شرح برنامج sp flash tool - تفليش أندرويد MTK

إعلانات روابط

مرحبا بك، في هذا الموضوع تجد مقدمة عامة عن برنامج او اداة SP flash tool وشرح مفصل لخصائصه ومميزاته مع روابط تحميل جميع النسخ، ما هو SmartPhone Flash Tool وكيفية وطريقة استخدامه واستعماله ل فلاش وتثبيت الروم والريكفري على اجهزة اندرويد MTK.

مميزات وخصائص برنامج SP flash tool:

برنامج SP Flash Tool او Smart Phone Flash Tool والذي يمكن ترجمة اسمه الى "اداة تفليش الاجهزة الذكية" هو برنامج يعمل عل انظمة تشغيل الكمبيوتر المشهورة (لينكس، ماك، ويندوز) لتفليش الرومات المطبوخة و الريكفري المخصص بالاظافة الى تحديث اجهزة الهاتف الذكية.
يعمل اس بي فلاش تول على اجهزة اندرويد المبنية على MediaTek او باختصار MTK.

مميزات وخصائص برنامج SP flash tool:

مميزات وخصائص برنامج SP flash tool:

فلاش الروم:

يسمح لك البرنامج بعمل فلاش لسوفتوير جهاز أندرويد (بمعالج MTK)، كما يمكنك من خلاله تحديث الروم او استعادة الروم السابق بضغطات زر بسيطة.

استعادة الفلاش و تثبيت الريكفري:

يسمح لك البرنامج أيضا بتثبيت ريكفري مخصص custom recovery على اي جهاز اندرويد يعمل بنعالج MTK ببساطة، ستحتاج فقط لتحميل ملف recovery.img ووضعه في البرنامج ثم بدأ الفلاش.

إختبار ذاكرة:

يتيح للمستخدمين امكانية فحص والتحقق من ذاكرة الوصول العشوائي على الذاكرة الخارجية وفلاش NAND على الجهاز.

إعدادات متقدمة على الجهاز:

يتيح للمستخدمين امكانية القراءة والكتابة على الاعدادات الافتراضية للجهاز، او بعض الاعدادات التي لا يستطيع المستخدم الوصول اليها من الجهاز نفسه.

اعادة فرمتة وتهيئة الجهاز:

يمكنك للمستخدم، اعادة تهيئة جهازه أندرويد الذي يعمل على شرائح ميديا ​​تيك MediaTek. ببساطة، توصيل الهاتف الذكي إلى الكمبيوتر واضغط على زر التهيئة.

هذه أبرز الخصائص والامكانيات المتوفرة على أداة أو برنامج SP Flash Tool الشهير لتفليش اجهزة أندرويد، في دروس قادمة ان شاء الله سنحاول التطرق الى شروحات مبسطة لكيفية التعامل مع البرنامج، فقط ابق على اطلاع بقسم البرنامج: sp flash tool

التعليقات: