التصوير الاحترافي بتقنية HDR على هواتف أندرويد

إعلانات روابط

مرحبا بكم، سمعنا كثيرا عن ميزة التصوير بتقنية HDR و التي اصبحت تحملها اغلب الهواتف الراقية الجديدة، باختصار HDR أو “High Dynamic Range Imaging” و ترجمتها “التصوير بالمدى الديناميكي العالي ” تعمل على التقاط عدة صور لنقطة معينة متعرضة للضوء بشكل مختلف و بعد ذلك دمجها بصورة واحدة لأعطاء الصورة النهائية ما ينتج عنه صورة احترافية من خلال دمج عدة صور بصورة واحدة لأظهار الالوان و الأضاءة بشكل اكثر واقعية.

التصوير بتقنية HDR على هواتف أندرويد

التقاط الصور بتقنية HDR على هواتف أندرويد:

تدعم معظم تطبيقات الكاميرا الافتراضية الموجودة في الهواتف الحديثة ميزة التصوير بتقنية HDR يكفي أن تفعل الخيار في اعدادات الكاميرا، كما تستطيع الحصول على تطبيقات خارجية تدعم الميزة أيضًا إن لم يكن التطبيق الافتراضي في هاتفك يدعمها.

التصوير بتقنية HDR على هواتف أندرويد

التصوير بتقنية HDR على هواتف أندرويد

من التطبيقات المتخصصة في التقاط الصور بتقنية HDR نجد HDR Camera و Ultimate HDR Camera حيث تقوم هذه التطبيقات بعمل تحسينات برمجية عديدة تضمن التقاط صور HDR بشكل افضل.

تعديل وتحويل الصور المأخودة مسبقا الى HDR:

اذا كنت تتوفر على صور عادية مأخودة بدون تقنية HDR تستطيع تعديلها وتحويلها الى صور HDR عبر تطبيق Simply HDR الذي يحول صورك من عادية إلى أكثر من احترافية عبر تقنية HDR هذه.

شرح تطبيق Simply HDR:

بعد تحميل Simply HDR وتثبيته على هاتفك ستجد عدة تأثيرات لتقنية الـ HDR عليه، وبإمكانك إضافتها إلى صورك حتى تبدو بشكل أفضل بكثير، كما يسمح لك بالتحكم بشكل يدوي بحدة التأثير عبر رفعه أو خفضه، وبالتأكيد ستدهشك النتيجة في الأخير بعد أن تقوم بحفظ الصورة.

تحميل تطبيق Simply HDR:

تطبيق Simply HDR هو تطبيق مجاني يكنك تحميله من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:
تتوفر أيضا نسخة مدفوعة من التطبيق تستطيع تحميلها مجانا من هنا:

التعليقات: