نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

اخر الاخبار عن جيلبريك Jailbreak الاصدار التاسع iOS 9

أعلنت آبل رسميا عن iOS 9 الجديد، أو الإصدار التاسع من نظام تشغيل الأيفون والآيباد والأيبود تتش، ان كنت تنتظر النظام فقط فلك ذلك، لكن لتعلم أن بعض مستعملي iOS لا ينتظرون الاصدار بقدر ما ينتظرون الجيلبريك، فهل الجيلبريك أيضا سيكون حاضرا؟
أعلنت آبل رسميا عن iOS 9 الجديد، أو الإصدار التاسع من نظام تشغيل الأيفون والآيباد والأيبود تتش، ان كنت تنتظر النظام فقط فلك ذلك، لكن لتعلم أن بعض مستعملي iOS لا ينتظرون الاصدار بقدر ما ينتظرون الجيلبريك، فهل الجيلبريك أيضا سيكون حاضرا؟



نعم فالسيديا محبوبة مستخدمي أجهزة آبل، الآيباد والأيفون والأيبود تتش، تلك البوابة التي خلفها نجد  الكثير من الأدوات التي تحررنا من قيود آبل، وتوفر لك الكثير من المزايا، طبعا يجب أن تكون حذرا، فالوصول لذلك الكنز يتخلله العديد من المشاكل، لذلك يجب أن تكون على اطلاع كاف لكيفية استخدام الجيلبريك والسيديا والأداوت المتوفرة فيها.

هذه مقدمة سريعة لوصف سيديا، يمكنك الاطلاع على المزيد هنا

جيلبريك الاصدار التاسع iOS 9

حتما نجزم أن  جيلبريك هدا الاصدار سيكون   متوفر، وقد أثبت التاريخ دوما أنه مهما كان إصدار iOS أكثر أمنا، سيكون هناك حتما منافذ لتثبيت الجيلبريك، في وقت سابق نجح فريق TaiG الصيني المسؤول عن توفير الجيلبريك في الفترة الماضية؛ نجح في توفير الجيلبريك للإصدار التاسع، حيث يتنافس مع فرق أخرى، بالتالي فمسألة حصول الإصدار التاسع على الجيلبريك أمر محسوم.

في الفترة الأخيرة ظهر الهاكر iH8sn0w صاحب العديد من الأدوات الشهيرة، والذي اختفى فترة من الزمن، ليؤكد لنا نجاحه في عمل جيلبريك للإصدار التاسع ايضا، مما يعني أن هذا الأمر أصبح محسوما، فمهما فعلت آبل فالجيلبريك موجود، فمتى ما وجد جهاز يعمل بنظام iOS، إلا وكان هناك جيلبريك، هذه قاعدة معروفة منذ زمن بعيد.

بالنسبة لوقت صدور الجلبريك ليس محسوما، فقط ابقى على اطلاع باخبارنا وعند أول خبر حول الجلبريك للاصدار التاسع ستجده على موقعنا arabphones.net.

شكرا لكم على المتابعة

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.