تحميل برنامج Andro Dumpper لاختراق الواي فاي على اندرويد

اهلا بك في تحديث جديد لهذا المقال الذي نتحدث فيه عن تحميل وشرح برنامج اختراق الواي فاي WiFi على هاتف أندرويد بدون روت، فإذا كنت تبحث عن أسهل تطبيق اختراق كلمة سر الوايفاي فأنت في المكان الصحيح حقا لأننا نتحدث اليوم عن تطبيق Andro Dumpper الشهير الذي يمكن من خلالها إختراق بعض شبكات Wi-Fi من الموبايل بسهولة تامة.

شرح برنامج androdumpper لاختراق الواي فاي على اندرويد

تطبيق الاتصال بشبكات الواي فاي بدون كلمة سر

تطبيق androdumpper هو افضل برنامج هكر لاختراق الواي الفاي للاندرويد لا يحتاج صلاحيات روت، فقد تحدثنا عنه ضمن قائمة تطبيقات و برامج اختراق الواي فاي WiFi للاندرويد - بدون روت، واليوم سنتعرف عنه أكثر و سنشرح كيفية استعماله لاختراق الواي فاي بسهولة، فقط تابعنا ولا تنسى الاطلاع على قسم الواي فاي لتتعرف على آخر التطبيقات الخاصة بهذا المجال.

يعتمد تطبيق الاتصال بشبكات الواي فاي Andro Dumpper على ثغرة PIN والتي تعتمد عليها اغلب تطبيقات اختراق الواي فاي للاندرويد والكمبيوتر، هذه الطريقة تعد صالحة على اغلب اجهزة الراوتر ويسهل اختراق الواي فاي بها، كما يمكنك بسهولة الحفاظ على اتصالك بشبكة الواي فاي حتى إذا تم تغيير كلمة السر مع برنامج andro dumpper بعد الاحتفاظ على رمز PIN الخاص بالراوتر.

ملاحظة هام: اختراق شبكة الواي فاي بدون علم صاحبها يعتبر أمرا غير شرعي ومخالف لمبادئنا، موقع عرب فونز لا يتحمل أية مسؤولية وشروحاتها هي تعليمية لاختبار الاختراق فقط.

معلومات و مميزات تطبيق androdumpper:

الى جانب العديد من تطبيقات اختراق الواي فاي الاخرى، يمكن لتطبيق andro dumpper الاتصال بشبكة الواي فاي بدون الحاجة الى كلمة السر اذا ما كنت تملك رقم الـ PIN الخاص بالراتر، التطبيق ينفرد بالعديد من المميزات الرائعة منها:
  • تطبيق مجاني لجميع هواتف الاندرويد.
  • امن وغير مضر للاجهزه.
  • تطبيق موثوق وخالي من الاعلانات المزعجة.
  • يوجد في العديد من المتاجر وغير محظور في كوكل بلي.
  • يحتوي على ثغرة Wps التي تستطيع من خلالها الاتصال في بعض من الشبكات.
  • التطبيق خفيف الحجم ولا يتجاوز 4 ميغابايت في اصداره الاخير
  • يعمل andro dumpper على اندرويد 5.0+ (بدون روت)، وأقل من أندرويد 5 يحتاج روت.
  • الفئة أدوات إختراق الواي فاي

شرح برنامج andro dumpper لاختراق الواي فاي:

1- قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع وتثبيته على جهازك.
2- شغل الواي فاي في جهازك وافتح AndroDumpper pro ثم اضغط على أسهم الـ Refresh الموجودة في أعلى التطبيق للبحث عن الشبكات المتوفرة.

3- قم باختيار شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها (يجب أن يكون الـ WPS مفعل بها) ثم اضغط على Try to Connect.

شرح androdumpper

4- أختر NO ROOT Method اذا لم تكن تملك صلاحيات الروت على هاتفك أندرويد.
شرح androdumpper

5- الآن قم باختيار No custom Pin ثم انتظر قليلا ويمكن ان يتم تهكير الواي فاي.

شرح androdumpper

تحميل برنامج androdumpper للاندرويد:

هناك العديد من تطبيقات اختراق الواي فاي على اندرويد، وتطبيق Andro Dumpper واحد منها وهو التطبيق الذي تجاوز عدد التحميلات 10 مليون تحميل في متجر Google Play ما يعني انه ذو فعالية كبيرة وموثوق جدا! برنامج andro dumpper او تطبيق ديمبر الشهير كان متوفرا مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن الآن وبعد ان تم نقترح تحميله من موقع ميديا فاير على شكل ملف apk مهكر يسهل تثبيته على اي هاتف اندرويد بعدئذ، يمكنك تنزيله من الرابط التالي:

أحدث أقدم