تطبيق Third Eye لتصوير من يحاول فتح قفل هاتفك للاندرويد - عرب فون

تطبيق Third Eye لتصوير من يحاول فتح قفل هاتفك للاندرويد

يوجد العديد من الوسائل التي يستطيع بها مستخدمو الهواتف الذكية حماية خصوصيتهم، خصوصا في عصر أصبح علم البرمجة والاختراق لدى معظم الناس، أهم الطرق التي يستخدمها مستعملوا الهواتف الذكية أندرويد لحماية الخصوصية هي وضع قفل للشاشة الرئيسية، كلمة سر PIN للبطاقة، حماية التطبيقات بكلمة سر، تطبيق مكافح الفيروسات والمزيد...

تطبيق Third Eye لمعرفة وتصوير من حاول فتح قفل هاتفك للاندرويد
ايقونة تطبيق Third Eye

سيكون من المفيد أيضا معرفة من هم الأشخاص الذين  حاولوا التجسس على هاتف الذي عبر محاولة فتح القفل الخاص به، هنا يأتي دور تطبيق Third Eye الذي يوفر للمستخدمين وسيلةً لمعرفة من يحاول التلصص على هواتفهم وفتح القفل الخاص بها.

آلية عمل التطبيق بسيطة جدًا، فهو يقوم بأخذ صورة بشكلٍ تلقائيّ عند كل محاولة خاطئة لفتح قفل الهاتف الذكيّ، وبالتالي سيحصل المستخدم على سجلٍ لصور الأشخاص الذين قاموا بوضع رمز الحماية الخاطئ بالهاتف الذكيّ. عند وضع رمز الحماية الصحيح وفتح قفل الهاتف، سيظهر تنبيه حول المحاولات الخاطئة السابقة التي تمت لفتح قفل الهاتف الذكيّ، مع صورة الشخص الذي قام بهذه المحاولة، حتى لو كان المستخدم نفسه.

تطبيق Third Eye لمعرفة وتصوير من حاول فتح قفل هاتفك للاندرويد

مميزات تطبيق Third Eye:

  • التطبيق يلتقط صورة من كامرا السيلفي تلقائيا عندما يدخل شخص الرقم السري نمط أو كلمة المرور خطأ
  • يقدم لك التطبيق اشعار حول المحاولات الخاطئة أثناء فتح شاشة القفل.
  • يظهر لك التطبيق وقت اخر فتح للشاشة
  •  إعدادات للتخصيص اكثير.
يتضمن التطبيق أيضًا ميزة جميلة وهي Last Unlock time والتي تعطي المستخدم توقيت آخر محاولة صحيحة لفتح قفل هاتفه الذكيّ. بهذه الصورة، سيستطيع المُستخدم أن يعرف بشكلٍ سهل إن حاول أحدهم استخدام هاتفه الذكيّ بدون علمه.

تحميل تطبيق Third Eye:

التطبيق مجانيّ، وهو متوفر للتحميل من متجر بلاي ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.0 وما فوق. للتحميل ادخل من الرابط التالي

التعليقات: