افضل تطبيقات البريد الالكتروني Email للاندرويد

إعلانات روابط

البريد الالكتروني او كما يسميه البعض بالنطق الاجنبي ايمايل Email هي خدمة الكترونية تمكن من ارسال واستقبال الرسائل عبر الانترنيت اصبحت من ضروريات العالم الخارجي لتمكن المستخدم من التراسل، التسجيل في المواقع والخدمات الالكترونية، التوصل بالتحديثات وعروض الشركات، والعديد من المزايا الاخرى.

افضل تطبيقات البريد الالكتروني Email للاندرويد

لتبقى على اطلاع بجديد رسائلك الالكترونية كان من اللازم الدخول كل مرة الى علبة الواردات الخاصة بحسابك عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة التي تقدم الخدمة وذلك عبر المتصفح من الحاسوب.
كان الحل الانسب لهذه المشكلة هو ظهور تطبيقات للهواتف الذكية تعمل على ربط حساباتك بالبريد الالكتروني للشركات المختلفة مباشرة بالهاتف الذكي لديك لتتوصل برسائلك لحظة ارسالها، مع سهولة الرد وتصفح علبة الواردات كاملة.
نستعرض لك في هذا الموضوع افضل واقوى تطبيقات البريد الالكتروني المجانية التي تعمل على نظام التشغيل اندرويد.

تطبيق جميل Gmail:

افضل تطبيقات البريد الالكتروني Email للاندرويد

تطبيق جميل Gmail هو تطبيق اندرويد عالمي لمستخدمي خدمة البريد الالكتروني جوجل مايل Google Mail، يدعم التطبيق امكانية فتح حسابات متعددة في نفس الوقت بالاظافة الى حسابات الشركات الاخرى، يقدم التطبيق 15GB مجانا وتم تحميله اكثر من 50 مليون مرة، يقوم التطبيق بحظر وفرز رسائل السبام Spam آليا بالاظافة الى ترتيب الرسائل في ثلاث اقسام (مهمة، اجتماعية، ترويجية) لسهولة التصفح.

تطبيق CloudMagic:

افضل تطبيقات البريد الالكتروني Email للاندرويد

من أروع التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، يتميز بمجموعة من التحسينات المرئية عبر تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي بواجهة جد مذهلة  صمم لكل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويتميز بالعمل مع Pocket, Zendesk, Mailchimp, Evernote مباشرة من داخل التطبيق، يمكنك حفظ وصلة إلى Pocket أو إنشاء ملاحظة جديدة في Evernote الخاص بك. وهو تطبيق رائع من أجل العمل دون تبديل التطبيقات والحسابات.
يعمل مع أغلب الخدمات مثل Gmail، Office 365, Microsoft Outlook, iCloud, Yahoo Mail.

تطبيق Inbox:

افضل تطبيقات البريد الالكتروني Email للاندرويد

تطبيق Inbox يساعدك على ترتيب الرسائل الواردة بشكل دقيق و فرزها حسب الأهمية مثل gmail، كما يمكنك عن طريق التطبيق إنشاء مجموعة أو حزمة مخصصة لعرض البريد الوارد المستلم من طرف شخص أو جهة معينة ، كما أن Inbox يعرض الرسائل المرفقة بالصور بشكل جيد و سوف يكون من الرائع أن تقوم بتحميل التطبيق لأنه سوف يوفر عليك الكثير.

تطبيق Type Mail:

افضل تطبيقات البريد الالكتروني Email للاندرويد

تطبيق غير معروف أو منتشر على نطاق واسع إلا أنه يتوفر على العديد من الأدوات المفيدة، فتطبيق Type Mail يعطيك القدرة على إدارة العديد من الحسابات بشكل غير محدود بحيث يسمح لك بإلإطلاع على جميع الرسائل الخاصة بأكثر من حساب في مكان واحد ، كما أنه جذاب في واجهة إستخدامه ، و رغم أن أكثر المستخدمين للهواتف الذكية لا يعرفون التطبيق إلى أنه يبقى من أفضل التطبيقات الخاصة بالبريد الإلكتروني.

تطبيق Outlook:

افضل تطبيقات البريد الالكتروني Email للاندرويد

شركة مايكروسوفت لازالت تعمل جاهدة على تطوير تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها Outlook و قد قامت بإضافة العديد من المميزات إلى التطبيق حيث أن Outlook يقوم بدوره أيضا بفرز الرسائل و تحليل مساحتها ، كما أن تقويم و شكل التطبيق مثالي للغاية و مناسب و هناك عدة خيارات متاحة يمكنك إستخدامها مثل تصفية الرسائل بسرعة كبيرة و كذلك عرض إحصائيات لمختلف البريد الوارد و المرسل و أيضا المحذوف أو المحتفظ به.

التعليقات: