تطبيق PhotoScan الماسح الضوئي للصور القديمة بجودة عالية - عرب فون

تطبيق PhotoScan الماسح الضوئي للصور القديمة بجودة عالية

بالتأكيد لديك صور قديمة سواءاً لمرحلة طفولتك أو ذكريات مع أصدقائك قبل سنوات أو شهور قبل أن تظهر الهواتف الذكية و الكامرات الحديثة، حينها لم يكن أمامنا سوى حل واحد هو الحفاظ على صورنا غير الرقمية او الصور الورقية، اذا كنت تملك مثل تلك الصور فنحن نتحدث تطبيق من شركة جوجل الشهيرة تحت اسم PhotoScan، التطبيق يقوم بمسح الصور القديمة بدقة عالية جدا وتحويلها الى صور رقمية على هاتفك الذكي أندرويد، بعدها يمكنك الحفاظ على هذه الصور الرقمية في أي مكان تريد.
تحميل تطبيق PhotoScan لمسح الصور القديمة بدقة عالية
نتحدث اليوم عن تطبيق يقدم لك خدمة " الماسحات الضوئية للصور Photos Scanner " من هاتف الذكي أندرويد فقط، اجهل الماسح الضوئي بين يديك الأن مع تطبيق Photos Scanner الذي أطلقته الشركة العملاقة بدون منازع Google ويقوم هذا التطبيق باختصار عليك الوقت والمال لشراء ماسحات ضوئية للصور أو الذهاب للمحلات الخاصة بالصور الفوتوغرافية وعمل مسح ضوئي لصورتك لحفظها على ذاكرة SD card.

تحميل تطبيق PhotoScan لمسح الصور القديمة بدقة عالية

يعمل التطبيق على إجراء مسح فعلي للصورة، حيث سيتوجب على المستخدمين أن يقوم بالتقاط عدة لقطات للصورة المراد مسحها، ومن ثم سيقوم التطبيق بتوليد الصورة الكاملة الناتجة عن المسح وبأفضل دقةٍ ممكنة. بالإضافة لذلك، يتوفر التطبيق على العديد من خيارات التعديل والتخصيص التي ستوفر للمستخدمين طريقة مميزة للاحتفاظ بصوره القديمة، والتي تمثل فعليًا ذكرياته.

تحميل تطبيق PhotoScan للاندرويد:

التطبيق الجديد PhotoScan متوفر للتحميل مجانا على متجر بلاي. من الجدير بالذكر أن التطبيق يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 5.0 وما فوق.
PhotoScan by Google Photos

التعليقات: