شرح تحديث هواتف نيكسوس Nexus الى اندرويد نوجا android 7.0 - عرب فون

شرح تحديث هواتف نيكسوس Nexus الى اندرويد نوجا android 7.0

أطلقت قبل يومين شركة جوجل المالكة لنظام تشغيل الهواتف الذكية أندرويد النسخة العامة من أحدث أنظمة تشغيلها والذى يعرف بأندرويد نوجا Android Nougat 7.0، وفيما يلى نعرض طريقة تثبيت أندرويد نوجا 7.0 على كل هواتف Nexus 6P، نيكزس 5X، نيكزس 6، نيكزس 9 وNexus Player، Pixel C tablet، أو General Mobile 4G.

شرح تثبيت اندرويد نوجا على هواتف نيكسوس

يمكنك تحديث هاتفك نيكسوس لاندرويد نودجا الاخير عبر احد الطريقتين:

التحديث عبر الهواء (OTA):

يمكنك الانتظار حتى ظهور التنبيه الخاص بوصول التحديث الرسمي عبر الهواء OTA لهاتفك الذكي خلال هذه الأيام المقبلة ثم الضغط على "تثبيت/install " ليحدث ذلك، كما يمكنك الحصول على التحديث الآن ببساطة، من خلال الاشتراك فى برنامج أندرويد التجريبى للمطورين Android Beta Program عبر نفس حساب جوجل النشط على هاتفك نيكسوس، ثم اختر الهاتف الذى ترغب فى تحديثه، ثم قم بتسجيل الحساب، إذ ستقوم جوجل بمنحك أحدث نظام تشغيل لديها،  أندرويد نوجا ، وسوف يصلك اشعار لتحديث الهاتف عبر الهواء، في حالة تأخر الاشعار يمكنك الدخول الى اعدادات الهاتف > حول الهاتف > تحديث النظام Settings > About phone > System updates لتحميل وتثبيت النسخة الاخيرة.

التحديث عن طريق صورة النظام (الروم الأصلي):

بدلا من الطريقة الأولى أعلاه، يمكنك تثبيت أندرويد نوجا على هاتفك عبر عمل فلاش له بصورة او روم اخر اصدار أندرويد والمتوفرة هنا.

تحذير: هذه الطريقة أكثر تقدما، وهناك احتمال أكبر في أن يحدث خلل في جهاز نيكزس الخاص بك إذا كنت لم تبع الخطوات بشكل صحيح.
كل هذه الخطوات تجدها هنا: https://developers.google.com/android/nexus/images

التعليقات: