تسريبات: لينوفو موتو Moto C و موتو C بلاس Moto C Plus - عرب فون

تسريبات: لينوفو موتو Moto C و موتو C بلاس Moto C Plus

تم اليوم الكشف عن الهاتفين لينوفو موتو C و موتو C بلاس لأول مرة من قبل فينتوريبيت، قبل الإعلان الرسمي من موتورولا. ووفقا للمصدر المنشور، فإن هواتف موتو C تهدف إلى جذب الفئة المتوسطة من مستعملي الهواتف الذكية، فالهاتفين يكتفيان بمواصفات منخفضة مما سيجعل السعر منخفض ايضا على الأرجح.

موتورولا موتو Moto C و موتو C بلاس Moto C Plus
قدم هذا التقرير القليل من المعلومات تحوي أن الهاتفين قادمان بنسختين،حيث تقدم الاولى دعم لاتصال الجيل الثالث 3G فقط،بينما توفر الثانية اتصال 4G.
هاتف موتو C سيحمل شاشة ب5 بوصة مع دقة 854 × 480، وسيعمل بنظام اندرويد 7.0 نوغا الاخير.

هاتف الجيل الثالث 3G موتو C سيعمل بمعالج 32 بت بسرعة و 1.3GHz من MediaTek مع 1GH في ذاكرة الوصول العشوائي RAM و كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل وأمامية 2 ميجابيكسل. وسوف يدعم الهاتف بطاقةالتخزين الخارجية.

بالنسبة لنسخة الجيل الرابع 4Gمن هاتف موتو C ستحمل معالج مدياتيك 64 بت بسرعة 1.1GHz مع 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، ودعم بطاقة ميكرو الخاجيةللتخزين ايضا، مع 8GB أو 16GB من مساحة التخزين الداخلية. اما البطارية في موتو C يزعم أنها ستكون ذات حجم 2350mAh.

وفي الوقت نفسه، قد يوفر موتو C بلوس معالج مدياتيك 64 بت بسرعة 1.1 غيغاهرتز، و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم لبطاقة التخزين الخارجية، وكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، وأندرويد 7.0 نوجا. وسوف يكون إما 1GB أو 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، ببطارية 4000mAh.

لا تزال تواريخ الإصدار و الأسعار لهذه الهواتف غير معروفة حتى الان، وتجدر الاشارة اخيرا الى ان كلا الهاتفين ستكون متاحة في مجموعة متنوعة من الألوان.

التعليقات: