شرح طريقة حذف حساب فيسبوك نهائيًا من الهاتف

إعلانات روابط

نقدم لكم اليوم في "عرب فون" طريقة حذف حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم "فيسبوك" بشكل نهائي وبدون عودة، ولذلك بعدما كثرت التساؤلات على مواقع البحث بخصوص هذا الأمر، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه الكثيرون يروا بأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مضيعة للوقت أو ربما يريد البعض أن يخرج من العالم الأفتراضي الذي نعيش فيه في مواقع التواصل الاجتماعي بلا عودة.

منذ أن أنطلق موقع "فيسبوك" في شهر فبراير من عام 2004 وهو يحظي بشعبية هائلة جعلته يحتل المركز الأول بين كافة مواقع التواصل خاصة في الوطن العربي.

وفي بعض الأحيان، يرغب البعض في الخروج من الفيسبوك وإلغاء حسابه من على الموقع، ولكنه لا يجد الطريقة المثالية لذلك، خلال هذ التقرير سوف نقدم لكم في "عرب فون" تلك الطريقة خلال السطور التالية:
في بداية الأمر توجد عدة طرق أخرى بخلاف إلغاء الحساب بشكل نهائي، في حالة كنت ترغب في العودة إلي فيسبوك في أي وقت من الأوقات، منها تغيير أسمك وكذلك تعطيل الحساب بشكل مؤقت، تلك الخطوات ستكون مناسبة في حالة كنت ترغب في أخذ فترة راحة قصيرة من متابعة حسابك على الفيسوك.

كيفية حذف حساب الفيسبوك بأستخدام الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب : 

  • أما إذا كنت قد أتخذت قرارًا بشكل نهائي بغلق الحساب نهائيًا، فعليك بأتباع الآتي :
    - بداية عليك التوجه إلي العنوان التالي من هنا في حالة كنت تستخدم "كمبيوتر شخصي أو لاب توب"، بعد الدخول إلي الرابط سوف يظهر لك مربع نصي يسألك عن رغبتك في حذف الحساب بشكل نهائي ، أضغط نعم في حالة كنت تريد أن تغادر فيسبوك بلا عودة.

كيفية حذف حساب الفيسبوك من تطبيق الفيسبوك على الهاتف : 

حذف حسابك من على الفيسبوك بأستخدام التطبيق الخاص بالموقع من على جهازك المحمول وهاتفك الشخصي قد يبدو أكثر صعوبة من حدوث ذلك على اللاب توب أو الكمبيوتر الشخصي، ولكن على أي حال يقدم لكم موقع "عرب فون" شرح مفصل بالصور لكيفية حذف حساب الفيسبوك من خلال هاتفك الشخصي.
  • في البداية، توجه إلي قائمة الإعدادات الموجودة في أسفل التطبيق واختار منها Help And Support على النحو التالي

  • الخطوة الثانية ستكون عن طريق اختيارك لـ Help Center أو مركز المساعدة من قائمة Help and support على النحو التالي 

  • ومن خلال شريط البحث الذي يظهر في الصورة التالية ومن داخل الـ Help Center، أكتب "حذف حسابي" أو Delete my account 
شرح طريقة حذف حسابك على فيسبوك


  • بعد تلك الخطوة سوف يطلب منك فيسبوك أن تضع كلمة السر الخاصة بك وبمجرد وضعها والضغط على حذف الحساب سيقوم فيسبوك بحذف حسابك بشكل نهائي من على الموقع 

التعليقات: