نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل تطبيق Opera Free VPN مجانا للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Opera Free VPN مجانا للاندرويد والايفون ببيانات غير محدودة وتصفح امن ومنع الاعلانات اتصال VPN من خلال 5 خوادم مجانا الى الابد مدفوع
قامت شركة أوبرا منذ يومين بإطلاق تطبيق Opera Free VPN على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و iOS، فإذا كنت من مستخدمين متصفح الأوبرا بصورة مستمرة فستعرف بالتأكيد انه قد تم أضافه خدمة ال VPN ودمجها بمتصفح اوبيرا على الحاسوب  وال IOS أيضا.


يتيح تطبيق Opera Free VPN امكانية اتصال VPN من خلال 5 خوادم  في الدول التالية (كندا – ألمانيا – هولندا -الولايات المتحدة الأمريكية -سنغافورة ) وقالت الشركة أن خدمة VPN لديها هي من اسرع الخدمات في العالم لكونها على درجة عالية من الأمان وحماية للخصوصية.

تحميل تطبيق Opera Free VPN مجانا للاندرويد والايفون

تختلف تطبيقات vpn على اندرويد وتتعدد، فمنها المدفوع والمجاني وايضا من يوفر لك مدة مجانية محدودة ليطاللك بالدفع بعدها، للاشارة فقد تحدثنا سابقا عن تطبيق seed4me vpn وتطبيق rocket vpn وفي موضوع اخر كانت شركة اوبيرا قبل أشهر قد أطلقت تطبيق Avira Phantom VPN مماثل الا انه محدود من حيث حجم الاتصال.

تحميل تطبيق Opera Free VPN:

يمكنك تحميل تطبيق Opera Free VPN مجانا من متجر جوجل بلاي أو اب ستور حسب جهازك:
Opera Free VPN - Unlimited Free VPN with Adblock
Opera Free VPN - Unlimited VPN

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.