تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للأندرويد مجانا

إعلانات روابط

لعبة رزدنت ايفل من الألعاب ذات الانتشار الواسع والتي لاقت رواجاً كبيراً بين محبي العاب الرعب والأكشن. وقد تم عمل فيلم سينمائي من هذه اللعبة بسبب نجاحها الكبير وقد حقق كل منهما إيرادات كبيرة. بالإضافة الي أنه تم عمل عدد من الأجزاء من اللعبة وصل الي سبع أجزاء ولكننا سوف نتحدث في هذا المقال عن الجزء السادس من اللعبة تحديدا.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للأندرويد مجانا

قصة لعبة رزدنت ايفل 6 Residence Evil:

تمثل اللعبة خيال علمي عن نهاية العالم وتحول الموتى الي زومبي. فاللعبة تتخيل أنه تم انتشار فيروس في جميع أنحاء العالم بسبب خطأ بيولوجي من طبيب غير مشهور يسمى دكتور ايفل وهو ما أدي إلى انتشار الموتى الأحياء أو الزومبي. ولكن تظهر شخصية واحدة لديها مناعة من الإصابة بهذا المرض وهي شخصية جيك والتي يسعى ورائه عدد كبير من الناس طمعا في الحصول على تلك المناعة ولذلك فإن شري ترافقه طيلة الوقت. وفي هذه اللعبة يمكنك اللعب بأكثر من شخصية بحيث تعيش أجواء مختلفة مع كل شخصية. فتعيش دور الشخص المطارد من الناس والزومبي إذا كنت جيك أما بالنسبة لليون وكريس فإنهم مطاردون من الزومبي فليون هو الناجي الوحيد من الإصابة من الفيروس وهو أيضا عضو سابق في الحكومة الأمريكية اما كريس فهو مؤسس منظمة BSAA.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للأندرويد مجانا

تاريخ وتطوير لعبة Residence Of Evil:

قد تم عمل عدد من الأجزاء من هذه اللعبة التي تسمى أيضا باسم قتال الزومبي والتي تجمع بين الأكشن والرعب وتطويرها مؤخرا بحيث أنه بداية من الجزء الخامس أخذت اللعبة طابعا جديدا. فتم إضافة شخصية جيك وجعل أحداث اللعبة تدور في الصين ودولة وهمية أخرى سماها باسم إيدونيا. وفي لعبة رزدنت ايفل 6 عدد من الشخصيات مثل شخصية ليون والذي يمثل أحد الناجين من الإصابة بالفيروس وكريس عضو ومؤسس منظمة بالإضافة إلى جيك ورفيقته شيري.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للأندرويد مجانا

متطلبات تحميل اللعبة على هواتف الأندرويد:

  • أخر إصدار من هذا الجزء من اللعبة هو: 1.1.1
  • المطور: Poison Games
  • نظام التشغيل المطلوب لتشغيل اللعبة: أندرويد 2.2 أو أعلى
  • حجم اللعبة: 662 كيلوبايت
هذا وجدير بالذكر أن هذا الجزء من لعبة رزدنت ايفل 6 قد حصل على تقييمات مختلفة عن بعضها تماما فبعض المستخدمين قاموا بتقييم اللعبة بأربع نجوم أو أعلى لعبة أكشن أو رعب. في حين أن البعض الأخر انتقد اللعبة وذكر أن الجو المحيط بالشخصيات متشابه الي حد كبير وأنها ليس بها جو من الرعب كما يفترض وهي لعبة أكشن فقط. وقد قامت بعض الشركات أيضا بانتقاد اللعبة وذكر عدد من الأخطاء التقنية فيها. ولكن رغم كل ذلك فاللعبة لاقت نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا وحققت أرباح كثيرة لذلك فإنك لن تخسر إذا قمت بتحميل اللعبة وتجربتها حتى تحكم بنفسك ونتمنى لك لعب ممتع وشيق.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للأندرويد:

نأتي الآن الى وقت تحميل اللعبة، ويمكنك تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 Residence Of Evil للأندرويد مجانا من الرابط المباشر التالي:
Residence Of Evil

التعليقات: