نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل برنامج f.lux لحماية العين من أشعة الهاتف للاندرويد

تحميل تطبيق او برنامج f.lux apk لحماية العين من أشعة الهاتف الذكي اندرويد، كيف تحمي عينيك من اشعة الهاتف الذكي الضارة، حافظ على عينيك قبل فوات الاوان.
عند استخدام أي جهاز الكتروني يضم شاشة، سواء كان هاتف أو حاسوب فان من سلبيات الاستعمال المكرر او الكثير للجهاز هي اضرار الأشعة المنعكسة منه، خاصة و أنها تشكل خطرا كبيرا على سلامة عينيك، و تتوفر مجموعة من الحلول لحماية العينين من أشعة الهاتف و الحاسوب الضارة و من بين هذه الحلول يمكنك استخدام إحدى البرامج و التطبيقات على جهازك التي تساعد على نقص حدة هذه الأشعة بشكل كبير خاصة إذا كنت تستخدم جهازك في الليل.

 تحميل برنامج f.lux لحماية العين من أشعة الهاتف للاندرويد

تطبيق f.lux على الأندرويد لقي استحسانا من قبل مستخدمي الأندرويد، لما يقدمه من فوائد تتجلى في حماية العين أثناء تصفح الهاتف الذكي حيث يقوم التطبيق من التقليل من الأشعة الضارة الصادرة عن الهاتف، و يقوم أيضا بتغير اللون ليلا لمساعدة المستخدم على النوم حيث يعمل التطبيق بتغير لون الشاشة حسب فترات اليوم في الصباح وفي المساء والليل .

 تحميل تطبيق او برنامج f.lux:

نشير إلى أن تطبيق f.lux يتطلب صلاحيات الروت على الهاتف (يمكنك استعمال التطبيق البديل تطبيق ScreenDimmer بدون روت)، وهو متاح على الأندرويد بشكل مجاني، وللإستفادة من التطبيق وتجربيته ما عليك سوى الإنتقال إلى الصفحة على متجر قوقل بلاي من هنا:
f.lux (preview, root-only)
حقا، التطبيق الذي ذكرناه مفيد جدا للحفاظ على صحة العين لكن لن يكون كافيا، لذا فحاول ان تمتلك نظارات لحماية العين من الاشعة وهي متوفرة في كل المحلات المتخصصة في قياس العين وامراضها.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.