شرح تطبيق zANTI للتجسس والاختراق بدون روت على اندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أهلا بكم من جديد في موضوع جديد لشرح تطبيق zANTI للأندرويد لمراقبة المتصلين بالشبكة والدخول إلى حواسيبهم او هواتفهم والتجسس عليهم من هاتفك فقط، يمكنك ايضا مع برنامج Zanti منع المتصلين معك في نفس الشبكة وحظرهم من استخدام الواي فاي ومعرفة المواقع التي يزورونها. هنا يمكنك التعرف على كل ما يمكن القيام به عبر برنامج zANTI للتجسس والاختراق بدون روت على اندرويد.

شرح تطبيق zANTI للتجسس والاختراق بدون روت على اندرويد

نبذة عن تطبيق ZANTI للأندرويد

دعونا اولا نتعرف عن التطبيق أكثر، تطبيق ZANTI من أقوى التطبيقات التي يمكن استعمالها للتجسس على المتصلين بنفس الشبكة واي فاي WIFI سواء في المنزل أو المقهى والأماكن العمومية، عبر هذا التطبيق يمكن الدخول إلى حاسوب جميع الأشخاص المتصلين معك واختراقهم والتجسس عليهم، حيث يوفر هذا التطبيق عدد كبير من أنواع الهجوم، فأولا يقوم بفحص كامل للشبكة لمعرفة الأجهزة المتصلة، ثم بعد معرفة الأجهزة المتصلة يبحث لك على المنافذ المفتوحة، وعبرها يمكن القيام بكثير من العمليات.

يعد برنامج zANTI سيئ السمعة عندما يتعلق الأمر بالاختراق على تطبيقات أندرويد. هذا لأن العديد من الأشخاص يخلطون بينه وبين العديد من التطبيقات الأخرى التي يتم التعديل عليه هذا ويصعب الحصول على تطبيق zANTI الأصلي آخر اصدار. التطبيق هذا تم تطويره بشكل أساسي لأغراض اختبار الاختراق وهو عبارة عن مجموعة أدوات مجتمعة متخصصة في الاختراق على اندرويد. تم تطويره في الأصل من قبل شركة تسمى Zimperium Mobile Security ولم يتم تحديثه منذ ذلك الحين للاسف، لذا  شهد التطبيق العديد من التغييرات غير الرسمية على الكود المصدري الخاص به وظهرت العديد من النسخ الاخرى المعدلة.

هذه المقالة ستوضح لك كيفية استخدام برنامج zANTI خطوة بخطوة لأغراض مختلفة مثل اختراق كلمات سر الواي فاي، التجسس على المتصلين بالشبكة والعديد من الأدوات الأخرى، وأفضل جزء في شرحنا هذا هو طريقة استخدام تطبيق zANTI للتجسس ومراقبة واختراق المتصلين بشبكة WIFI بدون صلاحيات الروت.

مميزات تطبيق zANTI  الأساسية

هناك العديد من الميزات التي يقدمها تطبيق zANTI الأصلي على شكل أدوات والتي يمكن استغلالها ضمن مجال اختبار اختراق الشبكات والأجهزة، فيما يلي نعرض لكم اهم الوظائف التي يستطيع التطبيق القيام بها:

  • اختراق شبكة الواي فاي WiFi: هذا موضوع شائع تم طرحه والبحث عنه كثيرًا بواسطة المستخدمين على الإنترنت. يتيح لك هذا التطبيق البسيط خيار تخمين كلمة سر الواي فاي ما باستخدام الأدوات المضمنة التي يوفرها.
  • تغيير عنوان الجهاز: يسمح لك هذا الخيار بتغيير عنوان MAC لأي جهاز اندرويد، يمكنك استخدام هذا لتجاوز محدوديات التجربة للتطبيقات المدفوعة التي تعتمد على الـ Mac وتجاوز الحظر من الروتر والعديد من الميزات الأخرى.
  • تدقيق كلمة المرور: يتيح لك هذا التحقق من قوة كلمات المرور على الشبكات، ويمكن أن تساعد أدوات مثل Fern Wifi cracker في هذه المهمة على توزيعة Ubuntu ونظام Windows.
  • التجسس على المتصلين بشبكة الواي فاي: أنت تعلم أننا جميعًا نبحث عن إنترنت مجاني عند الحاجة. ومع ذلك، ليس كل شيء مجاني هو جيد ونفس الشيء ينطبق على شبكات الواي فاي. يمكن إنشاء هذه العناصر بشكل ضار باستخدام zANTI بحيث يمكنك تتبع / التقاط حركة مرور أي جهاز متصل بجهازك.
  • التقاط حركة مرور نظام HTTP: ستتمكن من رؤية أي موقع ويب قام المتصلين بالشبكة بزيارته أو ما يفعلونه في متصفحهم.
  • البحث عن نقاط الضعف: يمكنك البحث عن الأخطاء الشهيرة في خوادم Linux بما في ذلك Linux Shellshock الشهير. يحتاج الأمر الى الوصول إلى صلاحيات الروت لـ bash بحيث يمكن اختراقه بشكل أكبر.
  • هجوم SSL Poodle MiTM: تم اكتشاف ثغرة أمنية في SSL 3.0. تسمح هذه الثغرة الأمنية للمهاجمين برؤية الرسائل المشفرة. من الأمثلة على ذلك رؤية رسائل WhatsApp مشابهة لكيفية عمل رمز تعطل WhatsApp.

تنزيل تطبيق ZANTI الأصلي آخر اصدار على اندرويد

أدناه نقدم لكم طريقة استخدام تطبيق zANTI بدون روت، ويمكن أن تسمح لك باختراق شبكة WiFi والتجسس ومراقبة واختراق المتصلين بنفس الشبكة. ويقوم تطبيق zanti بعمل فحص كامل للشبكة وإظهار جميع الأجهزة المتصلة عليها ثم يقوم بعدها بعرض أيقونات جميع الأجهزة المتصلة بشكل يسمح لك معرفة إذا كان هاتف أو حاسوب، ثم ستشاهد إذا كانت هناك بورتات مفتوحة أو لا.

تنزيل zANTI بدون روت

أولا، ستحتاج إلى تحميل تطبيق zANTI نظيف وآمن، يمكنك تنزيله حتى تتمكن من متابعة الشرح، حمله من الرابط التالي وقم بتثبيته على جهازك. فيما يلي رابط تنزيل تطبيق zANTI آخر اصدار من ميديا فاير:

بعد الانتقال عبر زر التحميل أعلاه، فقط انتظر بضع ثواني وسيتم تحويلك الى صفحة تنزيل Zanti Apk آخر اصدار. هذا التطبيق ممتاز لمحترفي الأمن وأي شخص يريد ادوات قرصنة في جيوبهم. يمنحك جميع أدوات القرصنة والاختراق المطلوبة على هاتف Android. يمكنك أيضًا تثبيت محاكي Android لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر. هذا الإصدار المعين لا يتطلب صلاحيات روت.

شرح استخدام تطبيق ZANTI على اندرويد

بمجرد تحميل التطبيق zANTI apk وتثبيه على هاتفك، يمكنك فتحه من قائمة التطبيقات على الهاتف، ستتم مطالبتك بصلاحيات الروت في الغالب من SuperSU والذي ستحتاج إلى منحها اذا كان لديك هاتف صلاحيات الرووت. سوف تحتاج إلى إدخال معلوماتك الخاصة مثل عنوان بريدك الإلكتروني وقبول أحكام وشروط Zimperium. لكن يبقى هذا اختياري ولست مضطرًا للانضمام ويمكنك أيضًا تخطيه إذا أردت.

شرح استخدام تطبيق ZANTI على اندرويد

الآن يمكنك البدء في اختبار pentesting على الشبكات. أولاً، ستحتاج إلى تأكيد ما إذا كان لديك جميع الأذونات الصحيحة ومصرح لك بإجراء هذا الفحص على الشبكة.

استخدام أداة zTether

اداة zTether هي أداة تسمح لك بإنشاء نقطة اتصال لاسلكية ضارة أثناء التنقل. لماذا تفعل ذلك؟ حسنًا، هذا حتى يمكنك التقاط حركة مرور الشبكة والتجسس على المتصلين. لتشغيل الأداة، يرجى اتباع الخطوات أدناه:

  1. انقر فوق شريط التمرير "Tether Control" أعلى اليمين وقم بتحويله إلى "ON".
  2. لقد بدأت الآن شبكتك اللاسلكية "المجانية". سيسمح هذا للمستخدمين بالاتصال بشبكتك.
  3. لعرض حركة المرور الخاصة بهم، انقر فوق "Logged Requests". سيعرض هذا جميع طلبات HTTP النشطة التي يتم تقديمها. يمكن أن يشمل ذلك أي كلمات مرور حساسة إذا كانت على صفحة تسجيل دخول غير آمنة.

استخدام Mac Changer

يقوم الأشخاص بتغيير عنوان Mac على أجهزتهم للعديد من الاسباب. ومع ذلك، فإن هذه العملية تقنية وخطيرة للغاية وتتطلب مهارة. يعد استخدام ميزة Mac Changer المدمجة في تطبيق zANTI أمرًا سهلاً للغاية ويمكن لأي شخص استخدامه.

تفرد هذه الأداة هو أنها تنشئ عناوين عشوائية صالحة. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد "Set new Mac Address". يمكنك أيضًا كتابة عنوان Mac الذي تفضله يدويًا ولكني لا أنصحك باستخدام هذا الخيار.

استخدام zPacketEditor (الميزة الموصى بها)

شرح استخدام تطبيق ZANTI على اندرويد


هذه الميزة مخصصة فقط للمحترفين والهاكرز الأخلاقيين. يمكنك استخدام هذا لتحرير حزم طلبات HTTP على الشبكة. لتستخدمها اتبع الشرح التالي:

  1. أولاً، يتعين عليك تشغيل الاداة من التطبيق.
  2. ستبدأ الآن في رؤية حركة المرور المباشرة على شبكة wifi التي تتصل بها أو نقطة الاتصال التي أنشأتها أعلاه باستخدام zTether.
  3. ستكون هذه في الغالب عناوين URL تبدأ جميعها بـ "HTTP". لإرسال واحدة، ستحتاج إلى التمرير السريع لليمين وللتحرير سيكون التمرير لليسار.
  4. هذا كل شيء.

إعادة توجيه HTTP واستبدال الصورة

إذا كنت ترغب في تغيير وجهة موقع ويب يزوره المستخدم على نفس الشبكة، يمكنك القيام بذلك بسهولة على تطبيق zANTI. يمكن أن يكون هذا لأغراض مثل التصيد الاحتيالي لاختراق الحسابات عبر الصفحات المزورة. يمكنك إعادة توجيه المستخدم الذي يحاول زيارة صفحة Gmail الرسمية مثلا إلى صفحة مزورة. بشكل افتراضي، تعيد هذه الميزة التوجيه إلى عدد من خوادم Zimperium. سيتعين عليك تحديد الموقع يدويًا حيث تريد أن تذهب حركة المرور عن طريق إدخال حقل "URL".

تتيح لك ميزة "Replace Images" أن تفعل الشيء نفسه ولكن مع الصور. يتيح لك هذا تغيير صورة معينة في صفحة ويب يحاول المستخدم زيارتها. يمكنك تحديد أحد اختياراتك من معرض الصور الخاص بك أو من الويب مثل صور Google.

التقاط التنزيلات Capture all downloads

نظرًا لأنه يمكنك اعتراض حركة مرور HTTP الغير آمنة، يمكنك أيضًا اعتراض ما يقوم المستخدمون الآخرون بتنزيله. يمكن أن تكون هذه إما ملفات PDF مهمة أو مستندات Word. يمكنك إخبار zANTI على وجه التحديد أنك ترغب فقط في التقاط ملفات PDF أو Word، وسوف يقوم فقط بفحص الشبكة بحثًا عن أي طلبات يتم إجراؤها لملف PDF أو Word. يمكنك لاحقًا اختيار حفظه في وحدة تخزين جهازك محليًا أو حفظه في بطاقة SD.

Routerpwn وإدراج HTML

موقع Routerpwn.com هو موقع يحتوي على قاعدة بيانات لثغرات جهاز التوجيه (الراوتر). يحتوي على مآثر من شركات أجهزة توجيه مختلفة بما في ذلك Netgear و TP-Link و Asus و Linksys. هذه تعمل وتتكامل بسهولة شديدة مع ميزة zANTI. بمجرد استغلاله، يمكنك استخدام قائمتنا لتسجيلات الدخول الافتراضية للموجه للوصول إلى لوحة القيادة الإدارية.

إذا كنت ترغب في إدخال HTML في طلب HTTP الذي قام به المستخدم على شبكتك، فيمكنك القيام بذلك بسهولة. لكي يعمل هذا، ستحتاج إلى تشغيل الوحدة وإدخال الرمز الخاص بك. يمكن أن يكون هذا إما أي كود خبيث أو حتى رمز XSS تحاول إدخاله على الموقع أو حتى حقن SQL. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل أدوات مثل Havij لأداء مثل هذه المهام.

إجراء اختبارات تعقيد كلمة المرور Password Complexity Tests

يمكنك أيضًا محاولة كسر كلمات المرور باستخدام هذه الأداة. انها بسيطة جدا في الاستخدام:

  1. انتقل إلى "Options".
  2. الآن حدد "Password Audits".
  3. الآن سوف تحتاج إلى تحديد "طريقة التكسير".
  4. حدد انتقال.

لا يمكنك استخدام أي قواميس كلمات مرور أخرى بخلاف القواميس الافتراضية المتاحة لك. ومع ذلك، أوصي بتجربة RockYou 2021 (txt) التي تزيد عن 100 جيجابايت من بيانات الاعتماد.

الخلاصة: هل تستخدم zANTI؟

نحن نبحث دائمًا عن تطبيقات قرصنة وتهكير مثيرة للاهتمام وحقيقية لتثبيتها على أجهزتنا اندرويد ولكننا لا نميل أبدًا إلى تعلمها بشكل صحيح. يدور هذا الدليل حول المعرفة فقط، نحاول ان نشرح لكم طريقة استخدام zANTI. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الطرق لاختراق شبكات WiFi أو حتى اختراق كلمات المرور دون الوصول إلى صلاحيات الروت. أليس هذا رائعًا؟ اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تريد التعرف على أي تطبيقات أخرى مشابهة.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة صفحتنا حول Zanti Apk Download. هذا التطبيق ممتاز لمحترفي الأمن وأي شخص يريد ادوات اختراق على الهاتف الذكي اندرويد. يمنحك Zanti جميع أدوات القرصنة المطلوبة على هاتفك اندرويد. يمكنك أيضًا تثبيت محاكي Android لتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر اذا كنت تريد استخدام Zanti على الكمبيوتر. هذا الإصدار لا صلاحيات الروت.

2/كتابة تعليق/التعليقات

  1. هل هو امن ام يخترق جهازي

    ردحذف
  2. البرنامج مااشتغل معي يقولي فشل ارجو المحاولة لاحقا

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header