نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل Filmon Plus لمشاهدة القنوات التلفزية على الهاتف مجانا

تحميل Filmon Plus لمشاهدة القنوات التلفزية على الهاتف مجانا، أحد أفضل وأجمل وأقوى تطبيقات الاندرويد لمشاهدة البث الحي لأكثر من 500 قناة متنوعة مجانا، قنوات رياضية إخبارية وثائقية بلغات عدة عربية، فرنسية، إنجليزية
مرحبا بكم، اليوم أعود لكم مع أحد أفضل وأجمل وأقوى تطبيقات الاندرويد لمشاهدة البث الحي لأكثر من 500 قناة متنوعة مجانا، قنوات رياضية إخبارية وثائقية بلغات عدة عربية، فرنسية، إنجليزية... مع إمكانية التحكم في جودة الصورة، أتحدث هنا عن تطبيق Filmon.
تحميل Filmon Plus لمشاهدة القنوات التلفزية على أندرويد مجانا

يتميز التطبيق بالسهولة والبساطة في الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، واختيار القناة التي تناسبك، كذلك بإمكانك تسجيل القنوات عبر هذا البرنامج، مع إمكانية التعرف على جدول ومواعيد بث برامج هذه القنوات بسهولة كبيرة ، أظف الى ذلك البرنامج سهل التعامل معه ويدعم أنظمة التشغيل الثلاث على الهواتف الذكية (WINDOWS IOS ANDROID). برنامج FILMON يمكن إعتباره من أفضل البرامج لمشاهذة القنوات العالمة على الهواتف الذكية.

تحميل Filmon Plus لمشاهدة القنوات التلفزية على أندرويد مجانا

معلومات عن التطبييق:

اخر تحديث: ٨ سبتمبر، ٢٠١٦
الحجم: يتباين بحسب الجهاز
مرات التثبيت: 1,000,000 - 5,000,000
الشركة المالكة:  FIlmOn.TV Europa Live TV Free

تحميل تطبيق Filmon:

التطبيق مجاني الا انه يضم بعض الإعلانات المزعجة الت تقاطعك احيانا خلال المشاهدة، يمكنك تحميله مباشرة من الروابط التالية:
FilmOn Free Live TV
FilmOn Free Live Television - 1000 Channels

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.