أفضل برنامج تعارف من حولك - تطبيقات المواعدة

نوراليقين

اذا كنت تريد التعارف على اشخاص جدد او اصدقاء مقربون من حولك لانشاء علاقات اجتماعية جديدة، هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن ان تساعدك في هذا، تطبيقات التعارف هذه متوفرة لكل الهواتف الذكية اندرويد او ايفون ويمكن تحميلها مجانا من المتاجر الرسمية، لكن اذا كنت تريد أفضل برنامج تعارف من حولك والذي يستحق التنزيل والتجربة على هاتفك، لا تضع وقتك في الانتقال بين تطبيقات المتجر، هنا نجمع لكم أفضل وأقوى برامج تعارف القريب منك التي تجمع الكثير من المستخدمين بجميع الأعمار والتي تقبل الدول العربية وتوفر الكثير من المميزات مجانا.

أفضل برنامج تعارف من حولك - تطبيقات المواعدة

ليس من السهل  اختيار أفضل برنامج تعارف من حولك من بين المئات من التطبيقات المتوفرة للاندرويد والايفون، لكن بعد تجربة اشهر هذه التطبيقات، يمكننا ان نقترح لكم أحسن تطبيق للتعارف بالمغرب العربي وفي الدول العربية بشكل عام، سواء كنت تريد أفضل برنامج تعارف على بنات او تعارف على شباب في منطقتك، يمكنك الاستعانة بأي برامج تعارف القريب منك من القائمة أسفله للحصول على المطلوب.

في هذه المقالة اذا، نعرض لكم قائمة برامج تعارف للايفون والاندرويد من بين أفضل تطبيقات التعارف العربية والتي يمكن تحميلها مجانا للتعارف على بنات او شباب في البلدان العربية وايضا الاجنبية، تعمل هذه التطبيقات بفكرة الدردشة المباشرة مع أشخاص غرباء أقرب الى منطقتك بهدف التعارف او المواعدة، أجنبية يسمى هذا النوع من التطبيقات بتطبيقات الداتينج Dating أو المواعدة.

1. تطبيق تِندر Tinder

تِندر هو تطبيق المواعدة وتكوين الصداقات والالتقاء بأشخاص جُدد من حولك الاول في العالم وليس في العالم العربي فقط، يتوفر Tinder لكل من نظامي (Android, iOS) وهو من البرامج المعروفة في هذا الشأن باعتباره من اول برامج التعارف التي انتشرت في البداية.

يأتي تطبيق تندر من شركة Grindr وهو من تطبيقات المواعدة التي تعمل بفكرة التمرير بالإصبع بين صور الأشخاص من حولك والضغط على زر الاعجاب او السحب الى اليمين في حالة اعجب الشخص صاحب الصورة او عكس ذلك إذا لم يعجبك قم بالتمرير لليسار لعرض حساب الشخص الموالي. إذا قمت بالتمرير لليمين على صورة شخص ما وقام هو نفسه بالتمرير لليمين على صورتك، يمكنك فتح دردشة مباشرة لتبادل الرسائل والبدء في التعارف بينكما. 

Download it from Google Play Download it from App Store

2. تطبيق صدفة Soudfa

يأتي تطبيق Soudfa بعنوان - زواج دردشة تعارف - وهو عربي جديد يأتي بفكرة تربط التعارف بالزواج، وحسب قول المطورين، فإن التطبيق مخصص للتعارف من اجل الزواج بين الشباب والبنات العرب، تطبيق Soudfa هو تطبيق جديد انتشر بشكل واسع في العالم العربي وهو تطبيق للتعارف والدردشة بين الجنسين، واحد من افضل برامج التعارف من حولك.

يمكنك مع تطبيق صدفة العربي التعرف على أشخاص جدد ولما لا العثور على شريك حياتك في واحد من أكبر الشبكات الاجتماعية للزواج في العالم العربي، انضم لعالم الحب. كن جزء من عالم خاص ومميز يجمع أكثر من ٥ مليون عربي يبحث عن التعارف بهدف الزواج.

Download it from Google Play Download it from App Store

3. تطبيق تعارف W- Match

تطبيق جديد من تقديم شركة Waplog Dating وهي نفس الشركة التي قدمت تطبيق المواعدة Waplog - شات .مواعدة وزواج . شات فيديو. تعارف، مع التطبيق الجديد W- Match يمكنك التعارف على أشخاص في منطقتك والبحث عن اصدقاء جدد من اجل التعارف وكسب علاقات جديدة.

مع برنامج تعارف من حولك هذا، يمكنك مقابلة أصدقاء جدد والتعارف على بنات من حولك بسهولة، تطبيق W- Match هو واحد من أفضل تطبيقات المواعدة لمقابلة أصدقاء جدد بالجوار. يكفي ان تقوم بالتمرير على صفحات الأشخاص الآخرين و اضغط "لايك" أو "باس". فإذا كنتما معجبان ببعضكما البعض، سيتم عمل موافقة بينكما ستفتح إمكانية الدردشة في التطبيق.

Download it from Google Play Download it from App Store

4. تطبيق عرب شات

ما يميز تطبيق عرب شات هو انه عربي بالكامل ويعتبر أكبر تطبيق شات تعارف وزواج عربي يحتوي على شباب وبنات من كافة الدول العربية من الخليج العربي الى المغرب الاقصى، عرب شات تطبيق دردشة كتابية و شات عربي مجاني يمكن من خلاله التعارف على بنات وشباب من اجل الزواج او المواعدة.

شات عربي هو برنامج شات تعارف زواج مسيار وصداقة مجاني. بحيث يضم شباب و بنات للتعارف والزواج من جميع البلدان العربية مثل، شات تعارف بنات المغرب، و شات تعارف بنات السعودية، و تعارف شات بنات الخليج، شات تعارف بنات مصر، تعارف شات بنات الكويت، بنات سوريا للزواج، وهو أحد تطبيقات تعارف على اصدقاء بالقرب منك الافضل للاندرويد.

Download it from Google Play

5. تطبيق دردشاتي

برنامج دردشاتي هو برنامج تعارف من حولك يضم الملايين من المستخدمين في البلدان العربية وحول العالم يبحثون عن صداقة تعارف وزواج او مواعدة، وهو من بين تطبيقات التعارف العربية الاكثر تحميلا للهواتف الذكية، يضم عددا كبيرا من المسجلين الحقيقيين من جيمع أنحاء العالم العربي.

يتوفر برنامج تعارف من حولك دردشاتي هذا لكل من هواتف اندرويد وايفون مجانا، التطبيق تم برمجته وتصميمه بشكل جيد تقينا ويحمل واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يتيح لك تصفح الملفات الشخصية للشباب والفتيات والتحدث معهم مباشرة بسهولة وبدون عوائق، حيث يشمل البرنامج بداخله امكانية التحدث مباشرة عبر برنامج دردشة مميز وسريع.

في اخر اصدار من تطبيق دردشاتي للتعارف من حولك، أصبح التطبيق أكثر ذكاءً حيث يمكنك الآن أن تحصل على نتائج تعارف أكثر دقة ومناسبة لك بصورة خاصة، كما يقوم التطبيق بمتابعة الأمور التي تبحث عنها ويعرضها لك بصورة خاصة ومباشرة.

Download it from App Store Download it from Google Play

6. تطبيق Paltalk

تطبيق دردشة ومكالمات صوت وصورة حول العالم تطبيق Paltalk‏ للتعارف يعتبر من أشهر البرامج على مستوى برامج الدردشة و التعارف في جميع أنحاء العالم، ووصل عدد عمليات تحميل برنامج تعارف من حولك هذا إلى أكثر من 100 مليون تحميل، من كل دول العالم.

يمكنك أن تتعرف على أصدقاء جدد من أي مكان ببساطة من خلال الاتصال الصوتي أو عن طريق مكالمات الفيديو على تطبيق Paltalk، فهو تطبيق رائعة يدعم اللغة العربية ويأتي بواجهة بسيطة تساعدك في التعرف على أشخاص بالقرب من مدينتك التي تعيش فيها، التطبيق متوفر للتشغيل على جوالك الأندرويد أو الأيفون كما يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر من خلال المتصفح مباشرة.

Download it from Google Play Download it from App Store

كما هو متعارف للأسف، مواقع التعارف وبرامج المواعدة المتوفرة على اندرويد وايفون لها سمعة سيئة، هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تجمع المعلومات ومنها ما تقوم بنشر الصور دون إذن صاحبها، على اي يجب دائما التعامل بحذر مع هذا النوع من التطبيقات وكذلك مع الأشخاص الذين تتعرف عليهم عبر اي برنامج تعارف من حولك قبل المعرفة الحقيقة بالشخص. في هذا المقال شاركت معكم قائمة أفضل برامج تعارف بنات من حولك والتي يمكن استعماله لإنشاء علاقات جديدة والتعارف على اصدقاء جدد من اجل تبادل الأفكار، إنشاء الصداقات، الدردشة او حتى الزواج.

google-playkhamsatmostaqltradent