل مصرة و مصصمة على تحقيق تلك المعادلة من أجل أن تثبت للجميع بأنها الشركة الرائدة في هذا المجال في الوقت الراهن.

وعن مصدر صدور الهاتف بشكل رسمي، قالت المصادر من داخل مقر الشركة في كاليفورينا، بأن آبل تسعى إلي الأنتهاء من تصميم "قارئ البصمة" بأسرع وقت ممكن حتي تتمكن الشركة من الإعلان عن نزول الهاتف أيفون 8 إلي الأسواق بشكل نهائي في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل على أقصى تقدير.

صورة خاصة ومتوقعة لـ أيفون 8





التعليقات: