حماية المكالمات من التسجيل والتجسس على اندرويد Call speech privacy

إعلانات روابط

اهلا بكم، موضوعنا اليوم حول التجسس او كما يسميه البعظ بالتصنت، وهو محاولة الاطلاع على محادثات الغير سواء كانت رسائل او مكالمات دون علمه.

حماية المكالمات من التسجيل والتجسس على اندرويد  Call speech privacy
تتوفر العديد من التطبيقات التي تساعد على التجسس، منها المجانية والمدفوعة، تعمل معظها على تثبيت بريمج صغير على هاتف الضحية ليتم ربطه مباشرة بصاحب البريمج او المتجسس، كما تتوفر العديد من تطبيقات الحماية لمكافحة الاختراق والتجسس، من هذه البرامج نقترح عليكم اليوم تطبيق  Mic Block - call speech privacy.

نبذة عن تطبيق Call Speech Privacy:

تطبيق "Mic Block Call speech privacy" لمستخدمي أجهزة بنظام تشغيل اندرويد "الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية"، هو تطبيق يتيح لمستخدميه حماية هواتفهم من التجسس عليها أو تسجيل أصواتهم أو المكالمات، كما يحمى من الفيروسات، والبرامج التجسسية، والخبيثة، أو مراقبة التطبيقات.
حماية المكالمات من التسجيل والتجسس على اندرويد  Call speech privacy
حماية المكالمات من التسجيل والتجسس على اندرويد  Call speech privacy

التطبيق يتيح بنقرة واحدة حجب وحماية الميكروفون، كما أنه يتيح ميزة مؤقت وتعطيل الوصول إلى الميكروفون لجميع التطبيقات الأخرى، وحماية خصوصية المستخدمين من التسجيل والتنصت من خلال الهاتف، كما أنه يتيح ميزة التحليل لمعرفة هل تم التجسس أو التسجيل، ويتيح متجر جوجل نسخة مجانية تعمل ٢٠ ساعة في اليوم لكننا بفضل الله تم الحصول على النسخة المدفوعة فيه .

تحميل تطبيق Call Speech Privacy:

يتوفر التطبيق بنسخته المدفوعة PRO والتي يمكنك تحميلها من الرابط المباشر التالي مجانا:

التعليقات: