نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

هاتف OnePlus 3 يشحن بطاريته تماما في 15 دقيقة!

تسريبات عن هاتف وان بلاس الجديد OnePlus 3 لبعض مواصفاته يشحن بطاريته تماما في 15 دقيقة طارية ب 3500mAh، مزيد من الشائعات تلفت أيضا على أن الهاتف سيضم معالجQualcomm Snapdragon 820، وكاميرا خلفية 16MP، أما الأمامية 8MP بالاظافة الى تقنية NFC.
الهاتف الذكي القادم وان بلاس 3 OnePlus قد يكون قادرا على شحن نفسه كهربائيا تماما في 15 دقيقة فقط، هذا ما جاءت به شائعات حديثة على احصائيات البطارية المثيرة جدا.
تشير شهادة صينية أن الهاتف سيحمل جهد منخفض VOOC من تكنولوجية Oppo، التكنولوجيا التي تقدم الشحن السريع، ميزة الشحن السريع هذه ستقدم لهاتف وان بلاس 3 بدلا من تكنولوجيا الشحن السريعة كوالكوم، التي هي جزء لا يتجزأ من معالج Snapdragon.

تسريبات عن هاتف وان بلاس الجديد OnePlus 3 لبعض مواصفاته

وان بلاس لديها علاقة وثيقة مع الشركةالصينية Oppo رابع أكبر مصنع للهواتف في العالم ما جعلها تستعين بتكنلوجية VOOC هذه من Oppo التي ستكون جيدة جدا لهاتف OnePlus 3.

وكان وان بلاس 2 يحتوي على بطارية 3300mAh، في حين تشير أحدث التسريبات الى أن وان بلاس 3 سيكون له أكبر عرض بطارية ب 3500mAh، مزيد من الشائعات تلفت أيضا على أن الهاتف سيضم معالجQualcomm Snapdragon 820، وكاميرا خلفية 16MP، أما الأمامية 8MP بالاظافة الى تقنية NFC.

يعتقد أيضا أنه سيكون هناك نسختين من الهاتف: واحد مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB للتخزين، وآخر مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64GB على الذاكرة التخزينية.

نضيف، 18 مايو قد يكون تاريخ الاعلان عن وان بلاس 3، وسنقوم بتحديث الموضوع عند وصول اي معلومات جديدة.

ما رأيك في هذه المعلومات؟

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.